دعاء ليلة القدر السديس مكتوب pdf

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب pdf

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب pdf أكثر ما يتم البحث عنه قبيل موعد ليلة القدر للحصول على أبرز الأدعية المستجابة للشيخ الفضيل عبد الرحمان السديس عن هذه الليلة المباركة، وعبر موقع مقالاتي سوف ندرج دعاء ليلة القدر السديس مكتوب، وبصيغة pdf، وصور أدعية الشيخ السديس في ليلة القدر مكتوبة.

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب

للشيخ السديس العديد من الأدعية التي يمكن دعاؤها بعد كل صلاة، وليس فقط في ليلة القدر، فهو يقتبس أدعيته من السنة النبوية الشريفة، وأبرز الأدعية له في ليلة القدر:

اللهم لك الحمدُ أنت نور السَّماوات والأرض ومَن فيهنَّ، ولك الحمد أنت قيّم السَّماوات والأرض ومَن فيهنَّ، ولك الحمد أنت ربّ السَّماوات والأرض ومَن فيهنَّ، ولك الحمد لك ملك السَّماوات والأرض ومَن فيهنَّ.

ولك الحمد أنت ملك السَّماوات والأرض، ولك الحمد أنت الحقّ، ووعدك الحقّ، وقولك الحقّ، ولقاؤك الحقّ، والجنة حقّ، والنار حقّ، والنَّبيون حقّ، ومحمدٌ ﷺ حقّ، والسَّاعة حقّ، اللهم لك أسلمتُ، وعليك توكلتُ، وبك آمنتُ، وإليك أنبتُ، وبك خاصمتُ، وإليك حاكمتُ، فاغفر لي ما قدَّمتُ وما أخَّرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، أنت المقدِّم، وأنت المؤخِّر، لا إله إلا أنت.

كما أنه كان يدعو في ليلة القدر دعاء آخر شهير هو:

اللهم اهدِنا فيمَن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك.

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب pdf

نظراً لاقتراب موعد ليلة القدر التي تعد من أعظم الليالي وأكثرها فضلاً عند الله -عزَّ وجل- جلاله، يبحث الكثير من الناس عن دعاء ليلة القدر لفضيلة الشيخ السديسْ بصيغة ملف بي دي إف pdf، وليس فقط بصيغة نص مكتوب، ويمكن تحميل ادعية ليلة القدر للشيخ السديس مكتوبة بصيغة pdf “من هنا“.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر مستجاب 

صور دعاء ليلة القدر السديس

يبحث البعض عن أدعية الشيخ والإمام السعودي السديس عن هذه الليلة المباركة على شكل صور لحفظها واستخدامها في أي وقت، وفيما يلي صور لأشهر الأدعية الخاصة بالشيخ الجليل عن ليلة القدر:

صور دعاء ليلة القدر السديس 1444
صور دعاء ليلة القدر السديس 1444
صور دعاء ليلة القدر السديس 1444
صور دعاء ليلة القدر السديس 1444

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان دعاء ليلة القدر السديس مكتوب pdf، وقد ذكرنا في سطور المقال دعاء هذا الشيخ عن هذه الليلة الفضيلة بصيغة نص مكتوب وبصيغة pdf، وأرفقنا بعض  صور الأدعية الخاصة بهذه الليلة العظيمة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *