دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

دعاء لنصرة المظلوم

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم، فالظلم هو من أكثر المشاعر المؤذية التي قد يشعر بها الإنسان، وبسبب الشعور بالظلم يبدأ الإنسان إلى اللجوء إلى الله -سبحانه وتعالى- والتقرب إليه عن طريق الأدعية المختلفة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أفضل دعاء المظلوم لنصرته.

دعاء لنصرة المظلوم مكتوب

يبحث العديد من الأشخاص عن دعاء لنصرة المظلوم وخاصة من تعرض للظلم والقهر، وإليكم أهم الأدعية المكتوبة لنصرة المظلوم وهلاك الظالم:

دعاء لنصرة المظلوم مكتوب 

  • اللهم إني أفوض أمري إليك، وأدعوك بالنصر على كل ظالم، وظني أن الحق سينتصر على الظالم، وظني بك لا يخيب يا الله، اللهم إني عبدك الفقير، المغلوب على أمري، اللهم انصرني على كل ظالم مفتري.
  • اللهم أهلك الظالمين بالظالمين، اللهم أنت الناصر وأنت المعين، اللهم سلط عليهم عذابك، اللهم إني أشكو إليك ضعفي، وقلة حيلتي، اللهم إنك القادر على كل شيء، اللهم انصر الحق وأقر العدل.
  • اللهم إنك لا ترضى الظلم لعبادك، كما أنك وعدت أن دعوة المظلوم لا ترد، فأنا أدعوك باسمك الأعظم أن تنصرني على كل من ظلمني، فأنت القادر على كل ظالم، وكل من ساعد على الظلم والطغيان وكان سببا في الفساد.
  • اللهم هذا الظالم من عبادك وأنت قادر على رفع ظلمه الذي طالني، وطال أولادي وأهلي فارفع عني غضبه يا كريم، وامنع عنه سلطته التي الوقت بي الأذى، فأنت القادر على كل شيء.
  • ربي إني أعوذ بك من كل مصيبة أو بلاء، وأتوب إليك من كل خطيئة قمت بها أو سعيت لها وكانت سبباً في ظلمي في الدنيا والآخرة، واجعل الآخرة هي أكبر همي، فأنت على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء المظلوم في جوف الليل مكتوب

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

يحتاج الأشخاص عادة إلى الأدعية التي تساعد المظلوم على الشعور بالراحة والطمأنينة، والتي تكون سبيلهم الوحيد للتخلص من الشعور بالظلم، ومن هذه الأدعية:

  • اللهم فرج همي، ويسر أمري، واشرح صدري، واكشف كربتي، اللهم أنت حسبي إذا ظلمني ظالم، ولم يراعى ثقل هذا الظلم على صدري، اللهم إني ومن ظلمني من عبيدك يا الله، اللهم انصر الحق، وأزهق الباطل.
  • اللهم يا عزيز يا جبار أهلك الظالمين بالظالمين، وأخرجنا من بينهم آمنين سالمين، اللهم أنزل عليهم سخطك وغضبك يا جبار السموات والأرض.
  • يا منان امنن علينا برحمتك وأعطني الصبر والقوة على تحمل هذا الظلم الواقع على قلوبنا، ولا نستطيع رفعه إلا بالدعاء والتوكل إليك يا قدير فأنت ولي ذلك يا الله.
  • لا إله إلا أنت سبحانك يا وهاب أوهبني القدرة على التصدي في وجه عدوي الظالم الذي لا يخشى أحدا يا كريم، وأجعل تدبيره لي سبباً في تدميره وموته.
  • اللهم إني أطرق بابك بعد أن أغلقت الأبواب كلها، اللهم إني أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، اللهم انتقم من كل ظالم يا الله، وبرد قلب كل مظلوم، اللهم إني أدعوك أن ترد الحقوق جميعها يا الله.

اقرأ أيضًا: دعاء المظلوم من القرآن والسنة

صور دعاء لنصرة المظلوم

دعاء لنصرة المظلوم من أفضل الأدعية للتقرب من الله عز وجل، وقد ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم “اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافرا، فإنه ليس دونها حجاباً”، كما أمرنا رسول الله بتذكر قول الله تعالى “ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار”، وسنعرض عدداً من الأدعية المميزة لنصرة المظلوم من خلال هذه الصور:

صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم
صور دعاء لنصرة المظلوم

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم الذي يعد من أهم الأدعية التي لا ترد حتى ولو كان هذا المظلوم كافراً، ولذلك يجب الحذر من التسبب بأي ظلم لأي شخص مهما كان، لأن إذا رفع المظلوم يده إلى الله -سبحانه وتعالى- وناجى ربه، سيتولى الله سبحانه وتعالى رد الظلم عن صاحبه، لذلك يجب دائمًا تجنب الظلم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *