دعاء للابناء بالهداية والصلاح والتوفيق

دعاء للابناء بالهداية

دعاء للابناء بالهداية والصلاح والتوفيق هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يحرص الآباء على الدعاء للأولاد بالهداية والصلاح راجين من الله -عز وجل- والقبول، وذلك من خلال المناجاة واليقين به -سبحانه وتعالى- والإيمان بقدرته على كل شيء، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أدعية متنوعة مستجابة بإذن الله لهداية الأولاد وصلاحهم ومسيرهم في دنياهم بقلبٍ عامرٍ بالإيمان والإحسان.

دعاء للابناء بالهداية والصلاح

إنّ أفضل أدعية للأولاد لحفظهم من الشرور والمكاره، وطلب الهدايـة والصلاح لهم ليظلّوا بنور الرحمن على الصراط المستقيم، ويكونوا من الفائزين في الدنيا والآخرة نقدمها لكم فيما يأتي:

أدعية للأولاد بالهداية والصـلاح
  • اللهم إني أدعوك باسمك الواحد الأحد الفرد الصمد، أن ترزق أبنائي صلاحاً في الدين والدنيا، اللهم اجعلهم من عبادك الصالحين، ومن عبادك الصادقين قولاً وعملاً يا رب العالمين.
  • إلهي يا ذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم، أن تجعل أبنائي من أحسن الناس ديناً وعبادة، ومن حفظة كتابك، اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك، ربي احفظهم من شرّ الشيطان الرجيم يا خير الحافظين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، اللهم إهدِ أبنائي بنور هديك، وارزقهم طاعتك وجنتك، وجنبهم الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن يا رب العالمين.

دعاء للابناء بالهداية والتوفيق

المزيد من أدعية الهداية والتوفيق للأولاد نقدمها لكم فيما يأتي:

  • اللهم افتح لأبنائي أبواب رحمتك، وارزقهم من واسع فضلك، وزيّن حياتهم بالرضا والإيمان، اللهم أصلح حالهم وبالهم يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك لأولادي أياماً هنية، وعيشة رضية، اللهم نزّه قلوبهم عن التعلق بما لا يرضيك، وأملاها اللهم نوراً وحكمة، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات.
  • اللهم لا تجعل لأبنائي طريقاً في الحياة إلا طريق الهداية، اللهم واجعل التوفيق حليفهم، وسدد خطاهم، وحقق لهم مطلبهم يا رحمن يا رحيم.

صور دعاء بالهداية للابناء

كذلك لا بدّ من تقديم صور دعـاء بالهدايـة والصـلاح والتوفيق للأبنـاء فيما يأتي:

صور دعاء بالهداية للابناء
صور دعاء بالهداية للابناء
صور دعاء بالهداية للابناء
صور دعاء بالهداية للابناء
صور دعاء بالهداية للابناء
صور دعـاء بالهدايـة للابنـاء
صور دعـاء بالهدايـة للابنـاء
صور دعـاء بالهدايـة للابنـاء

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء للابناء بالهداية والصلاح والتوفيق نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة متنوعة من أجمل أدعية الصـلاح، وطلب الهداية والسداد والرشاد من الله عز وجل للأولاد من الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *