دعاء ختم العمرة مكتوب كامل وبالصور

دعاء ختم العمرة

دعاء ختم العمرة مكتوب كامل وبالصور، فبعد الانتهاء من أداء العمرة، ينبغي شكر الله تعالى على توفيقه، وعونه للمسلم على أدائها والقيام بمناسكها على أكمل وجه، كما يتوجه خلال دعاء ختم العمرة إلى الله بالرجاء في قبول العمل، وتمني العودة إلى ذلك العمل، ومعاودة هذا العمل من جديد، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض دعاء العمرة، بجانب مجموعة من أدعية ختم العمرة

دعاء ختم العمرة مكتوب

العبرة بالخواتيم، وعندما يختم المسلم عمله بالدعاء والإخلاص فيه يكون أرجى للقبول، وهذا الأمر ينطبق على سنة العمرة، وفيما يلي قائمة بأكثر من دعاء لختم العمرة:

الدعاء الأول اللهم اختم لنا عمرتنا على الذي تحب وترضى، واجعلنا ممن وفقتهم لحسن الأداء على النحو المشروع، أعد هذا العمل علينا، واجعلنا قادرين على قيامه مرات عديدة.
الدعاء الثاني اللهم اجعل الاستغفار والتوبة سبيلاً لقبول عملي وعمرتي، وسببًا في مغفرة ذنوبي وخطاياي يا علام السر والعلن، والجلي وما خفي وما بطن، اقبل اعتذاري وأسفي،.
الدعاء الثالث اللهم إني قد انتهيت من عمرتي، فأجب دعائي إن كان في ذلك خيرًا لي، اللهم بارك لي في جميع ما أوليتني من النعم، وأذهب عني النقم، واجعل كل ما وهبتني في خدمة طاعتك.
الدعاء الرابع اللهم ها أنا قد ختمت مناسك العمرة، وفي طريقي لمغادرة بيتك الحرام، اللهم إني أسألك إيمانًا يملأ قلبي ويقينًا صادقًا حتَّى أعلم أنَّه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، وتوفني مسلمًا وألحقني بالصالحين.

اقرأ أيضًا: دعاء اتمام العمرة مكتوب

دعاء ختم العمرة تويتر

لا يسع الإنسان الفرح عندما ينجز العمرة، حيث يكون قد نال قسطًا من الرحمات والروحانيات التي تقربه من ربه، وهذه مجموعة تتضمن أكثر من دُعاء ختم العمرة تويتر:

  • اللهم نحمدك أن وفقتنا لأداء العمرة لك، خالصة لوجهك الكريم، يا سيدي ومولاي، أنت تعلم ما في نفسي، ولا أعلم ما في نفسك، فاغفر لي ذنوبي كلها، يا رب العالمين، ونور بصري وبصيرتي، أنت وليي في الدنيا والآخرة، لا تدع لي ذنبًا إلا غفرته، ولا عيبًا إلا سترته.
  • اللهم تقبل منا عملي وعمرتي، وأظلني تحت ظل عرشك يوماً لا ظل إلا ظلك، اللهم لا باقي إلا وجهك، ولا قيوم إلا أنت، فاسقنا من حوض نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم- شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدا. 
  • اللهم إني قد جئتك معتمرًا، وطاعًا وملبيًا ومكبرًا ومهللاً، اللهم إني أسألك الجنة ونعيمها، وأسألك كل ما يقربني إليها من قول أو فعل أو عمل، وأعوذ بك يا ربنا وخالقنا من النار، وما يقربني إليها من قول أو فعل أو عمل، فأنت اللطيف بعبادك المقصرين.
  • اللهم إنا نسألك في هذا المقام المبارك أن تكتبنا من عتقائك من النار، ومن عبادك المقبولين، ولا تردنا من عمرتنا إلا ديارنا إلا وقد غفرت لنا، اللهم اعتق رقابَنا ورقابَ آبائنا وأمّهاتنا وسائر قراباتنا من النار يا عزيز يا غفّار.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد العمرة والطواف والسعي مكتوب

صور دعاء ختم العمرة

يستحب للمسلم الدعاء في ختام العمرة، بأن يتقبل الله تعالى منه عمله الصالح، وأن يوفقه الله تعالى للعودة والرجوع إلى العمرة مرات عديدة، وفيما يلي مجموعة من صور أدعية ختم العمرة:

صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة
صور دعاء ختم العمرة

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء ختم العمرة مكتوب كامل وبالصور، فقد تم عرض الكثير من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في دعاء ختم مناسك العمرة، مع تمنياتنا بالقبول، والمعاودة من جديد لأداء هذا العمل الجليل.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *