دعاء الستر من كلام الناس وطلب الستر من الاذى

دعاء الستر من كلام الناس

دعاء الستر من كلام الناس، فالدعاء هو الأساس المتين الذي يرتكز عليه العبد، والخلاص له من التفكير الذي يشغل باله وفكره من الخوف، ويجعل الإنسان متعلقاً برحمة الله ومغفرته وقدرته على تذليل الصعاب والعقبات من أجلك، فالدعاء بيقين وإلحاح شديد وثقة كبيرة يجعل المستحيل ممكنًا، وعليك أن تدرك أن لا شيء قادر على أن يضرك بسوء إذا لم يرد الله لك ذلك، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية الستر من كلام الناس.

دعاء الستر من كلام الناس مكتوب

توجد الكثير من الأدعية التي يدعو بها الناس في يومهم حتى يرزقهم الله الستر إلى يوم الدين ومن ضمن هذه الأدعية: 

دعاء الستر من كلام الناس مكتوب

  • يا من تتجلى له السماوات والأرض وتخشع له الجبال، وتخضع له العباد زلل لي العقبات.
  • يا من يقول لشيء كن فيكون اجعل ما يرغبه وما أريده يكون، استرني فوق الأرض وتحت الأرض  وسهل لي أمري، واكفني حقد القلوب والعيون، وشر النفوس.
  • اللهم ارزقني الستر وحفظ القرآن واجعلني حاملا له وأملأ به قلبي، فإذا حفظته حفظني من نفسي ومن شيطاني ومن الناس أجمعين فإذا عملت به كفاني شرور العالم أجمع.
  • اللهم إني راض بعدلك وراض بقضائك وراض بما تكتبه لي، ولكن أرجوك يا الله أن لا تولي علينا من لا يرحمنا ولا يرضيك، وأن تجعلنا آمنين في الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم ارزقنا بالذي يتقيك فينا، ولا تبتلينا بالسوء في النفس والبدن والأولاد، وارزق قلوبنا السلام، واجعل همنا هو السعي إلى نيل رضاك وأعطني من عظيم نعمك.
  • ربي أعوذ بك من كل هاتك ستري لا يريد بنا إلا السوء، ولا يسعى إلى لهلاكنا، وموتنا.

اقرأ أيضًا: دعاء الستر والتوبة مكتوب

دعاء طلب الستر من الاذى

الستر ليس مقتصراً على ارتكاب ذنب فقط، وتخشى معرفته وظهوره أمام الناس، ولكن أيضا الستر يشمل الأذى والرغبة في عدم ضرر من أحد إلحاق الأذى بك، لذا سوف يتم عرض أبرز أدعية طلب الستر من الأذى:

  • ربي ارزقني الستر الجميل، ولا تفضحني لين عبادك، واجعل كل من يكيد لي يراه في حياته، وجنبني البلاء والضرر، ولا تخذلني في مطلبي يا عظيم.
  • اللهم اجعلني في حماك وفي حرزك، ولا تحبط لي عملاً، ولا تخيب لي سعي، ولا تلحق بي ضرر، ولا تحملني من الأيام والذنوب ما لا أطيق، وارزقني السكينة.
  • اللهم بفضل الصلاة على نبيك الكريم محمد خير الأنام اصرف عني وعن بيتي وعن عملي وعن طريقي كل شر، وسهل لي كل أمر، وزد لي في طاعتي وأكثر من حسناتي.
  • اللهم استر عيوبي وعيوب المسلمين، ولا تفضحنا يوم العرض عليك، واصفح عن ذنوبنا التي كانت سبباً في هلاكنا وحزننا وهمنا، وصلى وسلم وبارك على رسولك.
  • أنت الإحسان، ومنك الحسان يا ملك يا قدوس لا تسلط على قلوبنا الانشغال بالدنيا والانشغال عن الآخرة، والسعي وراء النزوات والشهوات.

اقرأ أيضًا: دعاء الستر من الفضيحة إسلام ويب————————–

صور دعاء الستر من كلام الناس

تنوعت الأدعية والشكل الذي يصاغ فيه الدعاء، وذلك لكي يناسب الجميع في الاحتفاظ به والرجوع إليه في كل الأوقات، لذا سوف توفير صور تضم دعاء الستر من كلام الناس، وذلك لأن الخوف والقلق الدائم من كشف ستر المسلم أمر كبير وعظيم وليس بهين، ومن أهم الصور التي تحمل أدعية الستر ما يلي:

صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس
صور دعاء الستر من كلام الناس

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء الستر من كلام الناس الذي من الدعوات التي تضمن معاني كبيرة، وتساهم في تحصين المرء، وترسيخ اليقين والتقرب إلى الله في قلبه وعقله، وتؤكد له أن القدرة دائمًا لله، وقد تم الاستعانة ببعض الأدعية التي تحمي المسلم من شر الفضيحة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *