خطبة الجمعة اليوم في مكة مباشر

خطبة الجمعة اليوم في مكة مباشر هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يحرص المسلمون في شتى بقاع الأرض على متابعة والاستماع إلى خطبة الجمعة اليوم في الحرم المكي مباشر وفي كلّ يوم، وذلك لكونها قبلة المسلمين في صلاتهم وقلوبهم، ويهتم وموقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أفضل طريقة لمشاهدة هذه الخطبة في كل جمعة بشكل مباشر.

خطبة الجمعة اليوم في مكة مباشر

تتيح المملكة العربية السعودية عبر حكومتها العديد من المواقع التي تنقل وقائع الحج والعمرة في بيت الله الحرام على مدار اليوم بكامل ساعاته دون انقطاع، ولعلّ أبرز المواقع التي تنقل هذه العبادة المقدسة من أرض الله المقدسة هو موقع اليوتيوب، وكذلك موقع مكة مباشر وموقع ومنارة الحرمين، ويمكن للمشاهدين متابعة وقائع خطبة الجمـعة في هذه المواقع بشكل مباشر أو الحصول عليها بتسجيل، وندرج لكم فيما يأتي بعض الخطب المسجلة فيما مضى من الوقت القريب:

  • خطبة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة للشيخ سعود الشريم في 20/05/2023 يمكنكم الاستماع إليها ومشاهدتها “من هنا“.
  • خطبة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة للشيخ الدكتور بندر بليلة في 06/05/2023 يمكنكم الاستماع إليها ومشاهدتها “من هنا“.
  • خطبة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة للشيخ د. عبد الله الجهني في 29/04/2023 يمكنكم الاستماع إليها ومشاهدتها “من هنا“.
  • خطبة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة للشيخ د. سعود الشريم في 15/04/2023 يمكنكم الاستماع إليها ومشاهدتها “من هنا“.

اقرأ أيضا: مقدمة خطبة يوم الجمعة

خطبة الجمعة اليوم في الحرم المكي mp3

كذلك قد يبحث البعض عن خطبة الجمعة اليوم في الحرم المكي Mp3 مسجلة للاستماع إليها أثناء العمل أو أثناء القيادة أو نحو ذلك للاستفادة من مواعظها وحكمها التي يلقيها الخطيب على مسامع المسلمين في شتى بقاع الأرض، ويمكنكم الحصول على نسخة من أحدث الخطب وأكثرها تأثيرًا وجمالًا عبر موقع سمعها، وذلك من خلال الانتقال مباشرةً “من هنا“.

اقرأ أيضًا: خطبة الجمعة مكتوبة قصيرة عن الصلاة

خطبة الجمعة من الحرم المكي يوتيوب

نقدم لكم فيما يأتي وقائع خطبة الجمعـة في آخر يوم جمـعة من الحرم المكي الشريف والتي ألقاها الشيخ فيصل العزاوي في السادس والعشرين من شهر شوال 1444:

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

خطبة الجمعة اليوم في مكة مباشر مقالٌ فيه تم تقديم أسهل الطرق وأفضلها للاستماع لخطبة الجمـعة من مكة المكرمـة بشكل مباشر وبشكل مسجل بمختلف صيغها المرئية والمسموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *