حقيقة انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

انفصال بيكيه وشاكيرا

حقيقة انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة من الأمور التي تشغل بال جمهور الملايين من الأشخاص في الوطني العربي وحول العالم نظرًا للشهرة التي يتمتع بها الثنائي سواء على صعيد جمهور ومحبي الفن أو على الصعيد الكروي، وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على حقيقة هذا الخبر، وما سبب الانفصال في حال كان صحيحًا.

من هي شاكيرا ويكيبيديا

إن شاكيرا هي مغنية شهيرة كولومبية الجنسية من أصول لبنانية لُقبّت بملكة الموسيقى اللاتينية، وله شهرة واسعة على نطاق الوطن العربي حيث بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت 13 عامًا وفي عام 2001 أصدرت أول ألبوم باللغة الإنكليزية لها، وكان يحمل عنوان (Laundry Service) وحقق هذا الألبوم منذ طرحه نسبة مبيعات عالية جدًا بلغت 13 مليون نسخة ومن هنا بدأت شاكيرا بتحقيق المزيد من الشهرة، وسجلت في مسيرتها مئات الأغاني التي تحصد ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

شاهد أيضًا: هل بيكيه متزوج شاكيرا

شاكيرا السيرة الذاتية

لا شك بأن المطربة غنية عن التعريف لكن فيما يتعلق بمعلوماتها الشخصية تتمثل أبرز معلومات سيرتها الذاتية بما يلي:

  • الاسم الكامل: شاكيرا إيزابيل ميباراك ريبول.
  • اسم الشهرة: شاكيرا.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Shakira Isabel Mebarak Ripoll.
  • تاريخ الميلاد: 2/ شباط/ 1977.
  • مكان الميلاد: بارانكيا.
  • العمر: 45 عامًا.
  • عدد الأولاد: 2.
  • أهم المناصب: سفيرة النوايا الحسنة لليونيسيف.
  • المهنة: مغنية.
  • نوع الموسيقى: بوب، روك، فولك.

شاكيرا السيرة الذاتية

من هو بيكيه ويكيبيديا

إن جيرارد بيكيه هو لاعب كرة قدم محترف يلعب لصالح النادي الإسباني الشهير برشلونة، كما يلعب أيضًا في منتخب إسبانيا، وقبل أن يلعب في برشلونة، كان في نادي مانشستر يونايتد في عام 2004 ثم في عام 2006 انتقل على سبيل الإعارة إلى ريال سرقسطة لمدة عام واحد ليعود في 2008 إلى نادي برشلونة. من الجدير بالذكر، بأن بيكيه مُصنّف ضمن أربعة لاعبين حققوا الفوز في دوري أبطال أوروبا لسنتين على التتالي كما كان له دور هام في فوز المنتخب الإسباني بكأس العالم عام 2010.

 


انفصال شاكيرا وبيكيه

على الرغم من الانتشار الكبير لخبر انفصال شاكيرا عن بيكه إلا أن لم يبدِ أي طرف من الثنائي أي ردة فعل حتى أنه لم يعلنا عن الانفصال بشكل رسمي. من الجدير بالذكر بأن الثنائي قد ارتبطا في عام 2011، وبعد عامين من ذلك أنجبت شاكيرا منه أول ابن لهما وهو ميلان وفي 2015 أنجبت ابنها الثاني ساشا، وقد صنفتهما مجلة فوربس كواحد من أفضل الثنائيات في العالم. [1]


حقيقة انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

منذ أن تناقلت الصفحات والمتابعين خبر انفصال الثنائي، بدأت الإشاعات بأن سبب الانفصال هو خيانة بيكيه لشاكيرا مع صديقته في برشلونة وقال بعضهم الآخر بأنه خانها مع صديقته السابقة نوريا. كما ذكرت الإشاعات أن بيكي انتقل الآن للعيش بمفرده في برشلونة إلا أنه لا يوجد أي مصدر رسمي يؤكد هذا وخاصةً أن الثنائي لا زالا ملتزمان الصمت تجاه هذا الخبر إلى الآن.

انستقرام شاكيرا

إن شاكيرا نجمة مشهورة عالميًا ومحبوبة ولها ملايين المعجبين وهذا ما يظهر جليًا من خلال حسابها الرسمي على انستقرام إذ يوجد عليه أكثر من 72 مليون متابع الذين يتفاعلون بشكل كبير مع جميع منشوراتها، ولزيارة حسابها “من هنا“.

انستقرام جيرارد بيكيه

لا تقل شعبية بيكيه عن شاكيرا فهو بدوره له الكثير من المعجبين والمتابعين له وخاصةً من محبي كرة القدم ونادي برشلونة على وجه الخصوص إذ يوجد على حسابه قرابة العشرين مليون متابع الذين يشاركهم أبرز اللحظات المهمة من مبارياته، ولمتابعته “من هنا“.

ختامًا، تعرفنا على حقيقة انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة والتي ما تزال حقيقة غامضة إلى الآن ومجرد إشاعة إلى أن يصرّح أحد الأطراف عن ذلك بشكل رسمي.

المراجع

  1. ^ thetealmango.com , Did Shakira Caught Pique Cheating On Her , 02/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *