جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الأول 2023

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الأول

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الأول 2023 حيث تنطلق امتحانات الترم الأول لكافة الطلبة المصريين في دول الخارج في الرابع عشر من شهر يناير كانون الثاني الجاري إلكترونيًا، وموقع مقالاتي من خلال سطور مقاله هذا سيبين جدول الامتحانات للمراحل الدراسية المختلفة وكذلك سيدرجها بصيغة ملف PDF.

جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الأول 2023

تم إتاحة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022/2023 على المنصة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج التابعة لوزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، حيث تحتوي هذه الجداول على أسماء المواد الخاصة بكل صف دراسي على حدى مع موعدها المقرر وغيرها من الملاحظات الهامة للعملية الامتحانية، وفيما يلي ندرج صور هذه الجداول:[1]








جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الأول pdf

وافق وزير التربية والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي في الثاني من يناير كانون الثاني الجاري على الجدول الخاص بامتحانات ابناؤنا في الخارج الترم الأول، ويمكن تحميل الجدول على هيئة ملف pdf “من هنا“.

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن أدرجنا صور جًدول امتحًانات ابناؤنَا فِي الخَارج التَرم الأوَل 2023 كما أرفقنا هذه الجداول على صيغة ملف pdf.

أسئلة شائعة

  • متى تنتهي امتحانات أبناؤنا في الخارج للصفين الأول والثاني الثانوي؟

    تنتهي امتحانات ابناؤنا في الخارج للصفين الأول والثاني الثانوي بتاريخ يوم الاحد الموافق 22 يناير كانون الثاني الجاري.

  • متى تنتهي امتحانات ابناؤنا في الخارج للمرحلة الإعدادية؟

    تنتهي امتحانات ابناؤنا في الخارج للمرحلة الإعدادية بتاريخ يوم الخميس الموافق 19 يناير كانون الثاني الجاري.

  • كم يوم تستمر امتحانات أبناؤنا في الخارج؟

    تستمر امتحانات ابناؤنا في الخارج 5 أيام بالنسبة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية حيث تبدأ في 14 يناير الجاري وتنتهي في 19 منه، أما امتحانات المرحلة الثانوية فتستمر 6 أيام حيث تبدأ في 14 يناير الجاري وتنتهي في 22 منه.

المراجع

  1. ^ sabroad.emis.gov.eg , المنصة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج , 14/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *