تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf برابط مباشر 

تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf

تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf برابط مباشر. أحد كتب الشيف “أسامة السيد” الذي اشتهر ببرنامجه التلفزيوني “مع أسامة أحمد” والذي حمل الكتاب اسمه. يقدِّم الشبق أسامة السيد الذي رحل عن عالمنا في الواحد والثلاثين من أكتوبر 2023م وصفاتٍ متنوعةٍ بأسلوب ممتعٍ وسهلٍ للقارئ. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي نوفِّر تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf.

كتاب مع أسامة أطيب

هو الكتاب الثاني للشيف “أسامة السيد” نشر أول مرَّة عام 2007م وهو يحمل اسم برنامجه اليومي “مع أسامة أطيب”. تم إصدار الكتاب ثلاث مرات، وهو يشتمل على أكثر من 300 وصفة متنوعة. تغطي وصفات الكتاب كافة فنون الطهي العربية والعالمية بأسلوب سهلٍ ونصائح ممتعة. كما يسلط الشيف “أسامة السيد” من خلال كتابه “مع أسامة أطيب” على مفهوم الاستمتاع أثناء تحضير الطعام وتناوله. كما تم إغناء الكتاب بفهرس لأدوات المطبخ الأكثر استخدامًا وأهم المواد الخام وأكثرها استخدامًا باللغتين العربية والإنجليزية.

كتاب مع أسامة أطيب

شاهد أيضًا: ما هي ديانة الشيف اسامة السيد

تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf

يشتمل كتاب مع أسامة أطيب على وصفاتٍ متنوعةٍ خطوةً بخطوة بأسلوب سهل المتابعة وممتعٍ. مرفق أيضًا بطرق تحويل وحدات القياس وبفهرس المكونات الرئيسية الذي يتضمَّن العديد من الطرق لإعداد الأطباق والحلويات. هذا الكتاب ليس فقط لمن يرغب بالطعي بل هو لعشاق الطهي. إذ يلقي الكتاب الضوء على كيفية الاستمتاع بتذوق الأطعمة جنبًا إلى جنب مع عملية الطهي. الكتاب غير متوفر بنسخة مجانية، ويمكن شراءه من مكتبة جرير “من هنا” أو من موقع أمازون عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيف أسامة السيد

من هو أسامة السيد مؤلف كتاب مع أسامة أطيب

يعتبر الشيف المصري أسامة السيد من أشهر الطهاة على مستوى الوطن العربي، وهو مستشار تغذية ومؤلف. كما أنه أوى  من قدم برامج تلفزيونية عن الطهي على الفضائيات العربية عبر برنامج بالهنا والشفا الذي عرض على قنوات MBC، و ANN. كما قدم رنامج أخرى أشهرها “مع أسامة أطيب”. عمل أيضًا مستشارًا لدى شركات عالميةٍ، وتم اختياره كمشرف على مسابقة الطهي العالمية في دبي عام 2014م. لقد ترك الشيف الراحل “أسامة السيد” بصمةً في عالم الطبخ قبل أن توافيه المنية بعد معاناةٍ مع المرض.[1]

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن تحميل كتاب مع اسامة اطيب pdf برابط مباشر. وهو الكتاب الثاني للشيف “أسامة السيد” أحد أشهر الطهاة في الوطن العربي بخبرة تزيد عن ثلاثين عامًا.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الشيف أسامة السيد , 01/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *