تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه والذي يحتوي على العديد من الفوائد التي تقوم بإعطاء البشرة الإحساس بالنعومة والحيوية والإشراق، كما أنه يتميز بالعديد من الإيجابيات والفوائد الخاصة بالبشرة، ولكن تشعر بعض السيدات بالقلق من استخدامه، لذلك سيتم عرض مجموعة من التجارب المختلفة لاستخدام هذا السيروم من قبل السيدات.

سيروم فيتامين سي

عبارة عن سائل من الزيت والماء، يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي ذات التركيز العالي، والذي يحتاج إليه الجسم بشكل كبير، ويقوم بتغذية الجسم بالعديد من العناصر الهامة، ويختلف عن الكريمات حيث أن الفيتامينات فيه تكون عالية التركيز، يتميز فيتامين سي بقدرته على زيادة الكولاجين الطبيعي الموجود في البشرة، كما أنه يعمل أيضًا على إخفاء التجاعيد وعلامات الشيخوخة في وقت مبكر وبسرعة كبيرة ويوجد منه العديد من الأنواع في الصيدليات.

مكونات سيروم فيتامين سي

يتكون سيروم فيتامين سي بالعديد من المكونات الثابتة والمتغير على حسب الشركة المنتجة، وهذه المكونات هي:

  • حمض الأسكوربيك والفروليك والفلوريك، الذي يعمل كمضاد للتأكسد، ويقوم بمساعدة البشرة من التخلص من البقع الداكنة، فتصبح البشرة خالية من أي عيوب أو شوائب.
  • حمض الهيالورونيك، والذي يقوم بتغذية البشرة مما يجعلها تظهر بمظهر لائق ولامع.
  • الأحماض الأمينية.
  • مستخلص الشاي الأخضر.

شاهد أيضًا: هل شرب فيتامين سي الفوار قبل النوم مضر؟

فوائد سيروم فيتامين سي للوجه

لسيروم فيتامين سي العديد من الفوائد والتي يعتبر واحد من أفضل العلاجات التي يتم استخدامها لجميع أنواع البشرة، ومن تلك الفوائد:

  • يقوم بترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، وتقليل فقدان الماء الموجود في الجلد.
  • مضاد للالتهابات، وذلك لأنه يعمل على تقليل احمرار البشرة وتهيجها، كما أنه يساعد على شفاء والتئام الجروح.
  • يقوم بتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين، الذي يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها.
  • يقلل من تصبغات البشرة، فيعمل على توحيد لونها وإزالة البقع الداكن بها، وذلك من خلال تقليل إنتاج الميلانين الذي يكون السبب في حدوث هذه المشاكل.
  • تغذية البشرة وإعطائها الصحة والحيوية، كما أنه يقوم بتفتيح المسام.
  • يساعد في التخلص من الزيوت الزائدة في الوجه، والإفرازات التي لا تحتاج إليها البشرة.
  • إزالة طبقات الجلد الميتة وحماية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية.
  • يعمل على زيادة نضارة البشرة وتنعيم سطحها.

أضرار سيروم فيتامين سي للبشرة

بالرغم من العديد من الفوائد السابقة إلا أن لفيتامين سي العديد من الأضرار، ومن تلك الأضرار ما يلي:

  • الاستخدام الكثير للسيروم يؤدي إلى اصفرار الجلد.
  • احمرار البشرة واسمرار الجلد مع الرغبة بالحكة عندما يتم وضع الكريم على البشرة المبللة أو التعرض للهواء بعد وضع السيروم.
  • إصابة البشرة بالتهاب شديد ومن الممكن أن يظهر حبوب الشباب إذا تم وضع السيروم على بشرة غير نظيفة.
  • إصابة البشرة بالاحمرار الشديد والذي قد يؤدي إلى الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب المختص عند تدليك البشرة بعنف شديد.

شاهد أيضًا: سعر سيروم فيتامين سي من الصيدليه

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

  • تقول أحد السيدات أنها قامت باستخدام سيروم فيتامين سي لمدة 10 أيام وبعدها بدأت تلاحظ أن بشرتها أصبحت أكثر إشراق ونعومة وأصبحت رطبة ومتماسكة.
  • تقول أحد الفتيات أنها بمجرد أن قامت باستخدام السيروم تمكنت من التخلص من البقع الداكنة وبعض الخطوط التي كانت موجودة حول العين.
  • وتقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من الحبوب الكثيرة والبثور في وجهها في فترة من فترات ونصحها الطبيب المختص باستخدام السيروم وقد تمكنت من الحصول على نتائج إيجابية.
  • تقول أحد الفتيات أنها تفاجأت من بشرتها بعد استخدام السيروم، فقد أصبحت بشرتها مشرقة وحيوية ولم يصبح بها أي حبوب.

أفضل أنواع سيروم فيتامين سي للوجه

يوجد العديد من أنواع سيروم فيتامين سي في الصيدليات والتي تجعل العديد من السيدات يشعرن بالحيرة عند القيام باختيار نوع السيروم، ومن خلال السطور التالية سيتم التعرف على أفضل أنواع السيروم وهي:

سيروم ترانكس دير سكن Dearskin Tranex

والذي يعتبر واحد من أفضل أنواع السيروم التي ينصح أطباء الجلدية باستخدامه، وذلك لأنه يقوم بالتخلص من مشاكل البشرة بشكل سريع، ويحمي البشرة من الإصابة بالتصغبات مما يعيد يلها حيويتها ولإمعانها، وذلك لأنه يتكون من حمض الترانيكسانميك، والكوجيك، والجليكوليك، بالإضافة إلى أنواع خالي من البارابين والفورمالديهايد، وبه مكونات طبيعية مثل حمض الهيالورونيك وزيت الجوجوبا وفيتامين e، ويعمل على تقليل البقع الداكنة بشكل كبير ويمكن الحصول على أفضل النتائج بعد مرور أربعة أسابيع من استخدامه، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة، وللحصول على أفضل النتائج يتم استخدامه في الصباح وفي المساء.

سيروم بيرل كوين Pearl Queen

والذي يقوم بمكافحة علامات تقدم السن، كما أنه يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها، ويقوم بتفتيح البشرة الداكنة، ويحمى البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة، بالإضافة إلى أنه يحافظ على صحة البشرة ويزيد من نعومتها من خلال إنتاج الكولاجين، كما أنه يقوم بتنعيم البشرة فيجعلها تظهر بمظهر أكثر شبابًا.

سيروم التفتيح أنستا ناتشورال instanatural vitamin c serum

والذي يحتوي على العديد من المكونات التي تقوم بتفتيح البشرة وترطيبها بشكل عميق، كما أنه يعمل على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة التي توجد في البشرة، ويقوم بالتخلص من مشاكل البشرة الخشنة والجافة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العناصر الغذائية التي تقوم بإنتاج الكولاجين الذي يعمل على شد البشرة وزيادة مرونتها، إلى جانب أنه يعمل على التخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة التي تتضرر من أشعة الشمس الفوق بنفسجية، مما يجعلها ناعمة ومشرقة، كما أنه لا يحتوي على ألوان صناعة أو عطور بل يحتوي على اللون البرتقالي الطبيعي.

سيروم رادها بيوتي

والذي يحتوي على العديد من الخواص التي تقوم بتجديد وتحفيز الخلايا والتقليل من التجاعيد، حيث إنه يقوم بإنتاج الكولاجين، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق وذلك لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك، كما أنه يعالج مشاكل الجلد التالف، ولا يحتوي على كحول أو البارابين، كما أنه يكافح الشيخوخة والخيوط الدقيقة التي تظهر مع تقدم العمر، فتصبح البشرة ناعمة وخالية من أي شوائب.

سيروم أوز ناتشورالز

والذي يقوم بمكافحة علامات الشيخوخة والتجاعيد، وذلك من خلال إنتاج للكولاجين، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي يتم من خلالها محاربة الشيخوخة تصبح البشرة ناعمة وأكثر إشراقا، كما أنه يقوم بتوحيد لون البشرة ويحسن من لونها، ويقوم بتجديد خلايا الجلد الميت، إلى جانب ذلك فإنه أيضًا يعمل على حماية البشرة من العوامل الخارجية التي تؤثر بشكل سلبي عليها، مما يجعل البشرة تظهر ناعمة ونقية، وذلك لأنه يقوم بتنظيف المسام وتفتحها.

شاهد أيضًا: سيروم فيتامين سي طريقة استخدامه

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

من خلال النقاط التالية سيتم التعرف على طريقة استخدام سيروم فيتامين سي حتى يتم الحصول على أفضل النتائج، وهي كالتالي:

  • اختيار السيروم المناسب حتى لا يحدث أي مشاكل في البشرة من تهيج أو احمرار أو حكة، والذي يحتوي على فيتامين حمض الأسكوربيك بنسبة لا تقل عن 15%، وفيتامين ج.
  • عمل اختبار للسيروم من خلال وضع نقطتين على الجلد وتركه ليلة كاملة.
  • تنظيف البشرة وإزالة ما بها من أوساخ أو أتربة أو شوائب من خلال استعمال الغسول المناسب.
  • وضع السيروم على الوجه والرقبة بلطف شديد والقيام بتدليكه بحركة دائرية لمدة 10 دقائق أو حتى التأكد من امتصاص البشرة له.
  • وضع المرطب المناسب للبشرة بعد الانتهاء حتى لا تتعرض البشرة للجفاف.
  • استخدام السيروم مرتين يوميًا.

نصائح هامة قبل استخدام سيروم فيتامين سي

هناك بعض النصائح التي يتم معرفتها قبل القيام باستخدام فيتامين سي، وهذه النصائح هي:

  • استخدام السيروم الذي يحتوي على تركيزات ذات نسبة أقل للبشرة الحساسة.
  • عمل اختبار للسيروم من خلال وضعه على نقطة معينة من البشرة لمدة ليلة كاملة.
  • استعمال كمية بسيطة من السيروم ويتم زيادة القيمة بشكل تدريجي.
  • تجنب استخدام أي نوع آخر من المستحضرات في نفس الوقت.
  • يجب استشارة الطبيب للأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

شاهد أيضًا: فيتامين سي فوار كيفية استخدام

وبهذا يكون قد تم التعرف على تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه الذي يعتبر واحد من أفضل المنتجات التي تم إنتاجها والتي يتم من خلالها التخلص من العديد من مشاكل البشرة التي تعاني منها العديد من السيدات، مثل البقع الداكنة والتصبغات والتجاعيد وما نحو ذلك من مشاكل البشرة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *