موعد بداية إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الحكومي والخاص

بداية إجازة عيد الأضحى 1444

موعد بداية إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الحكومي والخاص والذي تحدّده وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وفق اللوائح والقوانين المتعلقة في العمل سواء للقطاعين الحكومي والخاص، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على موعد بدَاية إجَازة عيد الأضحَى 1444 للقطاع الحكومي والخاص.

إجازة عيد الأضحى 2023 السعودية

تعتبر إجازة عيد الأضحى إحدى الإجازات الرسمية المدفوعة الأجر التي يحصل عليها الموظف العامل في كافة قطاعات العمل سواء الحكومية أو الخاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك وفق لما نصّت عليه اللائحة التنفيذية لنظام العمل السعودي، ووفق المادّة السابعة والعشرين بعد المائة الأولى من لائحة نظام الخدمة المدنيّة فإنّ مدة عطلة عيد الأضحى هي خمسة أيام، ويحصل فيها الموظف على أجره الكامل من دون أي أية استقطاعات أو أي خصم.

موعد بداية إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الحكومي

تبدأ إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الحكومي يوم الاثنين الموافق لـ 5 ذو الحجة 1444 هـ، الواقع في 4 يوليو/ حزيران من عام 2023 م، على أن تستمر لمدّة ثمانية أيام، لتنتهي يلتنتهي يوم الثلاثاء الموافق لـ 13 ذي الحجة 1444 هـ الواقع في 12 يوليو / حزيران من عام 2023 م. ويعود العاملون إلى عملهم كما كان قبل العيد.

شاهد أيضًا: كم يوم اجازة عيد الاضحى للموظفين 

موعد بداية إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الخاص

تبدأ إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الخاص يوم الجمعة الموافق لـ 9 ذي الحجة 1444 هـ، الواقع في 8 يوليو / حزيران لعام 2023 م وهو يوم عرفة، وإنّ مدّة اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص هي خمسة أيام، لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق لـ 13 ذي الحجة 1444 هـ الواقع في 12 يوليو / حزيران من عام 2023 م.

موعد بداية إجازة عيد الأضحى 1444 للبنوك

تبدأ إجازة عيد الأضحى لكافة البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق لـ 7 ذي الحجة 1444 هـ، الواقع في 6 يوليو / حزيران لعام 2023 م، ومدّة إجازة عيد الأضحى لموظفي البنوك هي سبعة أيام، لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق لـ 13 ذي الحجة 1444 هـ الواقع في 12 يوليو / حزيران من عام 2023 م.

شاهد أيضًا: دوام البنوك في اجازة عيد الاضحى

كم باقي على بداية اجازة عيد الاضحى للموظفين 1444 العد التنازلي

يبدأ المواطنون داخل المملكة بالتجهيز لعيد الأضحى قبل حلوله بفترة، لذلك يرغبون بمعرفة موعد بداية إجازة عيد الأضحى من أجل التحضير ما يلزم العيد من احتياجات والإسراع في شراء الأضاحي، ويمكن التعرف على الوقت المتبقي لبداية إجازة عيد الأضحى للقطاع العام والخاص من خلال العد التنازلي التالي:

كم باقي على اجازة عيد الاضحى للموظفين 1443 العد التنازلي

بهذا نكون قد تعرفنا على متى موعد بداية إجازة عيد الأضحى 1444 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك، وأدرجنا ضمن المقال عدّاد تنازلي لموعد اجازة عيد الاضحى للموظفين 1444 هـ.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *