عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي مكتوبة وبالصور

بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي

عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي مكتوبة وبالصور من الفعاليات الاستفتاحيّة التحفيزيّة للطلّاب ببداية العام الدّراسيّ الجديد، فتفضّل الكثير من السيّدات الحصول على عبارات مميّزة وجميلة بمناسبة بداية العام الدّراسيّ لأبنائها وبناتها لتحفيزهم على بذل قصارى جهودهم خلال العام الدّراسيّ، وبدأه بهمّة ونشاط عاليين، وعبر موقع مقالاتي سنرفق اجمل عبارات وصور اول يوم دراسي لصغيرتي 2023.

عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي مكتوبة

بداية العام الدّارسيّ الجّديد أحد أهمّ البدايات والمراحل الاستفتاحيّة، وفيما يأتي نرفق جملة من العبارات المخصصة لبداية العام الدّراسيّ للصغيرة:

  • ها قد بدأت صغيرتي مشوارها الطويل، الذي به سوف تنجح إن شاء الله وتحقق المستحيل، بالتعب والجد اللذين ليس للنجاح طريق عنهما بديل.
  • بدأت مشوار حياتها الدراسية هذا العام، أرجو من الله أن يبعد عن طريقها الأشواك والعَسراتِ والآلام، لتصل لمناها وتحقق جميع التطلعات والأحلام.
  • ببداية مشوارها الدراسي، أسأل الله أن يسهل لها الطريق للنجاح، ويرزقها التميز والفلاح، فقد حان وقت التعب لتصل لأعالي المراتب وتنجح.
  • عند بدأها لخطوة جديدة، أرجو الله أن يجعلها ناجحة وسعيدة، ويهل أيامها على قلبها بسعادة وفرحة تكون لها عيداً.

شاهد أيضًا: عبارات بدا صغيري مشواره الدراسي مكتوبة وبالصور

عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي تويتر

يُعتبر موقع تويتر منهلاً للعبارات المميّزة في كافة المناسبات، وفيما يأتي نرفق جملة من العبارات المميزة عن بدايةِ العامِ الدّراسيّ الجديد تويتر:

العبارة الأولى بدأ الوقت لتخطين خطوة نحو المستقبل، أرجو منك الاجتهاد لتصلي للنجاح وتصبحين الأفضل، فالعلم يا بنيتي غذاء للروح والقلب والعقل.
العبارة الثانية  حان الآن وقت تعتمدين به على نفسك، وتخطين أول خطوة نحو مستقبلك، فقد كبرت فأسأل الله بهذه البداية أن يوفقك.
العبارة الثالثة  لقد أقبل وقت الجد والتعب، وبدأت أيام تصبحين بها إلى النجاح أقرب، فأسأل الله تعالى أن يجعل التوفيق والتميز في حياتك درب.
العبارة الرابعة  جاء وقت الدراسة، والتقدم للمستقبل بكل جهد وصرامة، فلم يعد التقاعس وقت وإلا ستحصدين الندامة.

شاهد أيضًا: عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة وبالصور

عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي بالإنجليزي

اللغة الإنجليزيّة من اللغات الرّاقية المُفضّلة عند معظم النّاس، وفيما يأتي نرفق جملة من عبارات الاستفتاح المدرسيّ لابنتي باللغة الإنجليزيّة مع الترجمة:

  • العبارة: I was overwhelmed with joy. My daughter, this year, you will become one of those who work hard and strive to build the nation with their knowledge.
    • الترجمة: غمرتني الفرحة العارمة، فيا بنيتي في هذه السنة، ستصبحين ممن يتعبون ويجتهدون ليبنون بعلمهم الأمة.
  • العبارة: You will now take your first steps, I hope to God to help you, and to the highest ranks from the heights He will raise you up.
    • الترجمة: ستخوضين الآن أول الخطوات لكِ، أرجو من الله أن يوفقكِ، ولأعالي المراتب من العُلا يرفعكِ.
  • العبارة: This year will remain a beautiful memory, in my beautiful daughter, this year, your first steps to glory and exaltation.
    • الترجمة: ستبقى هذه السنة ذكرى جميلة، فيا بنيتي الجميلة في هذه السنة، خطوات أول خطواتك للمجد والعُلا.
  • العبارة: This year, you will be one of the pioneers of science, who will lead the nations in the future, towards good, lasting progress, and great good.
    • الترجمة: ستكونين هذا العام رائدة من رواد العلم، الذين سوف يقودون مستقبلاً الأمم، نحو الخير والتقدم الدائم والخير العارم.

شاهد أيضًا: عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر مكتوبة وبالصور

خواطر بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي

إنّ الخواطر تعبّر عما يدور في العقل تجاه الموضوع المحكيّ عنه، وفيما يأتي نرفق جملة من الخواطر عن بدايةِ العامِ الدّراسيّ الجديد لابنتي:

خواطر بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي
  • أقبلت السعادة على قلبي كالأهزوجة الجميلة، فهذه السنة أول خطواتك الدراسة التي جعلت لدخول السرور إلى قلبي حيزاً وحيلة، فأسأل الله أن يجعل النجاح في دربك ألف وسيلة.
  • أقبلت السعادة بهذه المناسبة، فقد أصبحت عزيزتي الآن طالبة، ستدافع عن بلدها بعلمها وستكون للأجيال هادئة ومرشدة.
  • فتح الله لكِ أبواب السماء، ومسح من دربكِ الأحزان والعقبات، وأوصلك لأعالي المراتب وملأ قلبك بالأفراح والضحكات.
  • أمطر الله على حياتك الأمل، وملأها بالسعادة والفلاح والنجاح بالعمل، وجعل النجاح في حياتك مرافقاً لكِ كالظل.

شاهد أيضًا: عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي مكتوبة مع الصور

كلمات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي

تعبّر الكلمات عمّا يختبئ خلف الضلوع من مشاعر، وفيما يلي نرفق جملة من الكلمات المعبّرة عن أوّل الأيّام الدراسيّ لصغيرتي:

  • مع نفحات أول أيام المدرسة، فاحت الفرحة والسرور بقلبنا قد عسعس، لبداية قد جعل الله لنا بها سروراً كان كالشمس في حياتنا قد أشرق.
  • إشراقة جديدة في حياتنا، أسأل الله أن يعيدها بالخير عليكِ وعلينا، ويجعلكِ تتمكنين من تحقيق النجاح فهو غايتنا ومنانا.
  • أحرسك باسم الله الأعظم، وأرجو أن يحميك من الهم والألم، وييسر دربكِ وينيره بنوره تعالى ويبعد عنكِ الظلم والعتم.
  • كنت كإشراقة الصباح لنا، وملأت بالسرور حياتنا، أسأل الله في بدايتك الجديدة أن يوفقك، ويحميك فأنت السبب والسر لسعادتنا.
  • شعشع النور منذ أن أقبلت على حياتنا، وجعل الله السعادة والسرور لها مسكناً، وبهذه البداية الجديدة لكِ أسأل الله أن يكون عليكِ الأمر هيناً.

شاهد أيضًا: الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه كلمات

عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي بالصور

تجسّد الصّور ما بداخل كل شخص، فلذلك تجد كلّ منا يفضّل نوعاً معيّناً من أنواع الصّور دوناً عن غيره، والعبارات تعطي المتلقي دافعاً معنويّاً وتحفيز لتقديم الأفضل، لذلك جمعنا بين الاثنين على شكل صورة، وفيما يأتي تجد باقة من العبارات المصوّرة لهذا الغرض:

عبارات بَدأت صَغيرتي مشوارَها الدراسيّ بالصور
عبارات بَدأت صَغيرتي مشوارَها الدراسيّ بالصور
عبارات بَدأت صَغيرتي مشوارَها الدراسيّ بالصور
عبارات بَدأت صَغيرتي مشوارَها الدراسيّ بالصور
عبارات بَدأت صَغيرتي مشوارَها الدراسيّ بالصوروبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان عبارات بدأت صغيرتي مشوارها الدراسي مكتوبة وبالصور، وقد أرفقنا في سطوره جملة من الخواطر والكلمات والعبارات باللغتين العربيّة والإنجليزيّة المخصصة لهذا الغرض.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *