اين يقع مركز المالكي لتقدير الحوادث

اين يقع مركز المالكي لتقدير الحوادث

اين يقع مركز المالكي لتقدير الحوادث، فمن اهتمام المملكة العربية السعودية بأن أنشأت المراكز المتوزعة في مختلف مدنها التي من شأنها أن تهتم بأمور السير والحوادث التي من الممكن أن تقع فيها. ومركز المالكي هو أحد هذه المراكز التي سنتعرف عبر موقع مقالاتي على موقعه على التحديد، وطريقة التواصل معه.

مراكز تقدير الحوادث في السعودية

تم إحداث عدة مراكز لتقدير الحوادث في المملكة العربية السعودية، وكان الهدف منها الاهتمام بالعطل والضرر الذي يلحق صاحب السيارة إثر الحوادث التي يتعرض لها، وتقدير الأضرار الناتجة عن الحادث لتعويض المواطن وذلك عن طريق شركات التأمين وكذلك بالتعاون مع بعض المؤسسات والجهات الرسمية مثل إدارة المرور، ومؤسسة نجم للتأمين، والبنك المركزي السعودي.

شاهد أيضًا: ما هو برنامج دعم مستفيدي الضمان

اين يقع مركز المالكي لتقدير الحوادث

يعتبر مركز المالكي أحد أحدث المراكز التي تم إنشائها بهدف تقدير الحوادث، ويتميز عن غيره بوجود أحدث الآليات المستخدمة لتقييم الحوادث كما أنه يضم قسم خاص بالمسار النسائي، ويقع هذا المركز في: [1]

  • المملكة العربية السعودية، الرياض، حي القيروان، صناعية الشمال خلف جامعة اليمامة، كما يمكن التعرف على العنوان عبر الخريطة “من هنا“.

أوقات دوام مركز المالكي لتقدير الحوادث

يمكن زيارة مركز المالكي في الحالة العادية في أي يوم من أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا بينما تختلف مواعيد العمل في شهر رمضان كالتالي:

اليوم المواعيد الصباحية المواعيد المسائية
من الأحد إلى الخميس 09:30 صباحًا – 03:30 مساءً 09:00 مساءً حتى 01:00 صباحًا
السبت لا يوجد مواعيد صباحية 09:00 مساءً حتى 01:00 صباحًا

شاهد أيضًا: منصة اعتماد عن طريق النفاذ الوطني

طريقة التواصل مع مركز المالكي لتقدير الحوادث

قبل زيارة المركز يمكن التواصل معه عبر الهاتف وخاصة في حال الرغبة بالاتّكال على سائق سطحه ذو خبرة بحيث يكون مسؤول عن نقل السيارة المتضررة إلى مركز التقدير، والتكفل بالقيام بجميع الإجراءات التقديرية اللازمة وبأقل كلفة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم التالي: 0533379600 باسم أبو عيسى.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وهكذا، تعرفنا من خلال المعلومات السابقة اين يقع مركز المالكي لتقدير الحوادث مرورًا بمواعيد الدوام فيه خلال شهر رمضان، وصولًا إلى رقم التواصل معهم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *