كلام عن اول عيد بدون جدتي 2024

كلام عن اول عيد بدون جدتي 2023

كلام عن اول عيد بدون جدتي التي كانت تقضي معنا العيد كل عام، وتملأ منزلنا بالفرحة والسعادة، إن الجدة هي منبع الحنان، والعطف لأحفادها، والعيد عبارة فرحة تملأ البيوت، والشوارع، النفوس، ويشعر الأحفاد بأن فرحة العيد غير مكتملة بدون الجدة، ولذلك ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على أجمل العبارات التي تعبر عن أول عيد بدون جدتي.

كلام عن اول عيد بدون جدتي

إن الجدة تشارك أحفادها جميع مظاهر الفرحة في العيد، ومن أجمل الكلام عن أول يوم العيد بدون جدتي ما يلي: 

  • أول عيد بدون جدتي أشعر فيه بألم الفقدان، والاشتياق لجميع الذكريات التي كنت أعيشها معها، اللهم ارحم جدتي، وآنس وحشتها في قبرها.
  • أول عيد بدون جدتي التي كانت تضئ بيتنا بضحكتها، وروحها الحنونة، وقلبها الطيب، أسأل الله أن يغفر لها، ويرحمها من عذاب القبر.
  • أول عيد بدون جدتي التي اشتاق لرائحتها، وصوتها الحنون، فقد تركت في قلبي حزن لن يختفي مع مرور الوقت، اللهم ارحم جدتي، واغفر لها جميع ذنوبها.
  • أول عيد بدون جدتي ذات الروح الطاهرة، التي تركت ذكرى حزينة سوف تبقى في نفوس أحفادها طوال الدهر، رحمكِ الله يا أغلى شخص على قلب أحفادك.

شاهد أيضًا: كلام عن اول عيد بدون امي 

عبارات هذا اول عيد يمر علي بدون جدتي

إن فقدان الجدة قبل العيد من أكثر الأمور الموجعة للأحفاد، ومن العبارات التي تعبر عن فقدان الجدة ما يلي: 

  • أول عيد يمر علي بدون جدتي أسألك يا رب أن تشفع لها في القرآن فقد كانت تاليةً سامعة، ذاكرةً شاكرة، فاغفر لها ما تقدّم من ذنبها، واجعلها ترتقي في درجات الجنّة بحسب تلاواتها إلى أعلى عليين.
  • أول عيد يمر علي بدون جدتي أشعر وكأني فقدت جزءاً من روحي، اللهم ارحم من حنّ لها القلب وهي الآن تحت التّراب، اللّهمّ اجعل في قبرها نورًا، وعن يمينها نورًا، وعن شمالها نورًا، ووسّع مدخلها وآنسها في غربتها، واغفر لها واعفوا عنها إنّك أنت الغفور الرّحيم.
  • أول عيد يمر علي بدون جدتي وهي تحت التراب، لا أستطيع أن أشعر بسعادة العيد بدونك، فكل شيء كان يكتمل بكِ.
  • أول عيد يمر علي بدون جدتي التي أصبح غيابها موجعًا، اللهم أسألك أن تجعل قبرها نورًا، وأجعلها من المغفور لهم في العيد.

عبارات بدون أمي اول عيد بدونك يا جدتي

يوجد الكثير من العبارات التي تعبر عن الألم الذي يشعر به الأحفاد عندما يأتي العيد بدون الجدة، ومن العبارات التي تعبر عن اول عيد بدون جدتي ما يلي:

  • جدتي كانت الفرحة التي تدخل في نفوسنا، وكانت البسمة التي لا تغيب عن شفاهنا، وكانت النور الذي يضيء قلوبنا، اللهم ارحم جدتي في أول عيد بدونك يا جدتي.
  • أول عيد بدونك يا جدتي أدعو الله أن يغفر لكِ جميع ذنوبك، ويدخلك جنة الفردوس، ويجمعنا بكِ على خير يا قطعة من روحنا.
  • أول عيد بدونك يا جدتي فانتي الآن في مكان أفضل، وأنا أدعو لكِ الله في كل ساعة، وكل يوم أن يغفر لكِ جميع سيئاتك.
  • أول عيد بدونك يا جدتي أدعو الله أن يصبر قلوبنا على فراقك، فقد تركتي في روحنا فراغًا كبيرًا، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

شاهد أيضًا: كلام عن اول عيد بدون ابي 

كلمات اول عيد اضحى بدون جدتي

يأتي عيد الأضحى بجميع المظاهر الرائعة التي تبعث الفرح في النفوس، ولكن تبقى الفرحة ناقصة بدون جدتي، والتي تعبر عنها الكلمات الآتية فيما يلي: 

  • أول عيد أضحى بدون جدتي أشعر بفرحة العيد مثل كل عام، ولكن فرحتي هذا العام غير مكتملة بدونك يا جدتي، أسأل الله الكريم أن يرزقك جنة الخلد.
  • في أول عيد أضحى بدون جدتي أدعوك يا الله أن تغفر لجدتي، وأن تسكنها جنات النعيم، اللهم جازها بالإحسان إحسانًا وبالسيئات عفوًا وغفرانًا، اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة يا أرحم الراحمين.
  • أول عيد أضحى بدون جدتي، فقد أشرقت شمس العيد كعادتها، وشمسك لم تشرق بيننا في هذا العيد يا جدتي، رحمكِ الله يا حبيبتي.
  •  أول عيد أضحى بدون جدتي اللهم ارحم من كانت تقضي معنا العيد العام السابق ولم يبلغها العيد هذا العام، اللهم اجعلها قبرها خير منزل لها يا أرحم الراحمين.

كلمات أول عيد فطر بدون جدتي

إن الفرحة التي يشعر بها المسلمون في عيد الفطر بعد الصيام تكون كبيرة، ولكن هناك أشخاصاً فرحتهم غير مكتملة بسبب فقدان الجدة، ومن كلمات أول يوم العيد بدون جدتي ما يلي:

  • أول عيد فطر بدون جدتي التي كانت من أطهر القلوب التي خلقها الله، فقد ترك فقدانك ألم كبير في قلوبنا، رحمك الله يا أغلى الأحباب.
  • أول عيد فطر بدون جدتي التي كانت دومًا مصدر سعادتنا، وهي الآن تحت التراب، أسأل الله الكريم أن يرزقك أعلى مراتب الجنة.
  • أول عيد فطر بدون جدتي اللهم ارزقنا نعيماً دائم غير منقطع، وأجعلها في دار الخلد يا أكرم الأكرمين.
  • أول عيد فطر بدون جدتي التي كانت تحضر معنا العيد في كل عام، وهي الآن في المكان الذي تستحق أن تكون فيه، فهي أطهر القلوب التي خلقها الله.

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن اول عيد مع زوجي 

اول عيد بدون جدتي المتوفية تويتر

يتنشر على موقع تويتر العديد من التغريدات التي تعبر عن الحزن بسبب قرب العيد بدون الجدة، ومنها ما يلي:

  • حضور جدتي في أول يوم العيد معانا كان له شعور خاص، والآن نقضي أول عيد بدون جدتي المتوفية أسأل الله أن يرحمك، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.
  • أول عيد بدون جدتي المتوفية يا الله أسألك أن ترحمها فهي كانت تترقب قدوم العيد وهي الآن تحت التراب، اللهم في كل دقيقة تمر على أمي وهي في قبرها، أسألك أن تفتح لها بابًا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدًا، اللهم بشرها بروحٍ وريحان وجنات نعيم.
  • أول عيد بدون جدتي المتوفية اللهم إنها من عبادك، وأنت خلقتها، وأنت قبضت روحها، وهديتها للإسلام وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، وجئنا نشفع لها فاغفر لها.
  • أول عيد بدون جدتي المتوفية اللهمّ إنّي أتوسّل بك إليك، وأقسم بك عليك أن ترحمها في قبرها، ولا تعذّبها في الآخرة، وأن تثبّتها عند السّؤال.

دعاء اللهم انه اول عيد بدون جدتي

يوجد الكثير من الأدعية التي تعبر عن ألم فراق الجدة في العيد، ومنها ما يلي:

  • اللهم يا رب أدعوك من كل قلبي في أول عيد يمر علينا بدون جدتي، وبقدر اشتياقي وحبي لها، اللهم خفف عنها، وأنعم عليها وارحمها، واغفر لها ولجميع أموات المسلمين.
  • اللهم في يوم العيد ارحم جدتي، وارحم من فقدتهم العين، فقدهم المكان، افتقدهم القلب كثيرًا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق، اللهم أجمعنا بهم في جنتك يا رب.
  • اللهم ارحم جدتي، ارحم روحًا لا تعوض، ولا تولد من جديد، اللهم في يوم العيد ارحم من عشنا معهم أجمل السنين، اللهم ارحم أحباب قلوبنا بواسع رحمتك، واعف عنهم، وأنر قبورهم، واجعل الفردوس الأعلى دارهم وقرارهم، اللهم اجمعنا بهم في جنات النعيم يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم جدتي، ارحم نفوسًا طيبة فارقت الدنيا وكانت بالأمس بيننا، وتمنينا أن يجمعنا العيد سويًا، اللهم أنس وحشتهم، واغفر لهم وبرد على قبورهم، واجعلهم في جناتك جنات النعيم.

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن اول عيد مع طفلي 

صور وبطاقات ورمزيات اول عيد بدون جدتي

يبحث المسلمون عن الصور التي تحمل العبارات، والجمل التي تعبر عن فقدان الجدة في أول يوم العيد، يوجد الكثير من تلك الصور التي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل، ومنها ما يلي:

صور اول عيد بدون جدتي 2023
صور اول عيد بدون جدتي 2023
صور اول عيد بدون جدتي 2023
صور اول عيد بدون جدتي 2023
صور اول عيد بدون جدتي 2023

قد تم التعرف في هذا المقال على كلام عن اول عيد بدون جدتي التي لم يكن يحلو العيد بدونها، والتي كانت تعطي للعيد فرحة خاصة، فالجدة هي الحب الذي يعيشه الحفيد منذ الصغر فإنه لا يكبر أبدًا بالنسبة لجدته، وفراقها من الأمور الصعبة التي يعيشها الأحفاد في العيد.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *