حقيقة انتقال عمر السومة إلى الاهلي المصري

انتقال عمر السومة إلى الاهلي المصري

حقيقة انتقال عمر السومة إلى الاهلي المصري، ذلك الخبر الذي أثار جدلًا واسعًا في الساعات الماضية الأخيرة. حيث يعتبر اللاعب السوري الشهير عمر السومة من أبرز لاعبي نادي الأهلي السعودي، والذي استطاع من تحقيق الكثير من النجاح مع هذا الفريق. لذلك ونظرًا لأهمية هذا الموضوع سوف نتحدث في مقالنا عبر موقع مقالاتي عن هذا اللاعب بالتفصيل، كما سنوضح حقيقة هذا الخبر.

من هو عمر السومة ويكيبيديا

إن عمر السومة هو لاعب كرة قدم سوري شهير، وهو لاعب في نادي الأهلي السعودي، وهو من مواليد 23 مارس من عام 1989 م في مدينة دير الزور في الجمهورية العربية السورية. دخل عمر في عالم المستديرة مبكرًا، وذلك عندما كان في عمر 12 عامًا، حيث لعب مع نادي الفتوة للناشئين، ثم وفي عمر 17 عامًا انتقل إلى الفريق الأول. لينضم في عام 2011 م إلى فريق القادسية الكويتي، حيث بقي معه حتى عام 2014 م. حتى انضم في النهاية إلى نادي الأهلي السعودي، واستمر معه حتى الآن. علمًا بأنه شارك مع منتخب بلاده سوريا في العديد من التصفيات، كتصفيات كأس العالم عام 2018 م.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد

عمر السومة السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب كرة القدم السوري الشهير، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عمر جهاد السومة.
  • اسم الأب: جهاد السومة.
  • تاريخ الولادة: 23 مارس من عام 1989 م.
  • مكان الولادة: مدينة دير الزور في الجمهورية العربية السورية.
  • الجنسية: السورية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمر الحالي: 33 عامًا.
  • طول القامة: 1.92 م.
  • الوزن: 72 كغ.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • النادي الحالي: الأهلي السعودي.
  • رقم القميص في النادي: 9.
  • المهنة: لاعب كرة قدم محترف.

عمر السومة السيرة الذاتية

حقيقة انتقال عمر السومة إلى الاهلي المصري

انتشرت في الساعات الماضية الأخيرة الكثير من الأخبار التي تفيد بانتقال عمر السومة من ناديه الحالي “نادي الاهلي السعودي” إلى نادي الاهلي المصري، أو نادي الزمالك، أو نادي القادسية الكويتي، أو نادي الريان القطري. وهذه الحقيقة لم تؤكد حتى الآن، علمًا بأن هذه الأخبار جاءت بعد عزم نادي الأهلي السعودي على بيع هذا اللاعب، وذلك بسبب راتبه العالي، والأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، خاصة بعد تراجعه بشكل كبير في الآونة الأخيرة. فقد احتل المركز 15 في الدوري السعودي الممتاز، ونزل بسبب ذلك إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب كافاني

كم عمر عمر السومة

إن عمر عمر السومة لاعب الاهلي السعودي الحالي هو 33 عامًا، فهو من مواليد 23 مارس من عام 1989 م في مدينة دير الزور في الجمهورية العربية السورية. وقد دخل في عالم المستديرة منذ أن كان في مقتبل عمره، حيث انضم إلى نادي الفتوة للناشئين، علمًا بأن آخر انتقالاته كانت في عام 2014 م، حيث انضم إلى نادي الاهلي السعودي، وما زال فيه حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب عمر الغامدي 

انتقالات عمر السومة

بدأ اللاعب السوري الشهير عمر السومة مسيرته الكروية في نادي الفتوة للناشئين، وذلك عندما كان في 12 من عمره. ثم وفي 19 أغسطس من عام 2011 م انتقل إلى نادي القادسية الكويتي، حيث بقي معه حتى عام 2014 م. ثم وفي 8 مايو من عام 2014 م انتقل إلى نادي الأهلي السعودي في عقد مدته عامان. كما وفي 31 يوليو من عام 2016 م جدد عقده مع نادي الأهلي السعودي، الذي ما زال فيه حتى الآن.

شاهد أيضًا: مرض عمر الغامدي لاعب الهلال

انستقرام عمر السومة

يملك عمر السومة اللاعب السوري الشهير حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي منصة انستقرام. حيث يشاركهم فيه أبرز لقطات مسيرته الكروية، وأجمل أهدافه، وتدريباته. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى انستقرام لاعب كرة القدم السوري عمر السومة “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا حقيقة انتقال عمر السومة إلى الاهلي المصري، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب، كما تعرفنا على حقيقة وسبب انتقاله بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام عمر السومة , 2202\07\2

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *