الوان الايفون الجديد 14 وما هو افضل لون للايفون

الوان الايفون الجديد

الوان الايفون الجديد 14 وما هو افضل لون للايفون فمع إطلاق شركة ابل الإصدار الجديد من الآيفون؛ آيفون 14 برو و14 برو ماكس كثر البحث عن ألوانِ الآيفون الجديد وأصبحت مواصفاته محور الحديث في الآونة الأخيرة. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنستعرض ألوان الآيفون الجديد، بعد أن تطرقنا إلى ألوان ايفون 14 pro max الجديد وأهم مميزاته.

ايفون 14

بعد عدة شهور من التكهنات والتسريبات كشفت شركة Apple أخيرًا النقاب عن الآيفون الجديد بشكلٍ رسمي وبذلك انتهى التخمين حول ألوانِ ومواصفات الآيفون 14 الذي جاء بألوانٍ وتحديثاتٍ جديدةٍ والذي بدأت الطلبات عليه بالفعل منذ يوم الجمعة 9 سبتمبر ليتوفَّر في المتاجر اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر

الوان الايفون الجديد

تقدِّم شركة أبل الآيفون الجديد 14 بتحديثاتٍ جديدةٍ وبخمسة ألوانٍ زاهيةٍ مثيرة، هي:[1]

  • الأزرق Blue.
  • البنفسجي purpel.
  • ستار لايت Starlight
  • الأحمر Red (product)
  • الأسود Midnight

الوان الايفون الجديد

ما هو أفضل لون للايفون

يتوفر الآيفون الجديد بخمسةٍ ألوانٍ وكل لونِ من هذه الألوانِ مميز وجميل سواء كانت الألوانُ الزاهية كالأحمر وStarlight لونُ ضوء النجوم أو الأزرق أو الأرجواني الذي حرصت شركة Apple على وجوده في الإصدارات الجديدة والذي يبدو أن سيلقى رواجًا أو حتى اللونِ الأسود الأنيق؛ يعتمد الاختيار في اللونِ على الأسلوب والتفضيلات.

شاهد أيضًا: سعر ايفون 13 برو max في السعودية

سعر الايفون الجديد 14

يبدأ سعر الآيفون الجديد 14 من 799 دولار أمريكي لسعة التخزين 128 جيجابايت، ويزيد السعر 100 دولار أمريكي لسعة التخزين 256 جيجابايت ليصبح السعر 899 دولار أمريكي. أما بالنسبة لسعر الآيفون 14 بسعة التخزين 512 جيجابايت فهو يبلغ 1099دولار أمريكي وسيتوفر الايفون الجديد في المتاجر اعتبارًا من اليوم الجمعة 16 سبتمبر بألوانه الخمسة.

سعر الايفون الجديد 14

مواصفات الايفون الجديد 14

أعلنت شركة Apple عن ألوان الآيفون مواصفاته الجديدة التي جاءت على النحو الآتي:

السعر يبدأ من 799 دولار أمريكي
العرض 6.1 بوصة(1170 × 2532 بكسل، 60 هرتز)
وحدة المعالجة المركزية  A15 بيونيك
التخزين 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، 512 جيجابايت
الكاميرا 

خلفية 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة (f/1.5)

كاميرا خلفية UltraWide بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل فتحة عدسة (f/2.4)

كاميرا سيلفي 12 ميجابكسل بفتحة عدسة (f/1.9)

 مقاومة الماء  بمعدل Ip68
الوزن 172 غرام

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن الوانَ الايفون الجديد 14 وما هو افضل لون للايفون. كما بيَّنا ما هو سعر الآيفون الجديد، وتطرقنا إلى مواصفاته. هذا وكانت قد أعلنت شركة آبل عن توفر الآيفون في المتاجر من الجمعة 16 سبتمبر.

المراجع

  1. ^ Apple.com , iphone 14 , 16/09/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *