عبارات الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

عبارات الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة تُعدّ من أفضل التعبيرات الوجدانية التي تعبر عن خالص مشاعر الفرحة الموجهة للشخص بقدوم طفله الجديد، لأنها تزيد التقارب في القلوب، وتعبر عن المودة والاهتمام بهذا المولود من قبل الأقارب والأصدقاء، وعندما يتلقاها الأهل تفيض قلوبهم بمشاعر الفرح والبهجة، وموقع مقالاتي سيوافيكم بأجمل تلك العبارات، خاصةً أن مجتمعنا يهتم كثيراً بجبر الخواطر من خلال الأدعية المقرونة باسم الله عز وجل، فتزيد التلاحم في النفوس .

باقة من أجمل رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

عبارات التهنئة بالمولود الجديدة تتضمن كلمات جميلة مفعمة بالمشاعر الطيبة، والتي تُرسل في النفس الإنسانية سعادة عارمة،ومن أجمل العبارات التي تُستخدم في المباركة بالمولودة الجديدة ما يأتي:

  • بسم الله تبتدئ بالمباركة لكم باستقبال المولود الأول عندكم بألطف الذكر، وخير الكلام مع أطيب الأمنيات أن تكتمل سعادتكم ،والفرحة في قلبكم ، لتشرق على وجهكم طوال حياتكم، راجين الله للمولود ولكم السعادة والتوفيق كل العمر.
  • بحمد الله، وباسمه الكريم، نتقدم لكم بالملائكة الصادقة، بمناسبة قدوم الطفل إليكم، كما نحمد الله على سلامة الأم وطفلها بعد الولادة، سائلين الله، أن تستمر السلامة ،مع خالص أمنياتنا أن يقدركم الله على تربيته التربية الصالحة، ليكون متحلياً في المستقبل بأحسن أخلاق، وأن يملأ عليكم حياتكم فرحاً بإذن الله.
  • الأطفال زينة الحياة الدنيا وبهجتها، لذلك قدوم الطفل الواليد لبين الوالدين، يعني اكتمال الفرحة في قلبيهما، وهذه الفرحة ستدفعكم إلى الاهتمام بطريقة تربيته وتوجيهها توجيهاً صحيحاً في مختلف مراحل حياته، تبدأ بتأمين غنجه ودلاله ،ثم تتدرج إلى تنظيم حياته ،وتوجيهه ضمن إطار محبتكم، التوجيه الذي يجعل منه إنساناً عظيماً، كما تريدون، والله ولي التوفيق.
  • عندما أُخيرنا بقدوم الطفل الجديد تسللت إلى قلوبنا فرحة غامرة، وإلى روحنا ووجداننا المسرة والبهجة العامرة بالحب، فاللهم يا مالك الملك، ويا رب العباد، احفظ هذا المولود الجديد بحفظك، واجعل لأهله سعادة كاملة، بكونه خير خلف لخير سلف.

شاهد أيضًا: الف مبروك المولود اختي الغاليه

الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

هذه العبارات ذات طبيعة مبهجة للقلوب، فهي تبث السرور والسعادة في قلب الأبوين، ليشعرا أن الجميع مهتم بوليدهم الجديد، ويشاركونهم فرحتهم العامرة به، ومن أجمل ما قيل في هذه المناسبة:

  • رسالة وجدانية غالية، أرسلها إلى الوالدين المتواجدين دائماً في قلوبنا بمناسبة عزيزة على القلوب، ألا وهي المولود الجديد
  • نرجو من الله العلي القدير، أن يكتب لعائلتكم على وجه قدوم المولود الجديد كل الخير والسعادة، فقد صارت عائلتكم أجمل بقدومه، فمبارك هذا الطفل، ونتمنى من الله أن يكون في المستقبل باراً لكم، ومصدراً متدفقاً لسيادتكم.
  • رسالة فورية أرسلها لكم، بمناسبة استقبالكم مولوداً جديداً، أُضمنها كل الأمنيات والمشاعر الطيبة، التي تعجز الكلمات عن الاتساع لها، فمبارك قدومه ، وجعله الله من أهل العمر الطويل، والسعادة الدائمة بإذن الله.

تهنئة الف مبروك المولودة

إن عبارات التهنئة بمناسبة قدوم مولودة جديدة، تُنسج بأحرف من نور الفرح، ومشاعر الابتهاج، لأنها تحمل بين طياتها ومضامينها ماهية السعادة التي يكنّها الناس بين بعضهم في المناسبات، ومن أطيب هذه العبارات ما يلي:

  • ألف مبروك المولودة الجديدة؛ وجودها يبث أحلى مشاعر السعادة والحب والفرح والبهجة، وبقدومها أضافت لحياتكم الجمال، من خلال متابعة ومراقبة ضحكاتها وبسماتها وتغريدها وحركاتها المحببة للقلوب، فمبارك لكم ولادتها ولقلبكم السعادة.
  • مبارك عليكم هذه المولودة الجديدة، ومبارك فرحكم بقدومها، فهذه الطفلة هي الحب الجديد في حياتكم، وما أجمل سماع كلمة بابا منها ! وكل حرف تنطقه رويداً رويداً، جعلها الله من أهل السعادة، ومبارك لكم وعليكم.
  • إن قدوم الطفلة الجديدة، يجعلنا نتشارك معكم مشاعر السعادة والفرح بسلامته وسلامة أمها، فقد ازدادت حياتكم بتفتح وردة جديدة وجميلة، جعلت الأناقة والجمال يزهوان في منزلكم، فصوتها كقطع الحلوى تتذوقونها بسرور، فألف مبارك عليكم.
  • جمال الحياة الزوجية لا يكتمل عند الزوجين إلا بقدوم المولودة الجديدة إلى حياتهم، فكل الأحلام والتخيلات عندهما تدور حول احتضان الطفلة لدى قدومها، والنظر في عينيها، ولمسه ورؤية محيّاها، وثغرها المبتسم، ورائحتها الجميلة، وحركاتها التي تُرقص القلوب، فكل المباركة لكم، وكل أمنياتي السلامة.

شاهد أيضًا: عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

الف مبروك المولود الجديد تويتر

يستطيب جميع الناشطين على التويتر تبادل التهاني والتغريدات الطيبة عند سماع خبر وصول المولود الجديد، لأن هذا الخبر يحمل الكثير من مشاعر الفرح والسعادة، ومن أجمل التهاني والتغريدات ما يلي:

  • الفرحة باستقبال خبر قدوم المولود الجديد، نشرت في قلوبنا أعظم فرحة وأعظم سعادة منذ زمن طويل، لذلك نقاسمكم سعادتكم وفرحتكم بصفتنا أصدقائكم المقربين.
  • كلمات اللغة وحروفها، لا تتسع لحجم مشاعر الفرح والسرور التي فاضت بها قلوبنا، نتيجة سماع خبر قدوم المولود الجديد لديكم، فيا رب العالمين اجعله من أهل السعادة والصحة، كما ندعوك اللهم زدهم من نعمتك.
  • أصدقائي الغالين، بارك الله لكم فرحتكم، وزادكم سعادة بمولودكم الجديد، ونتمنى أن تبقى الأفراح والمسرات ملازمة لكم وله، ونحمد الله على السلامة.
  • بمناسبة استقبالكم المولود الجديد، نتقدم إليكم بأجمل مشاعر الحب والسرور، ونعتبر هذه المناسبة هي مناسبة سعيدة ،وعزيزة على قلوبنا جميعاً، فمبارك عليكم وعلينا، وجعله الله باراً لكم، وجعلكم الله خير أبوين وخير قدوة له.

عبارات ألف مبروك المولود الجديد بالانجليزي

المولود الجديد مناسبة مميزة بفرحتها وسعادتها العارمة، لذلك يحرص جميع الأقارب والأصدقاء على تبادل التهاني فيها في كل المجتمعات، وفي كل اللغات، وفي هذا السياق نورد باقة جميلة من أجمل ما يتبادله الجميع من التهاني بقدوم المولود الجديد وإليكم أجملها:

  • The occasion of the newborn is on our hearts and fills us with happiness.
  • Congratulations on the new baby, my dear friend. You deserve goodness and happiness and to be blessed with him. Blessings be upon you, and may God make him one of the born of happiness, God willing.
  • My dear friend, I heard about the arrival of a new baby with you, and I was overwhelmed with great happiness, may God bless you with it.

شاهد أيضًا: عبارات مولود جديد ولد

الف مبروك المولود اختي

من روابط صلة الرحم مشاركة أفراد العائلة الفرحة بقدوم المولود الجديد لبعضهم البعض، فتزداد هذه الروابط تماسكاً وتُملأ حياة الأهل بالمشاعر الإيجابية، ومن أجمل عبارات المشاركة بهذا الخبر السار ما يلي:

  • أختي الغالية والعزيزة على قلبي، مبارك عليكِ مولودكِ الجديد، الذي لطالما حلمتِ بقدومه، بارك الله لك به، وجعله مصدر سعادتك وسعادة زوجك، وأرجو من الله أن يوفقه، ويجعله باراً بكِ، وأن يزيدك من نعمه، فألف ألف مبارك.
  • أختي الغالية والعزيزة على قلبي، زاد الله قلبك سعادة وفرحاً بهذا المولود الجديد، وأسأل الله أن يبارك لك بصحته وبره، كم أنا فخور به لأنني أصبحت الخال لأول مرة بقدومه.
  • أختي الحبيبة والغالية يحق لنا الفرح والسعادة والمشاركة بالتهاني في هذا اليوم الأغر، المتوافق مع قدوم المولود الجديد، فمنذ اليوم أصبح العم لأول مرة، والحمد لله على السلامة.
  • إن الفرح الشديد ليعم قلبي، ويملأه بالسعادة، فلساني ينطق بالتهاني، وقلبي يرقص من شدة الفرح، فيا أختي الحبيبة مبارك المولود الجديد، وأحمد الله على الصحة والسلامة، وتهانيّ الحارة.

الله يحفظه لك ويجعله من الذرية الصالحة

إن الدعاء للمولود الجديد يعتبر أهم الرسائل الطيبة، التي يطيب للوالدين سماعها مراراً وتكراراً، لكونها تُدخل البهجة والاطمئنان والسكينة في نفسيهما، ومن أجل إتمام الفرحة والسعادة والتهاني، ومن أجمل الأدعية ما يلي:

  • اللهم بارك لصديقي الغالي بهذا المولود الجديد، واجعله يا الله من أهل السعادة والبر والنجاح في هذه الحياة، واحفظه من كل مكروه.
  • اللهم احفظ لأخي الحبيب المولود الجديد، وسخر له الرزق والحياة الكريمة، يا رحمن يا رحيم، يا رب العالمين.
  • أتوسل إلى الله الذي لا إله إلا هو ولا معين إلاه أن يحتضن المولود الجديد بحفظه، وأن يوفقه في هذه الحياة، وأن يكون خير خلف لخير سلف،
  • بسمك اللهم، أبارك لأخي الحبيب الغالي بمولوده الجديد، وأسألك أن ترزقه الأخلاق الرفيعة والسمعة الطيبة والفلاح في هذه الحياة الدنيا والآخرة.

أجمل عبارات ألف مبروك المولود صديقتي

دائماً الغربة تجعل كل مغترب يبحث عن أصدقائه، ويسعى للتواصل معهم، لتعويض مشاعر الشوق للوطن والأهل، وعند سماعه بمناسبة قدوم مولود جديد في بلاد الاغتراب، ينبري للمشاركة بالفرحة معهم، ومن أجمل عبارات التهنئة إلا يشاركهم سعادتهم بها ما يلي:

  • صديقي وأخي لقد وصلني خبر مفرح بقدوم مولودكم الجديد في هذه الغربة، فانغمر قلبي بالسعادة، وأنساني الغربة، بارك الله لكم بقدومه، وجعله السعادة في قلوبكم عامرة بشكل دائم.
  • صديقتي الغالية عند سماعي خبر قدوم مولودكم الجديد طار قلبي فرحاً، جعل الله لكي وله سعادة وسلامة وعمراً مديداً.
  • صديقاي الحبيبان جاء اليوم الذي قدِمَ فيه مولودكم الجديد، فأُنيرت شمعة سعادتكم، لتخفف عنكم وطأة الغربة، بارك الله لكم هذا المولود، وجعله من مواليد السعادة.

صور الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

وقبل اختتام هذا المقال الذي تناولنا فيه عبارات ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة، كان هدفنا من المقال، إطلاع القارئ على باقة من أجمل هذه العبارات التهنئة والأدعية باليمن والبركة والسعادة والصحة والسلامة وفيما يلي نعرض صوراً من أجمل العبارات:

صور ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة
صور ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة
صور ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة
صور ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة صور ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة
صور ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي نهاية المقال الذي عرضنا وتناولها فيه عبارات ألف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة، وتنقلنا بين الفقرات المتنوعة والغنية، بما طاب من عبارات التهنئة والأدعية، كان الهدف تزويد القارئ بالجديد في هذه المناسبة السعيدة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *