الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي وكيفية التسجيل والاشتراك

الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي

الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي لا يمكن إجراء أي خدمة داخل خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري دونه، لذلك من الضروري حفظه ومعرفة كيف يمكن للشخص أن يحصل عليه في حالة فقدانه، لذا سنقوم من خلال موقع مقالاتي بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يستخدمها الفرد في التعرف على الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي.

الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي

في حالة أراد الشخص أن يقوم بالاستعلام عن الرقم السري الخاص به في خدمة الهاتف المصرفي الأهلي، يمكنه أن يقوم بالأمر عن طريق الاتصال بأحد أرقام الهاتف الخاصة بهذه الخدمة، وإليك هذه الأرقام فيما يلي:

  • رقم خدمة العملاء هو 920001000.
  • رقم هاتف الأهلي المصرفي خدمة كويك باي هو 920000330.
  • بالنسبة لعملاء وسام الأهلي فيمكنهم التواصل في حالة كانوا داخل المملكة العربية السعودية على الرقم 8002442424، أما إذا كانوا خارج المملكة فيمكن الاتصال على الرقم 6049808.
  • أما إذا أراد الشخص التواصل مع خدمة الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات فيمكن الاتصال على 8002441005.
  • أما إذا كان الشخص أحد عملاء الخدمات الخاصة ففي هذه الحالة يمكنه الاستعلام من داخل المملكة العربية السعودية عبر الاتصال على 8007600000، أو من خارج المملكة يتصل على 6049808.

اقرأ أيضًا: طريقة تغيير رقم الجوال في الراجحي

كيفية التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الأهلي

بعد أن تعرفت على طريقة إيجاد الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي، عليك أن تعرف أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بالتسجيل في خدمة هاتف الأهلي المصرفي بسهولة، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجب أن يكون الشخص لديه حساب في البنك الأهلي التجاري.
  2. يقوم الفرد بالاتصال على رقم الهاتف الخاص بالبنك الأهلي المصرفي وهو 920001000.
  3. يتم اختيار إحدى اللغتين إما العربية عن طريق الضغط على رقم 1 أو الإنجليزية عن طريق الضغط على الرقم 2.
  4. يجب الضغط على زر رقم 9 ليطلب الشخص المساعدة.
  5. يقوم الشخص بإدخال كافة البيانات التي ستطلب منه آليًا.
  6. إذا لم يكن هناك رقم هاتف شخصي لك مسجل في البنك ضمن البيانات الشخصية ففي هذه الحالة سيتوجب عليك زيارة أقرب فرع للبنك بالنسبة لك لكي تتمكن من الاشتراك في هذه الخدمة.

الاشتراك في الهاتف المصرفي الأهلي عبر الصراف الآلي

يمكن للعميل أن يقوم بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الأهلي عن طريق استخدام جهاز الصراف الآلي، وللقيام بهذا الأمر عليه اتباع بعض الخطوات التي تتمثل فيما يلي:

  1. يقوم الشخص بوضع بطاقته الائتمانية في المكان المخصص لها في جهاز الصراف الآلي ثم يختار اللغة المراد إجراء العملية من خلالها سواء العربية أو الإنجليزية.
  2. يجب كتابة الرقم السري المكون من 4 أرقام الخاص بالبطاقة الائتمانية، ثم يجب النقر على زر قبول.
  3. من الصفحة الرئيسية الموجودة أمامك قم بالضغط على خانة عمليات أخرى.
  4. ستظهر لك قائمة تضم العديد من الاختيارات اختر منها الاختيار الخاص بخدمة الهاتف المصرفي، ثم انقر على خانة الموافقة أو القبول الموجودة أمامك.
  5. يتوجب عليك أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى مع مراعاة أن تكون صحيحة، ثم قم بالنقر على خانة موافق.
  6. بذلك سيكون متاح لك استخدام كافة الخدمات الموجودة على الهاتف المصرفي التابع للبنك الأهلي التجاري بسهولة.

الخدمات الآلية المتاحة في الهاتف المصرفي

هناك العديد من الخدمات التي يمكن أن يتمتع بها الشخص عن طريق اشتراكه في خدمة هاتف الأهلي المصرفي، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة كويك باي.
  • خدمات الاكتتاب.
  • الحصول على بطاقات الائتمان.
  • خدمات الحسابات البنكية.
  • إمكانية سداد الفواتير العامة.
  • خدمات الأموال والتحويلات.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن موبايلي من الاهلي اون لاين

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص كيفية التعرف على الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي، حيث ذكرنا العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها هذا الأمر، شاملين خطوات الاشتراك في خدمة الهاتف المصرفي المتاحة داخل البنك الأهلي بالإضافة إلى الخدمات التي يمكن التمتع بها من خلال هذه الخدمة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *