طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي

طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444، حيث ينتظر الكثير من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية صدور نتائج حركة النقل الداخلي لهذا العام، حيث تمكنهم وزارة التربية والتعليم السعودية من معرفة تلك النتائج بشكل إلكتروني، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على طريقة الاستعلام عن حَركة النقل الداخلي للمعلمين، كما سنتعرف على خدمة النقل الداخلي، وعلى موعد صدور النتائج الخاصة بها بالتفصيل.

حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

وفرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خدمة حَركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، والتي تمكنهم عند التقدم إليها من الانتقال إلى أقرب مدرسة أو دائرة تابعة للوزارة. بحيث تسهل عليهم الوصول إلى المدارس التي يعملون بها، كما توفر عليهم الوقت والجهد والمال. علمًا بأنه يحق لكل معلم أو معلمة إدخال 20 رغبة كحد أعلى ضمن مفاضلة النقل الداخلي، وبعدها ستجرى عملية مفاضلة لجميع المتقدمين، ومن ثم يتم اتخاذ القرارات، وإعلام كافة المتقدمين من المعلمين والمعلمات بنتائج القبول أو الرفض لطلباتهم.[1]

شاهد أيضًا: طريقة ترتيب شرائح النقل الداخلي عبر نظام نور التعليمي

موعد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

ينتظر الآلاف من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية ظهور نتائج النقل الداخلي للمعلمين للعام الدراسي 1444، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية منذ عدة أيام بأن موعد إعلان نتائج حَركة النقل الداخلي للمعلمين 1444 هو يوم الخميس الواقع في 11 أغسطس من عام 2023 ميلادي، أي في تاريخ 13 محرم من عام 1444 هجري. كما أعلنت الوزارة بأن نتائج حَركة النقل الداخلي للمعلمين ستعلن إلكترونيًا على موقع نظام نور الرسمي.

شاهد أيضًا: كيفية الاعتراض على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

يوجد مجموعة من الخطوات يجب إتباعها للاستعلام عن حَركة النقل الداخلي للمعلمين في المملكة العربية السعودية، وتلك الخطوات هي:

  • الدخول إلى موقع الرئيسي لنظام نور “من هنا“.
  • الدخول إلى الحساب، وذلك بإضافة اسم المستخدم ورقم المرور.
  • اختيار قائمة شؤون المعلمين.
  • تحديد أيقونة حَركة النقل.
  • تحديد أيقونة نتائج النقل الداخلي.
  • إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • النقر على مفتاح عرض النتائج، وهنا ستظهر النتائج بالتفصيل.

شاهد أيضًا: مواعيد التقديم على النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 

موعد الاعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية موعد الاعتراض على نتائج حَركة النقل الداخلي للمعلمين لعام 1444 هجري، وذلك بدءًا من يوم الخميس الواقع في 13 محرم من عام 1444 هجري، ويوافقه في الميلادي يوم 11 أغسطس من عام 2023 ميلادي، أي بدءًا من لحظة صدور النتائج، وحتى يوم السبت الواقع في 15 محرم من عام 1444 هجري، والذي يوافقه في الميلادي 13 أغسطس من عام 2023 ميلادي.

شاهد أيضًا: طريقة العدول عن النقل الخارجي عبر نظام نور

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رابط إلكترونياً خاص بالاستعلام عن حَركة النقل الداخلي للمعلمين لعام 1444، والذي يعتمد على نظام نور الإلكتروني، ذلك النظام الإلكتروني المميز الذي يقدم باقة كبيرة ومميزة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية. كما يمكن الدخول على رابط الاستعلام عن حَركة النقل الداخلي للمعلمين 1444 “من هنا“، ومن ثم اتباع الخطوات اللازمة للاستعلام.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بخدمة النقل الداخلي للمعلمين في السعودية، كما تعرفنا على موعد صدور النتائج، وموعد تقديم الاعتراضات بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ noor.moe.gov.sa , نظام نور , 11/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *