افضل 10 افلام جوني ديب بالترتيب

افضل افلام جوني ديب

افضل 10 افلام جوني ديب بالترتيب، النجم العالمي الذي حفر اسمه في عالم iوليوود بحروف من ذهب، فقد استطاع تقدبم عشرات الأفلام التي اعتمدت في تجسيد شخصيتها على ممثل بارع من فئة جوني ديب، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه لكم موقع مقالاتي سنعرض لكم أفضل 10 أفلام يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها للنجم الكبير جوني ديب، وسنوضح لكم من هو جوني ديب ويكيبيديا.

من هو جوني ديب ويكيبيديا

جوني ديب هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية الأمريكية، كما يعمل كمخرج عالمي ومنتج سينمائي، ومؤدي أصوات إذاعية، ويُتقن عزف القيثارة ببراعة، ظهر جوني ديب لأول مرة للجمهور من خلال فيلم “كابوس شارع إيلم” الذي قدمه عام 1984م، وكانت المفاجأة في تحقيق الفيلم نجاحًا عبقريًا أدى إلى نجاح جماهيري كبير لجوني ديب، لينتقل إلى المشاركة التلفزيونية من خلال مسلسل “21 Jump Street”، وهي سلسلة مسلسلات استمر عرضها من عام 1987 إلى عام 1990، وعقب الانتهاء منها عام 1990 أدى بطولة واحد من أنجح أفلامه إلى اليوم وهو فيلم “إدوارد ذو الأيدي المقصات”، وكان هذا الفيلم بداية للقب حرباء هولوليود الذي استطاع ديب الحصول عليه بسبب تقديمه العشرات من الشخصيات المتلونة والمتنوعة، لدرجة أن المشاهد لا يتعرف على هويته الحقيقة أثناء التمثيل.

من هو جوني ديب ويكيبيديا

جوني ديب السيرة الذاتية

إن جوني ديب أصبح واحد من أهم وأشهر نجوم السينما العالمية، وتم ترتيبه في المركز العاشر عالميًا للمثل الأعلى أجرًا، فقد حصدت أفلام جوني ديب ما يتخطى 3,7 مليار دولار أمريكي في أمريكا، لذا سنعرض لكم في السطور التالية سيرته الذاتية:

جوني ديب السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل: John Christopher Depp II.
  • اسم الشهرة: Johnny Depp.
  • الاسم بالعربية: جوني ديب.
  • تاريخ الميلاد: ولد جوني في تاريخ 9 من شهر يونيو 1963م
  • العمر: يبلغ من العمر 58 عامًا، وخلال أيام سيتم عامه 59.
  • الجنسية: أمريكي الجنسية.
  • الديانة: يعتنق الديانة المسيحية.
  • مكان الميلاد: حي أوينسبورو في ولاية كنتاكي في أمريكا.
  • محل الإقامة: ولاية لوس أنجلوس بأمريكا.
  • الحالة الاجتماعية: مُنفصل وأعزب حاليا.
  • الزوجة السابقة: لوري أل أليسون خبيرة التجميل – الممثلة الأمريكية آمبر هيرد.
  • الأبناء: ليلى روز – جاك.
  • المهنة: ممثل – مخرج عالمي – منتج سينمائي – عازف قيثارة – مؤدي أصوات.
  • أشهر الأفلام: قراصنة الكاريبي – إدوار ذات الأيدي المقصات.
  • سنوات النشاط: بدأ نشاطه الفني من 1984 حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هي زوجة جوني ديب الاولى ويكيبيديا

افضل افلام جوني ديب

قدم جوني ديب خلال مسيرته الفنية العديد من الأفلام المتنوعة، واشتهر من خلاله بتقديمه أدوار متميزة لم يستطع ممثل آخر الولوج إليها، لذا اشتهر بلقب حرباء هوليوود، نظرًا لتلونه بكل شخصية كما ينبغي أن يكون وأكثر، الأمر الذي جعل أفلامه تصبح ضمن الأكثر تحقيقًا للأرباح في العالم، وفي السطور التالية سنعرض لكم أفضل أفلام جوني ديب:

Edward Scissorhands

إن فيلم إدوارد ذو الأيدي المقصات هو فيلم فانتازيا رومانسي، وقد أُنتج في أمريكا عام 1990 من إخراج المخرج العالمي تيم برتون، وكان من بطولة جوني ديب الذي لعب واحد من أهم أفلامه إطلاقا حتى الآن وأبدع في دوره، ووينونا رايدر وأنتوني مايكل هال وآلان أركين، وقد حقق ذلك الفيلم آنذاك أرباحًا تخطت 86 مليون دولار أمريكي.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Edward Scissorhands

يمكن الاستمتاع بمشاهدة فيلم إدوار ذو الأيدي المقصات بجوة عالية من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

Once Upon a time in Mexico

إن فيلم حدث ذات مرة في مكسيكو هو فيلم أكشن أمريكي من بطولة جوني ديب، وقد تم إنتاجه عام 2003م، ويدور الفيلم حول محاولة حدوث انقلاب ضد رئيس المكسيك آنذاك، ويُدير حركة الانقلاب باريلو أرماندو الذي أدى شخصيته الممثل ويليم دافو ، وجنرال ماركيز الذي جسد شخصيته الممثل جيراردو فيجيل، بينما يحاول المارياتشي الذي جسد دوره النجم أنطونيو بادريس مساعدة مقاومة العدوان ضد ظلم الجنرا ماركيز، وعلى الجانب الآخر يظهر جيفري ساندس وهو بطلنا جوني ديب الذي يقوم بشخصية رجل المخابرات الذي يساعد الشعب في التخلص من باريلو أرماندو وماركيز.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Once Upon a time in Mexico

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة فيلم حدث ذات مرة في المكسيك من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

إنّ فيلم قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء (2003)‏ هو فيلم مغامرات كوميدي رومانسي، وهو أحد أشهر أفلام جوني ديب والذي تحول بعد ذلك إلى سلسلة أفلام ضخمة أصبحت واحدة من أشهر الأفلام العالمية، وقُدم الفيلم عام 2003 من بطولة جوني ديب، وجيوفري راش، وأورلاند بلوم، وكيرا نايتلي، وتدور أحداث الفيلم في حول قراصنة في البحر الكاريبي في فترة بداية القرن السادس عشر.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

يمكن مشاهدة فيلم قراصنة الكاريبي لعنة اللؤلؤة السوداء من خلال موقع إيجي بيست الذي يُتيح إمكانية المشاهدة بجودة عالية “من هنا“.

Finding Neverland

إن فيلم العثور على أرض الخلود هو فيلم أمريكي درامي تم أنتجه عام 2004، وهو من بطولة النجم العالمي جوني ديب، ومن إخراج المخرج الهوليودي الشهير مارك فورستر، وتدور أحداث الفيلم في عام 1903 حول مؤلف يقوم بعرض مسرحية أمام الجمهور ولكنها تفشل فشلًا ذريعًا، وهو الأمر الذي يجعل المنتج يتعاطف مع المؤلف الذي يطلب منه العودة إلى بيته ليخلد إلى الراحة، وتستمر الأحداث منذ تلك اللحظة في الفيلم.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Finding Neverland

سنعرض رابط مشاهدة فيلم العثور على أرض الخلود للاستمتاع بالمشاهدة عليه برفقة العائلة بجودة عالية، وذلك “من هنا“.

Charlie and the Chocolate Factory

إنّ فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة  هو فيلم فانتازيا دراما كوميديا أمريكي قُدم عام 2005، وهو من أكثر الأفلام المفضلة لدى الأطفال في السينما  العالمية، حيث تدور أحداث الفيلم داخل مصنع من الشوكولاتة لصاحبه ويلي وونكا الذي يقرر عمل مسابقة بين مجموعة من الأطفال ليدخلوا مصنعة ويروا أسرار الشوكولاتة اللذيذة، وكان أشهر مصنع للشوكولاتة آنذاك.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Charlie and the Chocolate Factory

وفرنا رابط مشاهدة فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة لجوني ديب بجودة عالية، ويمكن مشاهدته “من هنا“.

Corpse Bride

فيلم جثة العروس هو فيلم أمريكي رسوم متحركة كوميدي فانتازيا، وهو من إخراج تيم برتون ومن بطولة النجم العالمي جوني ديب الذي أدى صوت البطل، والممثلة هيلينا بونهام التي أدت شخصية العروس المتوفية، حيث دارت أحداث الفيلم داخل قرية من عالم الخيال في العصر الفيكتوري حول لعنة عروس تفقد حياتها يوم زواجها، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا فور عرضه عام 2005، وتم ترشيحه إلى جائزة الأوسكار ليفوز بجائزة أحسن فيلم رسوم محركة.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Corpse Bride

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة فيلم جثة العروس من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street

فيلم سويني تود هو فيلم أمريكي يندرج ضمن تصنيف أفلام الرعب، لكنه فيلم موسيقي مميز، وبالرغم من أنه رعب إلا أنه له طابع خاص لم تجده في أي فيلم آخر في هوليوود، فقد عُرض الفيلم عام 2007، وحقق نجاحًا كبيرا آنذاك، ويُعد من أشهر أدوار جوني ديب، وتدور أحداث الفيلم حول حلاق رجال يعود بعد سنوات من نفيه من قِبل أحد كِبار الدولة بهدف استيلائه على زوجته، ولكن يعود باسم مستعار وهو “سويني توج” ويقرر الانتقام لزوجته وابنته.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street

وفرنا لكم رابط مشاهدة الفيلم، ولكنه غير مخصص للأطفال لذا لا يمكن مشاهدته برفقة العائلة، حيث يمكن مشاهدته بجودة عالية “من هنا“.

Alice in wonderland

فيلم أليس في بلاد العجائب واحد من أشهر أفلام ديزني إطلاقا، وهو فيلم ثلاثي أبعاد فانتازيا أمريكي، وتم اقتباس القصة من قصة أليس في بلاد العجائب الشهيرة، ولكن تم تناول القصة بشكل مختلف تماما عن المعتاد، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا آنذاك، وصدر في تاريخ 5 من مارس عام 2010، وكان من بطولة جوني ديب، وميا واسيكوسا، وهيلينا بونهام كارتر.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Alice in wonderland

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة فيلم أليس في بلاد العجائب بصحبة أسرتكم من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

The Tourist

إن فيلم السائح هو فيلم رومانسي أمريكي صدر في شهر ديسمبر عام 2010، وكان الفيلم من بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي، والنجم الكبير جوني ديب، وهو أحد أجمل الأفلام التي قدمها ديب، فهو فيلم مختلف عن جميع أفلامه، ويتسم بالهدوء والشاعرية البسيطة التي قدمها برفقة أنجلينا جولي، وقد حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرًا فور عرضه في أمريكا وفي جميع أنحاء العالم، وكانت تلك المرة الأولى التي جمعت بين أنجلينا وديب.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم The Tourist

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة فيلم السائح من خلال زيارة الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما هو اصل جوني ديب

Dark Shadows

إنّ فيلم الظلال الداكنة هو فيلم أمريكي يندرج ضمن تصنيف الكوميديا السوداء، وقد تم إطلاق الفيلم عام 2012 وهو من بطولة جوني ديب وميشيل فايفر، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية مصاص دماء كان مسجوناً ويخرج من سجنه إلى بيته، ليجد أن أحفاده بحاجة إلى مساعدته.

افضل افلام جوني ديب

رابط مشاهدة فيلم Dark Shadows

إن فيلم الظلال الداكنة هو آخر فيلم في القائمة التي عرضناها لكم لأفضل 10 أفلام لجوني ديب، ولكن قائمة أعمال ديب الرائعة لم تتوقف عند هذا الحد، ويمكن مشاهدة الفيلم مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة جوني ديب

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، بعد أن عرضنا من خلاله قائمة تتضمن افضل 10 افلام جوني ديب بالترتيب، كما وفرنا لكم رابط مشاهدة الأفلام بدقة فائقة وجودة عالية، وأوضحنا السيرة الذاتية لجوني ديب.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *