اسماء فرقة ايتيز ateez مع الصور

اسماء فرقة ايتيز

اسماء فرقة ايتيز ateez مع الصور، فرقة ايتيز هي فرقة كورية تم إنشاؤها في عام 2018م وخلال أربعة أعوام فقط استطاعت الوصول إلى العالمية ومنافسة فرقة بي تي أس الكورية، فهي تضم 8 أعضاء، وكل عضو له صوت مختلف ومميز، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة أسماء جميع أعضاء فرقة ايتيز الكورية مع نبذة سريعة حول كل عضو.

فرقة ateez ايتيز

فرقة ايتيز هي فرقة كورية تم إنشاؤها في عام 2018م من قبل شركة الإنتاج (KQ Enterainment) وتضم ثمانية أعضاء جميعهم من كوريا الجنوبية، اسم ايتيز هو مختصر للاسم الأساسي للفرقة (A TEEnager Z) وكذلك عرفت الفرقة باسم (KQ FELLAZ)، وعرف اسم معجبي الفرقة باسم (ATINY) اختصار اسم ( ATEEZ DETSTINY) أي بمعنى “قدر ايتيز” أو “مصير ايتيز”.

فرقة ateez ايتيز

شاهد أيضًا: من هو افضل قائد في الكيبوب

اسماء فرقة ايتيز ateez مع الصور

فيما يلي أسماء جميع أعضاء فرقة ايتيز الكورية مع نبذة مختصرة من سيرتهم الذاتية بالإضافة إلى توفير صورة كل عضو:

يونهو yunho

يونهو (جيونغ يونهو- jeong yunho) هو مغني كوري الجنسية ولد في الثالث والعشرين من مارس عام 1999م في جوانغجو في كوريا الجنوبية، يمتلك موهبة الغناء والرقص، شارك في فرقة ايتيز منذ نشأتها، ويعتبر ثالث عضو في الفرقة ومركزه المؤدي والفوكال، من الجدير بالذكر أن معحبي  الفرقة يفضلون يونهو أكثر كونه يمتلك شخصية لطيفة ومحبوبة.

يونهو yunho

 

هونغ جونغ hong joong

هونغ جونغ (كيم هونغ جونغ – kim hong joong) هو مغني راب كوري الجنسية ولد في السابع من نوفمبر عام 1998م في انيانغ في كوريا الجنوبية، انضم إلى فرقة ايتيز الكورية في عام 2018م ومركزة في الفرقة الرابر والقائد؛ وكذلك الملحن حيث لحن ما يقارب 40 أغنية للفرقة وأغلبها حققت نجاح وصدى كبير في كوريا.

هونغ جونغ hong joong

شاهد أيضًامن هي جيسيكا شاستاين ويكيبيديا

سيونغهوا Seong hwa

إنّ سيونغهوا (بارك سيونغهوا – Park seong hwa) مغني كوري الجنسية ولد في الثالث من أبريل عام 1998م في جينجو في كوريا الجنوبية، انضم إلى فرقة ايتيز في عام 2018م ومركزه في الفرقة الفوكال وفي البداية تمت ترقيته إلى رابر لكنه تغير وأصبح فوكال، شارك قبل انضمامه إلى الفرقة في برنامج (mixnine).

سيونغهوا Seong hwa

يوسانغ yeosang

يوسانغ (كانغ يوسانغ – kang yeosamg) هو مغني كوري الجنسية ولد في الخامس عشر من يونيو عام 1999م في بوهانغ في كوريا الجنوبية، تدرب في وكالة (bighit) وشارك في برنامج (mixnine) ثم انتقل إلى فرقة ايتيز، وأصبح المؤدي والفوكال في الفرقة، ويعتبر أشهر عضو في الفرقة ولديه عدد معجبين كبير جدًا.

يوسانغ yeosang

شاهد أيضًا: من هي ديمي مور ويكيبيديا

سان San

إنّ سان (تشوي سان – choi san) مغني وراقص كوري الجنسية ولد في العاشر من يوليو عام 1999م في نامهاي في كوريا الجنوبية، شارك في برنامج (mixnine) ثم انضم إلى فرقة ايتيز وأصبح مركزة الفوكال، يعتقد الجمهور بأن سان هو الراقص في الفرقة بسبب نشاطه ورقصه الجميل عند الغناء لكنه حتى الآن لم يترقَ ليصبح الراقص.

سان San

 

مينغي mingi

ميغني (سونغ مينغي – Song mingi) هو مغني راب كوري الجنسية ولد في التاسع من أغسطس عام 1999م في إنتشون في كوريا الجنوبية، تدرب في وكالة (maroo) المعروفة عالميًا وشارك في برنامج (minxnine) قبل انضمامه لفرقة ايتيز في عام 2018م، مركزه في الفرقة الرابر والمؤدي.

مينغي mingi

وويونغ Woo young

وويونغ (جونغ وويونغ – jung woo yong) هو مغني كوري الجنسية ولد في السادس والعشرين من نوفمبر عام 1999م في إيسان في كوريا الجنوبية، تدرب لدى وكالة (bighit) قبل دخوله فرقة ايتيز في عام 2018م، يشغل مركز المؤدي والفوكال في فرقة ايتيز وهو حاليًا ينتظر الترقية لمركز أعلى، من الجدير بالذكر أن وويونغ يمتلك موهبة الرقص أيضًا.

وويونغ Woo young

جونغهو jongho

إنّ جونغهو (تشوي جونغهو – Choi jongho)  مغني كوري الجنسية ولد في الثاني عشر من أكتوبر عام 2000م في سيول في كوريا الجنوبية، يعتبر أصغر عضو في فرقة ايتيز كما أنه يشغل مركز الفوكال الرئيسي والماكني في الفرقة، وقد شارك في برنامج (mixnine) قبل دخوله إلى فرقة ايتيز، من الجدير بالذكر أن جونغهو يمتلك موهبة التمثيل والرقص.

جونغهو jongho

شاهد أيضًا: كم طول تاي من بتس

أسماء فرقة ايتيز بالكوري

فيما يلي أسماء فرقة ايتيز باللغة العربية، الإنجليزية والكورية:

  • تشوي سان – choi san – 최산.
  • كيم هونغ جونغ – kim hong joong – 김홍중.
  • سونغ مينغي – Song mingi – 송민기.
  • جيونغ يونهو- jeong yunho – 정윤호.
  • تشوي جونغهو – Choi jongho – 최종호.
  • جونغ وويونغ – jung woo yong – 정우영.
  • كانغ يوسانغ – kang yeosamg – 강여상.
  • بارك سيونغهوا – Park seong hwa – 박성화.

من هو الراقص الرئيسي في فرقة ايتيز

جونغ يون هو والمعروف باسم يونهو هو الراقص الرئيسي في فرقة ايتيز حيث يمتلك موهبة الرقص ويحب الرقص منذ طفولته، كما أنه يتمتع بسرعة عالية عند التنقل بالحركات أثناء الرقص ونشاط عالي والأهم إمكانية الغناء والرقص معًا لذلك تم اختياره ليكون هو الراقص الرئيسي إضافة إلى مركز المؤدي والفوكال.

شاهد أيضًاهل جونغكوك متزوج من تايهيونغ

حساب فرقة ايتيز الإنستقرام

تمتلك فرقة ايتيز حسابًا رسميًا وموثقًا في منصة الإنستقرام تشارك من خلاله جميع  أخبار أعضاء الفرقة، يتابعهم حوالي 6.7 مليون متابع من جميع أنحاء العالم فهي فرقة معروفة عالميًا، ويمكن الوصول مباشرة إلى حساب فرقة ايتيز الرسمي في الإنستقرام “من هنا“.[1]

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اسماء فرقة ايتيز ateez مع الصور، بالإضافة إلى ذكر نبذة مختصرة وسريعة حول كل عضو مع توفير أسماء الأعضاء باللغة العربية، الإنجليزية والكورية مع توفير حساب الفرقة الرسمي في الإنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , ateez_official_ , 29/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *