اسعار تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”

اسعار تذاكر مباريات كأس الخليج 2023

ما هي اسعار تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25″، فتنطلق بعد أيام قليلة في مدينة البصرة العراقية مباريات دورة كَأسِ الخَلِيجِ 2023 في نسختها الخامسة والعشرين “خليجي 25″، فكم تبلغ أسعارُ التّذَاكِرِ التي ينبغي للجمهور شراءها لحضور مباريات هذه البطولة، في هذا المقال يبيّن موقع مقالاتي أسعَار التّذاكِر التي تمكّن الجماهير من حضور هذه البطولة الوديّة.

اسعار تذاكر مباريات كأس الخليج 2023

إنّ أسعَار التّذاكِر التي أعلنت عنها وزارة الرياضة العراقية لحضور مُبارَيات دورة كأسِ الخَليج العربي 2023م في مدينة البصرة العراقية هي كما يأتي:

  • البطاقة الأولى: وهي بطاقة اللون الأخضر، ويستطيع المشجع المالك لها أن يحضر مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة بالدولار الأمريكي هو 30 دولارًا؛ أي ما يعادل 45 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة الثانية: وهي بطاقة اللون الأصفر، ويستطيع المشجع المالك لها أن يحضر مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة بالدولار الأمريكي هو 20 دولارًا أمريكيًّا؛ أي ما يعادل 30 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة الثالثة: وهي بطاقة اللون الكستنائيّ “المارونيّ”، ويستطيع المشجع المالك لها أن يحضر مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة بالدولار الأمريكي هو 14 دولارًا أمريكيًّا؛ أي ما يعادل 20 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة الرابعة: وهي بطاقة اللون السماوي، ويستطيع المشجع المالك لها أن يحضر مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة بالدولار الأمريكي هو 10 دولارات أمريكيّة؛ أي ما يعادل 15 ألف دينار عراقي.

 

اسعار تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 "خليجي 25"

وإلى هنا يكون قد تم مقال اسعَار تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25” بعد الوقوف على الأسعَار التي حددها الجانب العراقي بخصوص حضور مباريات خليجي 25 في مدينة البصرة العراقية.

أسئلة شائعة

  • متى كانت أول بطولة لكأس الخليج؟

    كانت أول بطولة لكأس الخليج عام 1970م، وقد أقيمت في مملكة البحرين وضمّت أربعة منتخبات فقط هي البحرين وقطر والسعودية والكويت، وانتهت البطولة بفوز الكويت في المباراة النهائية 3 - 1 على منتخب البحرين صاحب الأرض والضيافة.

  • متى كانت آخر بطولة لكأس الخليج وفي أي دولة؟

    كانت آخر بطولة لكأس الخليج عام 2019م، وهي البطولة الرابعة والعشرون المعروفة اختصارًا بـ "خليجي 24"، وقد أقيمت هذه البطولة في دولة قطر بين 26 نوفمبر و9 ديسمبر 2019م، وفازت البحرين بالبطولة لأول مرة في تاريخها بعد الفوز في المباراة النهائية على السعودية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *