كم وزن كريستيانو رونالدو وطوله

وزن كريستيانو رونالدو

كم وزن كريستيانو رونالدو وطوله ، حيث يعتبر كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم وأحد أهم أساطير الساحرة المستديرة الذي أذهل أجيالًا بمهارته الفائقة، وموقع مقالاتي من خلال سطور مقاله هذا سيقدم معلومات لعشاق الدون كريستيانو رونالدو، تتعلق بوزنه وطوله وغير ذلك.

كم وزن كريستيانو رونالدو

إن وزن كريستيانو رونالدو هو 85 كغ، ويعتبر هذا الوزن مثاليًا للاعب كرة القدم إذا كان يتناسب مع طوله، لأنه يمنحه جسدًا قويًا وبينةً عضليةً تمكنه من مواجهة خصمه في الملعب بقوة وسرعة. ويعمل النجم البرتغالي على المحافظة على وزنه عبر ممارسة الرياضة وبشكل خاص السباحة حيث إن منزله الجديد مجهز بصالة تحوي الأدوات الرياضية التي تساعده في التمرين، كما يوجد مسبح ضخم ليتمكن من ممارسة السباحة أيضًا.[1]

شاهد أيضًا: كم يومية كريستيانو رونالدو

كم طول كريستيانو رونالدو

إن طول كريستيانو رونالدو هو 187 سنتيمترًا، حيث يعتبر من اللاعبين طوال القامة، وهذا الطول متناسب جدًا مع وزنه. كما يمكنه طوله هذا من تسجيل الكثير من الأهداف من خلال الضربات الرأسية، فقد تم تسجيل أعلى قفزة للاعب كرة قدم عن الأرض باسمه؛ عندما سجل هدفًا بعد أن قفز في الهواء على ارتفاع مترين واثنين وتسعين سنتيمترًا.

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي أجبنا من خلاله عن سؤال كم وَزن كريستيَانو رُونالدو وطوله وكذلك ذكرنا عدة معلومات أخرى تتعلق بالنجم البرتغالي أسطورة كرة القدم الحية.

أسئلة شائعة

  • كريستيانو رونالدو يلعب في نادي إيه؟

    يلعب كريستيانو رونالدو حاليا في نادي النصر السعودي.

  • ما هو عمر اللاعب كريستيانو رونالد؟

    إن عمر اللاعب كريستيانو رونالدو هو 37 عام فهو من مواليد شهر شباط عام 1985 ميلادي.

المراجع

  1. ^ m.marefa.org , كريستيانو رونالدو , 04/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *