من هي زوجة سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري ؟، تضمّ المملكة العربية السعودية الكثير من المواهب الشابة في شتى المجالات وخاصة في المجال الرياضي إذ تضم الكثير من الأندية. ومن بين اللاعبين المحترفين سالم الدوسري الذي لمع نجمه في كأس خادم الحرمين بعد تسجيل هدف في مرمى النصر. وفي هذا المقال عبر موقع مقالاتي سنتعرف على زوجة سالم الدوسري

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

إن سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية من مواليد مدينة جدة. يلعب سالم بمركز وسط لصالح نادي الهلال الذي انتسب إليه منذ عام 2011. قبل ذلك، خضع للتدريب في بداياته في أكاديمية برشلونة، كما وتدرب مع الفيصلي، وفي نادي النصر أيضًا ثم ساعده صديقه منيف الشهراني بالوصول إلى نادي الهلال حيث لعب أول مباراة له مع الهلال ضد نادي النصر. في عام 2018، انضم سالم إلى نادي فياريال على سبيل الإعارة بعد أن تم تدريبه للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا. وفي بداية موسم 2018 – 2019 عاد سالم الدوسري إلى ناديه الأصلي الهلال.

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة اللاعب لوكار سفيان؟

سالم الدوسري السيرة الذاتية

يُصنف سالم الدوسري كواحد من أهم اللاعبين في المملكة إذ يمتلك مسيرة كروية عامرة سواء كانت محلية أو دولية. تتمثل معلومات سيرته الذاتية بما يلي:

  • الاسم الكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: 19/ آب/ 1991.
  • مكان الميلاد: جدة، السعودية.
  • الطول: 1.74 متر.
  • مركز اللعب: وسط.
  • الجنسية: سعودي.
  • النادي الحالي: الهلال.
  • رقم اللعب: 29.
  • سنوات النشاط: 2010 حتى الآن.

كم عمر سالم الدوسري

يبلغ عمر اللاعب سالم الدوسري 30 عامًا، فهو من مواليد 1991 ومقارنةً بغيره من اللاعبين، فيُعتبر من أكثر اللاعبين مهارةً والذين حققوا نجاحًا واستطاعوا اكتساب شهرة واسعة بعمر صغير نسبيًا. حيث فاز بعدّة كؤوس خلال مسيرته الكروية كان آخرها كأس دوري أبطال آسيا لعام 2023.

من هي زوجة سالم الدوسري

إن سالم الدوسرة متزوج من امرأة سعودية منذ عام 2015 لكنه لم يذكر أي معلومات تكشف عن هويتها راغبًا بإبقاء حياته الخاصة ملكه، وبعيدةً عن وسائل التواصل الاجتماعي. يُذكر أن سالم الدوسري أب لطفلة وُلدت في شباط عام 2016، وسماها لمى. ومن الجدير بالذكر أن حفل زفاف اللاعب قد أقيم في المملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من زملائه اللاعبين وأقربائه وأصدقائه.

شاهد أيضًا: من هي زوجة موسى ماريجا

مسيرة سالم الدوسري الدولية

كان سالم الدوسري أحد الذين اُختيروا للمشاركة في مونديال كأس العالم سنة 2018 الذي أقيم في روسيا، حيث انضم إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي، وكانت أهم إنجازاته فيه مساهمته بالفوز على المنتخب المصري بعد أن سجل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

وفي عام 2019، شارك في كأس آسيا حيث لعب أول مباراة له وتمكّن من تسديد الهدف الثالث الذي ساهم بفوز الصقور الخضر بنتيجة 4 – 0. ليتم تصنيفه بعد ذلك خامس لاعب سعودي يتمكن من تسجيل هدف في كأس العالم، وكأس آسيا.

تويتر سالم الدوسري

يشارك سالم الدوسري عبر حسابه على تويتر أهم الإنجازات التي يحققها في مبارياته، وخاصة لحظة تسديده للهدف في مرمى نادي النصر ضمن دوري ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين. حيث عبر عن سعادته، وشكر كل من سانده وشجعه، وللدخول إلى حسابه عبر تويتر “من هنا“.

انستقرام سالم الدوسري

يعتبر سالم الدوسري من الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي ونادرًا ما يتلقى تعليقات سلبية، ويبلغ عدد متابعيه أكثر من مليون ونصف متابع. وتشهد منشوراته عبر حسابه على انستقرام آلاف التفاعلات الإيجابية على ما ينشره من صوره أثناء اللعب في مبارياته. ومن الملفت للانتباه بأنه قد أغلق خاصية التعليق على المنشورات مع بقاء إمكانية التفاعل فقط. وللدخول إلى حسابه “من هنا“.

أبرز إنجازات اللاعب سالم الدوسري

كان لسالم الدوسري مساهمة مهمة في فوز كلًّا من المنتخب السعودي، ونادي الهلال. فكان له الفضل الأكبر في تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018. وفاز بعدّة كؤوس من أبرزها:

  • كأس ولي العهد السعودي، 3 مرات، (2012 – 2013 – 2016).
  • كأس خادم الحرمين السريفين، 3 مرات، (2015 – 2017 – 2019).
  • كأس السوبر السعودي، 3 مرات، (2015 – 2018).

ختامًا، تعرفنا على من هي زوجة سالم الدوسري اللاعب السعودي الشهير التابع لنادي الهلال والذي يلعب بمركز وسط، والذي حقق نجات كبيرة في مسيرته الكروية على الرغم من صغر سنه.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *