من هو محمد الشعيبي ويكيبيديا

من هو محمد الشعيبي

من هو محمد الشعيبي ويكيبيديا، هو ما سنتعرف عليه من خلال السطور القادمة حيث يعتبر من الشخصيات المشهورة على مستوى المملكة العربية السعودية، والخليج العربي. وعبر موقع مقالاتي سنسرد أهم المعلومات عنه، وعن حياته الشخصية بالإضافة إلى إرفاق رابط الدخول إلى حسابه على انستقرام، وسناب شات.

من هو محمد الشعيبي ويكيبيديا

إن مُحمد الشعيبي هو ممثل، ومخرج، ومؤلف من الجنسية السعودية على الرغم من أنه وُلد في الكويت. بدأ حياته الفنية في عام 1998، واهتم إلى جانب التمثيل بالموسيقا فقد درس في الثانوية الموسيقية في الكويت، ومن ثم انتقل إلى المعهد العالي للفنون المسرحية إذ يعتبر من المواهب السعودية الشابة التي برعت في عدة مجالات فبالإضافة إلى أعماله في التلفزيون، فقد خاض تجارب ناجحة في التلحين والتأليف الموسيقي، وهو ما زال نشط فنّيًا إلى الآن.

من هو محمد الشعيبي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعودية

محمد الشعيبي السيرة الذاتية

تمكّن محمّد الشعيبي أن يثبت نفسه ويكسب شعبيةً كبيرةً في الوسط الفني تمثيلًا وموسيقيًا، ومن أبرز معلوماته الشخصية ما يلي: [1]

  • الاسم الكامل: محمّد نبيل الشُعيبي.
  • تاريخ الميلاد: 21/ 6/ 1985.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: السعودية.
  • العمر: 36 عامًا.
  • اسم الأم: فردوس بو راشد.
  • المهنة: ممثل.
  • الحالة الاجتماعية: مُنفصل.
  • عدد الأولاد: 1.

من هي زوجة محمد الشعيبي

إن زوجة بدر الشعيبي السابقة هي شابّة بحرينية الجنسية تُدعى آلاء الثاني التي تزوجها في عام 2016 لكن زواجهما لم يستمر إلا لمدة عامين حيث تم الانفصال في عام 2018 مع العلم أنهما أنجبا طفلةً تدعى نور والتي قدم محمد دعوى لكسب حضانتها لكن الدعوى تلقّت الرفض لأنها خارج اختصاص محاكم السعودية، ويجب تقديمها في محاكم البحرين. تعمل آلاء الثاني كبلوغر، وتمتلك حسابًا على انستقرام عليه 61 ألف متابع يمكن زيارته “من هنا“.

من هي زوجة محمد الشعيبي

من هم اخوان محمد الشعيبي

إن الممثل السعودي محمّد الشُعيبي يكون شقيق المغني والمخرج بدر الشُعيبي الذي لمع في مجال الفنّ أيضًا، وهو الأخ الأصغر لمحمّد حيث يبلغ عمره 28 عامً إذ أن محمّد يكبر بدر بثماني سنوات. شارك بدر في الكثير من الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل نور عيني، وعائلتي، والحريم بالإضافة إلى المسرحيات مثل مسرحية الحاسة السادسة، وأشباح أم علي وغيرها.

من هم اخوان محمد الشعيبي

انستقرام محمد الشعيبي

يشارك محمّد الشُعيبي عبر حسابه على انستقرام صور من يومياته، كما يشارك المتابعين أحزانه فقد نشر من فترة ليست بعيدة صورته مع أمه المتوفاة داعيًا لها بالمغفرة والرحمة، كما كتب في سيرته الذاتية على الحساب (اللهم ارحم أبي وأمي وأختي). يتابعه 800 ألف شخص، ويتابع بدورة 3 آلاف شخص أغلبهم من المشاهير وزملائه في الوسط الفني، ولزيارة حسابه “من هنا“.

سناب محمد الشعيبي

توجّه معظم الفنانين إلى إنشاء حساب على سناب شات، ومن بينهم محمّد الشعيبي بحيث يشارك ستوريات يومياته باستمرار بالإضافة إلى مشاركة لقطات من جلسات التصوير من مسلسلاته، ولزيارة حسابه على سناب شات يمكن ذلك مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: سناب محمد الحمود زوج مودل روز

إلى هنا، تعرفنا على أهم المعلومات عن من هو محمد الشعيبي ويكيبيديا، بالإضافة إلى التعرف على إخوانه، وزوجته السابقة التي أنجب منها ابنته نور.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , محمد الشعيبي , 19/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *