من هو عبدالله عبدالعزيز السديس ويكيبيديا

من هو عبدالله عبدالعزيز السديس ويكيبيديا

من هو عبدالله عبدالعزيز السديس ويكيبيديا، ذلك رجل الأعمال الذي شاع اسمه في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير، بعد أن نعته أسرته أسرة السديس السعودية الشهيرة عبر حسابها الشخصي. ولذلك خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف من هو عَبدالله عبدالعزيز السديس، كما سنتعرف على أصله بالتفصيل.

من هو عبدالله عبدالعزيز السديس ويكيبيديا

إن عَبدالله عبدالعزيز السديس أو عبدالله عبدالعزيز محمد السديس هو رجل أعمال سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية، ولكن تفاصيل تاريخ ولادته غير معروفة. وقد عاش عبدالله السديس في المملكة العربية السعودية، ودرس فيها، حتى وصل إلى مكانة عالية فيها من حيث الأعمال التجارية، إلى أن وافته المنية في يوم 10 أكتوبر من عام 2023 م.

شاهد أيضًا: سبب وفاة فخري شهاب

عبدالله عبدالعزيز السديس السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لرجل الأعمال السعودي الراحل عَبدالله عبدالعزيز السديس، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عَبدالله عبدالعزيز محمد السديس.
  • اسم الأب: عبدالعزيز محمد السديس.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • تاريخ الوفاة: في يوم الاثنين الواقع في 10 أكتوبر من عام 2023 م
  • مكان الوفاة: في المملكة العربية السعودية.

وفاة عبدالله السديس

توفي رجل الأعمال السعودي عَبدالله عبدالعزيز السديس في يوم الاثنين الواقع في 10 أكتوبر من عام 2023 م، وقد نعته أسرة السديس عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله عبدالله عبدالعزيز محمد السديس (الطوبة) والصلاة عليه اليوم الاثنين بعد العصر في جامع الراجحي والعزاء في المقبرة فقط”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالمقصود خوجة الأديب

عبدالله السديس وش يرجع

يرجع أصل رجل الأعمال السعودي عَبدالله عبدالعزيز السديس إلى قبيلة الحمادا، وهي إحدى قبائل ذرية الحميدي بن حمد من آل أبي رباع من الهواملة من الحسني من السلقا من العمارات من بشر من قبيلة عنزة. والتي أصبحت من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية، كما ينتمي إليها الكثير من الشخصيات السعودية البارزة.

تويتر عائلة السديس

تملك عائلة السديس السعودية الشهيرة حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة تويتر، وقد بلغ عدد المتابعين فيها حوالي 1992 متابعاً، الذين تشاركهم أحدث أخبار هذه العائلة الكريمة، وآخر مستجدات شخصياتها البارزة. كما يمكن الدخول على تويتر عائلة السديس “من هنا“.[1]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو عبدالله عبدالعزيز السديس ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة برجل الأعمال السعودي الراحل، كما تعرفنا على وفاته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^mobile.twitter.com , تويتر عائلة السديس , 13/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *