ما هو ملعب مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

ملعب مباراة اسبانيا وكوستاريكا

ما هو ملعب مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022، حيث يشهد يوم الأربعاء 23 نوفمبر قمم نارية ضمن منافسات دوري المجموعات في كأس العالم قطر 2022 م، وتحتضن الملاعب القطرية المجهزة بأفضل التجهيزات تلك المنافسات. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي على الملعب الذي سيجمع بين منتخبي إسبانيا وكوستاريكا، كما سنتعرف على موعد تلك المباراة بالتفصيل.

مباراة اسبانيا وكوستاريكا

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات المجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم قطر 2022 م، والتي تضم كلًا من منتخبات ألمانيا، وكوستاريكا، وإسبانيا، واليابان، وتعد هذه المجموعة أصعب مجموعة من بين المجموعات، وتسمى بمجموعة الموت. حيث ستقام مباراة إسبانيا وكوستاريكا، في محاولة كلا الطرفين في انتزاع ثلاث نقاط غاية في الأهمية.[1]

ما هو ملعب مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم

إن مَلعب مُباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 م هو ملعب الثمامة، حيث يعد ملعب الثمامة سادس ملعب تم إنشاؤه لاستقبال مباريات كأس العالم، وهو من تصميم المهندس القطري إبراهيم الجيدة، وقد خصص هذا الملعب لاستيعاب ما يقارب 40 ألف مشجع. وهو يقع في العاصمة القطرية الدوحة، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إزالة نصف المقاعد منه والتبرع بهم الدول الفقيرة بعد نهاية كأس العالم.

موعد مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

إن موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022 م هو اليوم الأربعاء الواقع في 23 نوفمبر، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 29 ربيع الثاني من عام 1444 هجري، وذلك في تمام الساعة التاسعة عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العشرون بتوقيت أبوظبي. وستكون هذه المباراة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بعد مباراة ألمانيا واليابان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هو ملعب مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على مباراة المنتخب الإسباني مع المنتخب الكوستاريكي، كما تعرفنا أين ستقام تلك المباراة بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم مباراة اسبانيا وكوستاريكا

    إن حكم مباراة إسبانيا وكوستاريكا هو الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن.

  • من هو معلق مباراة اسبانيا وكوستاريكا؟

    سيعلق على مباراة إسبانيا وكوستاريكا المعلق علي محمد علي، وذلك عبر Bein Sports Max 1,2.

المراجع

  1. ^ FiFa.com , كأس العالم FIFA قطر 2022 , 23/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *