مبارك عليكم شهر رجب الاصب ، اجمل عبارات تهنئة بدخول شهر رجب

مبارك عليكم شهر رجب الاصب ، اجمل عبارات تهنئة بدخول شهر رجب

مبارك عليكم شهر رجب شهر رجب الاصب ، اجمل عبارات تهنئة بدخول شهر رجب، حيثُ يُعدّ شهر رجب من الأشهر الحُرم المُباركة، الذي يلتمس فيه المسلمون الدعوات وفعل الطاعات، ومع نفحات حلوله تنطلق أجمل عبارات التهنئة بقدومه بالخير على المسلمين، وعبر موقع مقالاتي سنعمل على إدراج باقة تحمل أجمل عبارات التهنئة بشهر رجب الاصب.

مبارك عليكم شهر رجب

يُعدّ شهر رجب من الأشهر المُباركة، والتي لها عظمةٌ عند الخالق-سبحانه- وفي قُلوب المُسلمين، ويبادر المسلمون بِحلوله للتهنئة فيما بينهم، ومن هذه العبارات:

  • أحبّتي في الله، مبروك عليكم حَلول شهر رجب الأصب، اسأل الله أن يجعل لكم فيه خيرًا غير منقطع، ورحمةً واستجابةً لكامل دعواتكم وأمانيكم.
  • يطيب لي من النفحات المُباركة من شهر رجب الأصب، أن أبارك لأحبتي ولسائر المُسلمين بهذا الشهر الفضيل، اسأل الله أن يكون لكم فيه دعوةً لا تُردّ.
  • مبروك حلول النفحات الإيمانية العظيمة من شهر رجب الأصب، شهرُ الخير والطاعات والغنيمة في قِطاف الأعمال الصالحة من ساعاته المُباركة.
  • يحلُّ علينا شهر رجب الأصب، شهر البركة والخير، أبارك لأحبّتي فيه وأرجو من الله أن يكون شهرًا تنالنا فيه رحماته وغفرانه.
  • يا مرحبًا بشهرٍ نعود فيه إلى الله، نُجدّد توبتنا وطاعتنا له سبحانه، مبارك عليكم شهر رجب الأصب، اغتنموه بما يعود بالنفع على أيّامكم وحياتكم.

شاهد أيضًا: دعاء دخول شهر رجب اللهم إني اسألك صبر الشاكرين ويقين العابدين مكتوب

مبارك شهر رجب  

المُباركة في شهر رجب، من الأمور المُستحبّة لدى المسلمين، وفيها تذكيرٌ بقدوم الشهر واغتنام الطاعة فيه، ومن المباركات الجميلة:

العبارة الأولى يطيب لي أن أتوجّه للمسلمين جميعًا من كافة بِقاع الأرض بالمُباركة والتهنئة بحلول شهر رجب، أسأل الله أن يكون شهرًا تتبدّل فيه ذنوبنا لطاعات حسنة، وأعمال صالحة.
العبارة الثانية  هنيئًا للمُسلمين حُلول شهر رجب المُبارك، شهر الطاعة والبركة، اسأل الله أن يعمّ الخير والرضى قلوبكم فيه.
العبارة الثالثة  بقلبٍ يغمره الحب والفرح، وبشوقٍ لاستقبال شهر رجب، شهر الطاعة والبركة، أرسل لكم تهانين الحارّة بهذه المناسبة، راجيًا المولى أن تنفتح به عليكم أبوابه المغلقة، ومخازن رحماته المُقفلة.
العبارة الرابعة  الحمد لله الذي جعلنا على دينه، نستشعر بروحانية أيامه الدينية المباركة، مباركٌ قدوم شهر رجب، ونحمد الله بأن أعاده علينا ونحن بأتمّ الصحة والعافية.
العبارة الخامسة  بالكثير من الفرحة والسعادة نستقبل شهر رجب المبارك مع الأهل والأصحاب، راجين المولى أن تنالنا مرضاته، ويرزقنا به الخير الوفير، والستر والتوفيق.

مبارك شهر رجب
مبارك شهر رجب

تهنئة بدخول شهر رجب 

إنّ التهنئة في شهر رجب من أكثر الوسائل تعبيرًا عن الفرحة بقدومه، والسعادة باستقباله، ومن أجمل عبارات التهنئة:

تهنئة بدخول شهر رجب 
  • إنّ شهر رجب هو نافذة الخير الجديدة على رحمة الله، مباركٌ علينا حلوله، سائلين المولى الثبات فيه على الطاعات، وأن يفيض علينا بفيض عطائه ويجود علينا من بحر كرمه.
  • شهرٌ من أشهر الله المباركة تطلّ علينا، نستقبلها بلهفة المُشتاق للتوبة، الراغب في الطاعة والقُرب من الله، مباركٌ حلول شهر رجب المبارك.
  • نفحاتُ خيرٍ وبركة تهبّ علينا مع اقتراب شهر رجب، الشهر الذي نستقبله بقلوبنا، لنُجدّد به ميثاق توبتنا وطاعتنا لله، مباركٌ للمُسلمين هذا الشهر.
  • يطيب لنا مع نسمات البركة التي نستشعر بروحانيتها من شهر رجب، أن نتوجّه بأسمى المُباركات والتهنئة للمسلمين، مباركٌ عليكم حلول شهر رجب.
  • بكامل مودتي وسعادتي أرسل مباركاتيَّ الحارّة بهذه المناسبة الروحانية العظيمة، مناسبة حلول شهر رجب، الذي يُبشرّنا باقتراب رمضان المبارك، جعله ربي شهرًا تتسابقون فيه لاغتنام الطاعات.

اجمل تهنئة شهر رجب  

من التهاني الجميلة التي تحمل السعادة والدعوات بين حروفها:

  • كم تطيب التهاني والمُباركات بهذه المُناسبة العزيزة على قلوبنا، مناسبة تنفتح معها أبواب الخير والرحمة، هنيئًا للمسلمين حلول شهر رجب، أسأل الله أن تغتنموه بالطاعة والأعمال الصالحة.
  • أهنّئكم جميعًا أصدقاءً وأحبةً ومسلمين من كافة بِقاع الأرض، بحلول شهر رجب الأصب، زادكم الله فيه من نعيمه، وجعل لكم قُربًا من مرضاته وطاعته.
  • ما أجمل أن نستقبل شهر رجب، ونحن على طاعة الله، راجين منه الرضى والمغفرة، هنيئًا لنا حلول الشهر.
  • كل المحبة والبهجة والسعادة أرسلها لكم على هيئة مباركة بحلول شهر رجب المبارك، شهر الطاعة ومرضاة الله.
  • أرقّ ما قيل من تهنئة في هذه المناسبة، شهر رجب هو شهرُ التوبة والطاعة، لتكن أسمائكم من المعروضة على الله في هذا الشهر الفضيل، المقبولة في رحابه.

صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب 

هي مجموعة من الصور الجميلة، التي تختصرُ بحروفها روحانية المُناسبة الدينية، حيث يتشاركها المسلمون فيما بينهم على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزداد معها عظمة المناسبة، والمبادرة لاستغلاله بالطاعة والأعمال الصالحة:

صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب
صور مبروك عليكم شهر رجب الاصب

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان التالي مبارك عليكم شهر رجب ، اجمل عبارات تهنئة بدخول شهر رجب، حيث تناولنا خلال فقراته مجموعة مميزة من عبارات التهنئة في هذا الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *