مباراة السعودية القادمة مع من

مباراة السعودية القادمة مع من

مباراة السعودية القادمة مع من الفرق التي تتواجد معها في المجموعة، حيث إن هناك متابعة كبيرة للفريق الأخضر الذي قدم مباراة أسطورية في أولى جولاته، في ميدان المواجهة مع الفرق بالدور الأول في كأس العالم، ولذلك يترقب الجمهور المباريات القادمة للفريق بفارغ الصبر، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على هذه المباراة وموعدها وما يتعلق بها.

ترتيب السعودية في المجموعة الثالثة بعد الجولة الأولى

بعد الفوز الأول للمنتخب السّعودي، في المباراة التي جمعته مع منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل في يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، في مباراة أقل ما قيل عنها أنها أسطورية، تمكن من خلالها الأخضر من انتزاع النقاط الثلاثة الأولى من نظيره الأرجنتيني، أصبحت السّعودية الآن في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، في حين تقاسمت المكسيك وبولندا المركز الثاني بنقطة لكل منهما بعد أن تعادلا في الجولة الأولى، في حين حصلت الأرجنتين على المركز الثالث والأخير بلا نقاط حتى الآن.

شاهد أيضًا: أهداف السعودية والأرجنتين

مباراة السعودية القادمة مع من

مباراة السعودية القادمة مع منتخب بولندا التي تعد من الفرق القوية المنافسة في هذا الموسم، والذي حمل العديد من المفاجآت في مبارياته، كانت أكثر انتشاراً ودوياً من أي موسم، والمفاجأة الأولى التي فجرها الأخضر السّعودي، بنصر تاريخي وأسطوري على منتخب الأرجنتين بواقع هدفين لهدف واحد، ولكن الفريق البولندي لا يقل خطورة وصعوبة من الفريق الأرجنتيني، وهذا يضع الصقور الخضر أمام مواجهة كبيرة للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة.

موعد مباراة السعودية مع بولندا

سوف تجري المباراة المرتقبة بشدة، بين الفريقين السّعودي والبولندي في يوم السبت الواقع في 26 نوفمبر تشرين الثاني 2022م، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وسوف تجري المباراة على ملعب المدينة التعليمية في قطر، ويذكر أن هناك آمالاً كبيرة سُعودية وعربية تتعلق بالفريق الأخضر، بعد الفوز المدوي الذي أحرزه الأخضر يوم الثلاثاء.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان مباراة السعودية القادمة مع من، والذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل وموعد وتاريخ مبارَاة السّعودية القَادمة مع بولندا.

أسئلة شائعة

  • مباريات الفريق السعودي المتبقية في دوري المجموعات؟

    بعد أن تغلب على الأرجنتين بمباراته الأولى، بقي على المنتخب السعودي مواجهتين في دوري المجموعات، الأولى مع بولندا يوم السبت 26 نوفمبر، والثانية مع المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

المراجع

  1. ^m.marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *