ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه

كتابة لارا عابد - تاريخ الكتابة: 9 مارس 2021 , 12:03
ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه

ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه ؟ حيث تعتبر الألغاز من أكثر الألعاب المثيرة والتي لا تسبب الضرر مثل الألعاب التي تستخدم من خلال الهاتف المحمول أو التلفاز، وتزيد القدرة على التفكير وزيادة التركيز..

ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه

هناك الكثير من الألغاز التي نعتقد في بداية الأمر أنها صعبة ولا نستطيع حلها، ولكنها تكون على العكس تمامًا فهي تحتاج إلى بعض التفكير بعمق فقط، هذا ما سنعرفه في الإجابة على هذا اللغز.

حيث بالتفكير واستخدام العقل نجد أنه كل باب في هذه الأرض يمكن فتحه حتى وإن وصل الأمر إلى كسر هذا الباب، إذن ما هو هذا الباب العجيب ألا وهو الباب المفتوح، وتكون هذه الإجابة هي الإجابة الوحيدة لهذا اللغز حيث لا يمكن فتحه هو  الباب المفتوح.

اقرأ أيضًا: ألغاز سهلة واجوبتها صعبة محلولة

ما هو الشيء الذي تستطيع فتحه ولا تستطيع غلقه

يعتبر هذا اللغز مثل  اللغز السابق وقد يظن البعض أن إجابة ها اللغز تكون عكس الإجابة السابقة ولكنه هو في الحقيقة غير ذلك، حيث قد يظن البعض أن الإجابة هي الباب المغلق، ولكن تبدو إجابة خاطئة حيث الباب المغلق نستطيع فتحه، ولكن إذا أمعنا التركيز نلاحظ أن الإجابة الصحيحة هي البيض، حيث يعتبر البيض من الأكلات المهمة التي تمنح الإنسان البروتين اللازم للجسم، واستطاع الإنسان الحصول على البيض من أكثر من مصدر منها الطيور والبرمائيات والزواحف والأسماك.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على حل اللغز ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه، حيث كانت الإجابة هي الباب المفتوح،.