أقوى العروض وكوبونات الخصم عند التسوق عبر الانترنت 2021

كتابة Shad Ow - تاريخ الكتابة: 13 فبراير 2021 , 23:02 - آخر تحديث : 20 أبريل 2021 , 09:04
أقوى العروض وكوبونات الخصم عند التسوق عبر الانترنت 2021

في الوقت الحالي ومع التقدم التكنولوجي الذي نشهده جميعًا، أصبح التسوق عبر الإنترنت من سمات هذا العصر، حيث اتجه العديد من الأفراد إلى تجربة التسوق عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة توفيرًا للوقت والجهد، على وجه الخصوص لمن لا يملكون الوقت الكافي للنزول إلى الشوارع، والمرور على المحال التجارية لشراء ما يرغبون به.

موقع نون Noon.com

أحد أشهر المواقع الإلكترونية التي تم تأسيسها مؤخرًا وذلك في عام 2016 م، ويقع مقرها الرسمي داخل مدينة الرياض السعودية ويمّتلكه عدد من رجال الأعمال السّعوديين، رغم حداثته إلا أنه تمكن من كسب ثقة العديد من المُستهلكين خلال تلك المُدة القصيرة، نظرًا لتنّوع السلع التي يقوم بعرضها بالإضافة إلى سهولة التسوق من خلاله.

ينفرد موقع Noon بما يطرحه من عروض مُميزة ليس لها مثيل في المتاجر الأخرى، فضلاً عن التخفيضات المُتاحة في كل حين كالجمعة البيضاء وصفقات فلاش، بالإضافة إلى عروض المُناسبات السنوية مثل التي تُطرح مع بداية شهر رمضان المبارك، وأخرى في أعياد الميلاد والعطلات الرسمية.

يعتبر والسعودية الذي تقدمه المواقع من أبرز المُميزات التي يتمتع بها، لكونه يمنح كافة الزوار نسبة تخفيض إضافية على المُنتجات التي يرغب بشرائها، من خلال نسخ الرمز الخاص بالكود ووضعه في المكان المُخصص لذلك، وسيتم تفعّيله على الفور وخصم مبلغ من القيمة الإجمالية للسلع.

يُتيح الموقع عروض خصم على الهواتف بنسبة تصل إلى 30%، ويُمكن من خلال هذا الكود الحصول على خصم إضافي 10%، كما يوجد خصم على كافة المنتجات المعروضة تصل نسبته إلى 10% أو تُقدر بقيمة 150 جنيه مصري، كما يُمَكن الكود من الاستفادة بنسبة تخفيض إضافية، تبلغ قيمتها 10% على كافة منتجات العناية والجمال وكذلك الأجهزة المنزلية وألعاب الفيديو.

موقع سيفي Sivvi

يُصنف ضمن أهم المواقع العصرية والتي تضم عدد لا حصر له من السلع، والتي تتنوع ما بين الأزياء الرجالية والنسائية والأحذية التي تحمل أسماء لأشهر العلامات التجارية، والمصممة على أيدي أشهر وأهم مصممي العالم، ويُعد أحد أهم الأمور التي ساعدت على بروزه خلال مدة قليلة، وأصبح خيار أول ومستمر لدى عدد هائل من العملاء.

يُقدم المتجر لعملائه تجربة تسوق فريدة ومميزة وفرصة لتوفير المال، وذلك من خلال المُميز الذي يُقدم خصم إضافي على قيمة السلعة، وتصل نسبة الخصم إلى 30% على كثير من المنتجات، مثل الإكسسوارات والملابس الرياضية والأحذية، ويتوفر الكود في أكثر من دولة عربية أمثال المملكة السّعودية والكويت وقطر، بالإضافة إلى عمان والبحرين والإمارات.

موقع نمشي Namshi.com

يُعد من المتاجر الإلكترونية المشهورة والتي تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المُستهلكين في كثير من البلدان حول العالم، ويتميز بما يُقدمه من عروض وتخفيضات مُميزة، بالإضافة إلى ضمه لبّاقة منوعة من السلع والمنتجات الأساسية، التي تُلبي كافة احتياجات الزوار بحيث لا يضطرون للبحث في متجر أخر.

أكثر ما يُميز الموقع توفيره كوبون خصم نمشي المميز، والذي يمنح الزائر خصم إضافي على قيمة المنتجات التي يرغب في اقتنائها، من خلال كتابة الرمز الخاص بالكود وسيتم تفعيله فورًا والحصول على تخفيض بنسبة مئوية معينة، تبدأ من 40% لتصل في بعض الأحيان إلى 70% من القيمة الكلية.

اقرأ أيضاً: كيف اشتري من امازون في السعودية

يتسم موقع نمشي بسرعة التوصيل والشحن لأي مكان بالعالم، بالإضافة إلى إمكانية استرجاع السلع خلال مدة أقصاها أسبوعين، ويُعد أهم ما يُميزه كونه يعرض منتجات أصلية ذات جودة عالية وبسعر مغري، بالإضافة إلى المصداقية التامة التي يتمتع بها فيما يتعلق بوصف المنتجات المعروضة.

موقع Jollychic

أحد أهم متاجر التسوق الإلكتروني التي تهتم بعرض جميع أنواع السلع، من أزياء عصرية وإكسسوارات فضلاً عن المستحضرات الخاصة بالعناية الشخصية وأدوات الميك آب، بالإضافة إلى مستلزمات المنزل والأدوات الإلكترونية المختلفة، ويسعى الموقع بشكل دائم لفعل كل ما يلزم لكسب ثقة العميل، وتقديم منتجات عالمية بأسعار تنافسية لا مثيل لها في غيره من المتاجر.

يُتاح لديه إمكانية الدفع نقداً وقت الاستلام داخل كثير من الدول مثل مصر والأردن، كما يُوفر كوبون خصم جولي شيك الذي يضمن للعميل تخفيض إضافي، مما يتُيح إمكانية اقتناء أكبر عدد ممكن من السلع وبأسعار مخفضة، وقد تتعدى نسبة الخصم في كثير من الأحيان النصف، لتصل إلى 80% من المبلغ الكلي لقيمة السلع المرغوبة.

موقع AliExpress

يُعد واحدًا من المتاجر الإلكترونية صينية المنشأ المتخصصة في مجال تجارة الإلكترونيات، يقع مقره الرئيسي داخل مدينة هانغتشو بالصين، صُنف كواحد من المنافسين الأقوى على مستوى العالم لأشّهر وأعرق متاجر التسوق الإلكترونية مثل أمازون، رغم كونه متجر حديث النشأة فقد تأسس عام 2010 م، ومنذ ذلك الحين وهو في حالة من النجاح يشهد بها الجميع، ويُمكن أن نراها بشكل جلي من خلال تقييمات العملاء الذين سبق لهم تجربة التسوق من خلاله. 

يُقدم المتجر عروض مميزة على كافة السلع المعروضة من خلاله، بالإضافة إلى نسبة تخفيض تبلغ 80% في كثير من الأحيان، ومن أبرز ما يطرحه الذي يمنح خصم إضافي للعميل، بمجرد تفعيله من خلال إدخال الكود الخاص به قبل إتمام عملية الشراء، ليحصل المستهلك على خصم مادي بنسبة معينة حسب الكود الموجود ونوع السلعة.

يُوفر المتجر العديد من الخدمات والتسهيلات التي تجعله النافذة الأولى لدى كثير من الزوار، ومن أهمها سهولة التصفح والشحن إلى أي دولة في العالم، وإمكانية إرجاع واستبدال السلع في حالة عدم مطابقتها للمواصفات المعروضة، إلى جانب وجود أكثر من طريقة الدفع تسهيلاً على العملاء.

اقرأ أيضاً: الفرق بين العطر الأصلي والتقليد

في الختام يجب القول بأن استغلال التكنولوجيا بشكل صحيح أمر في غاية الأهمية، كما أنه يُساعد في ازدهار الأمم وتقدمها وإحداث التطور بها، وُتعد فكرة إنشاء المتاجر الإلكترونية إحدى أهم الوسائل المتبعة لتحقيق ذلك، خاصةً في ظل ما يشهده العالم من انتشار فيروس كورونا الجديد، وضرورة الحفاظ على ترك مسافات كافية لعدم تفشيه بشكل كبير.