كلام جميل عن رمضان للفيس بوك 2021

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 12 أبريل 2021 , 20:04
كلام جميل عن رمضان للفيس بوك 2021

كلام جميل عن رمضان للفيس بوك يمكن من خلاله نشر أفضل البوستات على هذا التطبيق من أجل التهنئة بهذا الشهر الذي سوف يهل علينا بعد مرور أيام قليلة ونتمنى من الله عز وجل أن يبلغنا هذا الشهر لا فاقدين ولا مفقودين، ومن أجل التعبير عن الشوق الكبير لرمضان سوف نقوم بتوضيح أجمل الكلام عنه.

كلام جميل عن رمضان للفيس بوك

زاد شوقنا إلى شهر رمضان وهو يهل علينا مرة أخرى في عام جديد وهو عام 2021 ونسأل الله عز وجل أن يغفر لنا فيه الذنوب ويجعلنا من الفائزين والقائمين والراكعين والساجدين فيه، حيث يمتلك جميع الأشخاص التي يوجد لديها حساب فيسبوك الرغبة في نشر أفضل الكلام عنه، ومن أجل التعرف على كلام جميل عن رمضان للفيس بوك تابع ما يلي:

  • عندما نقترب من شهر رمضان فإننا نجد الذكريات الرائعة عادت إلينا مرة أخرى ونرغب في أن نبدأ حياة جديدة يكون أساسها القرآن والصلاة والذكر ونتمنى أن تكون جميع أيامه مليئة بالسعادة وأرغب في قول رمضان مبارك على الجميع.
  • أتمنى لك حبيبي في الله السعادة الدائمة وأن يمر شهر رمضان بدون ذنوب وأن يجعلك من المقبولين فيه والفائزين بالجنة وأن تقضيه بكل عافية وراحة بال.
  • سوف يكون لي شرف كبير عندما أعلم أنك ختمت القرآن الكريم في هذا الشهر وادعوا أن يتقبل الله قيامك وصيامك وأن يجعل لديك المقدر الكاملة على ذلك.
  • دعونا نودع أيام الحزن ونشرح الصدور إلى هذا الشهر الجميل حتى يغفر الله لنا ذنوبنا فيه ويشفينا من جميع الأمراض التي تصيبنا وأتمنى للجميع رمضان مبارك وأن يعطيك الله عز وجل الراحة والسكينة فيه.
  • نعم قد أقبل رمضان نعم قد أقبل شهر الصيام شهر البركة والغفران الشهر الذي يكثر فيه الله عز وجل السيئات ويعتق فيه من النيران.
  • ما أعظم ليلة القدر التي أتمنى أن تكون من نصيبك وأن يتقبل الله فيها دعائه وقيامه وحسن العبادة التي تقدمها.
  • يعتبر شهر رمضان من أهم الأشهر التي ينبغي على الإنسان فيها استرجاع حساباته مع نفسه أولاً ثم مع الله، وبالتالي ينبغي أن تكون جميع الأيام الخاصة به مقدسة حتى يمحو الله فيه الذنوب وأدعو من الله أن يجعل رمضانكم مبارك في كل الأوقات.

شاهد أيضاً: عبارات عن رمضان جميلة 2021/1442 واجمل البوستات والكلام تهنئة برمضان

بوستات تهنئة عن رمضان للفيس بوك

من العادات المتعارف عليها عند جميع المسلمين هو التهنئة قبل أن يدخل شهر رمضان المبارك،  وبالتالي فإنهم يتبادلون مجموعة من الرسائل التي يمكن من خلالها التعبير عن الفرحة والتهنئة بهذا الشهر المبارك والاجتماع على فعل الطاعات والابتعاد عن المعاصي، ومن أشهر البوستات المتعلقة بتهنئة شهر رمضان ما يلي:

  • شرح الله صدرك للقرآن وجعلني وإياك في ظل الرحمن وبلغنا البركة الكاملة من شهر شعبان وأعطاك الله رغبة في شهر رمضان وأسألك يا الله الغفران فأنت المنان.
  • أدعوك يا رب العالمين أن تجعل رمضان في هذا العام مختلف عن باقي الأيام وأن تجعلني من الذين يختمون القرآن وأن تكون نهاية أحزاننا فيه وبداية أفراحنا وسعادتنا فيه، اللهم بلغنا رمضان واشرح قلوبنا بنور القرآن.
  • عندما نعلم اقتراب شهر رمضان فإن رائحته تزداد والشوق إليه يملأ القلوب، اللهم إنا ندعوك أن تبلغنا هذا الشهر لا فاقدين ولا مفقودين، قولوا آمين.
  • عندما يقترب الشهر الكريم فإن الابتسامة تظهر على الوجوه والزينة تعلق في الشوارع ورائحة القطائف والكنافة تزداد والفوانيس نراها في الشوارع والبيوت فما أجمل شهر رمضان.
  • أسأل الله العظيم أن يقر عينك في هذا الشهر الكريم بصحبة الأخيار وبهذه كل يوم من الأسحار وأن يجعلك في الجنة مع الأبرار.
  • أود أن أقول لأحبتي كل رمضان وأنتم بخير كل رمضان وأنتم أقرب إلى الرحمن ودائماً متقربين وإلى الفردوس الأعلى فائزين.
  • أقبل يا رمضان أقبل يا شهر الغفران فإني أرغب في أن أصافح البركة فيك وبنيت أحلامي وعلاقتي الجيدة مع الله بقدومك ونويت نية صادقة أن أصومك.

بوستات عن قدوم رمضان للفيس بوك 

أصبح عالم السوشيال ميديا يشغل حيزًا كبيرًا في حياتنا فصرنا نعتبرها منفذًا للتعبير عن كل ما نشعر به ونقوم بكتابته على صفحاتنا على الفيس بوك، وخاصًة عند قدوم شهر رمضان تجد السوشيال ميديا تضج بمنشورات الفرحة بقدومه والتهنئة ومن هذه المنشورات ما يلي:

  • دعونا نستقبل هذا الشهر العظيم وقلوبنا مطهرة دعونا نجهز قلوبنا ونجعلها على أتم الاستعداد لشهر المغفرة والرحمة لتغفر ذنوبنا جميًعا، فلندعو الله في هذا الشهر الفضيل أن يكون شفاء للجروح التي أصابت أرواحنا طوال العام، ودعونا نتمنى الخير لبعضنا البعض في هذا الشهر وندعو لبعضنا بأن تسكن الطمأنينة والسكينة أرواحنا، وكل عام ورمضانكم مبارك أصدقائي.
  • شهر رمضان يأتي ليضع القوة في قلب كل مسلم، يعطيه السكينة والأمان والقوة على مجاهدة النفس ضد الذنوب والخطايا، يأتي رمضان ليكون أملًا لبداية جديدة بقلوب نقية لا تتمنى لغيرها إلا الخير والسعادة فاللهم اجعله فرحًا وسعادة لكل أصدقائي.
  • هو شهر رمضان أي شهر أجمل العبادات والذي نكثر فيه من الطاعات ونسرع فيه لفعل الخيرات، ونتسابق في إعطاء الصدقات فهو شهر صلة الرحم ونشر المودة والتراحم بين الناس، شهر تغفر فيه كل الذنوب شهر فيه ليلة القدر التي هي خير من أي ليلة فيها تحقق الأمنيات، فبلغني الله وإياكم شهر رمضان وكل عام وأنتم بخير أحبائي.
  • رمضان فرصة لا تضيعها من يدك فلربما يكون نهاية لكل ابتلاء في حياتك، قم وجهز قائمة دعواتك وتعاهد على التضرع إلى الله طوال هذا الشهر الكريم حتى تتيقن بتحقيق أمنياتك، عسى تنتهي أحزانك وتشفى ألامك في شهر تقبل فيه كل الدعوات، وكل عام وأنتم بكل الخير رمضان مبارك.
  • قد جاء رمضان فقم وأعد كل حساباتك جهز العدة لنطهر قلوبنا من كل الذنوب والخطايا، استغل شهر المغفرة في التسبيح والاستغفار والصلاة والقيام واجعل القرآن رفيقك في شهر رمضان، وأكثر من طاعاتك لعلك تخرج من رمضان إنسان غير الذي كان قبل رمضان، كل عام وأنت بخير عزيزي.

شاهد أيضاً: اجمل تهاني رمضان 2021 وأجمل التهاني للاصحاب والعائلة بمناسبة الشهر الفضيل 

أجمل الكلمات عن رمضان على الفيس بوك

عند قدوم شهر رمضان نجد المسلمين على الفيس بوك ينشرون أجمل العبارات وأروع التهاني للتعبير عن فرحتهم بشهر رمضان العظيم، فلا توجد مناسبة تستحق النشر على الفيس أجمل من تلك المناسبة، فهي أيام قليلة ويهل علينا شهر السعادة، سيقوم الجميع بنشر القصائد والآيات القرآنية التي تدل على الرحمة والمغفرة في شهر رمضان، وأيضًا العبارات الدينية التي تمدح في رمضان وأيضًا منشورات تحث على الصلاة والقيام وتطهير القلب في رمضان، ومن تلك العبارات ما يلي:

  • لا أجد مناسبة أجمل من مناسبة شهر رمضان العظيم لأرسل إليكم أروع العبارات وأجمل التهاني بمناسبة شهر رمضان، أتمنى لكم تحقيق الأمنيات وكل عام وأنتم في طاعة الله كل عام وأنتم الخير كله لكل عام، من القلب اتمنى لكم أن يكون رمضان شهر يأتي بكل السعادة إليكم، رمضان مبارك.
  • مبارك عليكم الشهر الفضيل أعاده الله عليكم بالخير والبركة والسعادة والرضا أنتم وجميع من تحبون كل عام وأنتم بخير حال وعافية رمضان مبارك.
  • ها قد جاء رمضان لنجعله بداية لقلوبنا بعيدًا عن أي مشاحنات فلنجعله بداية بقلوب صافية لا تحمل غضيًا من أحد قلوب تعفو عن من ظلمها، قلوب لا تريد إلا الحب والسعادة وتنعم بالرضى، قلوب لا يشوبها شائبة تقبل على الحياة بأمل جديد قوية مطمئنة لا يهزمها شيء، وكل رمضان وأنتم أنقى القلوب، رمضان كريم.
  • أتى رمضان لنبعد عن عقولنا وساوس الشيطان ونستعيد نقاء قلوبنا فلنكن أكثر إيجابية في الحياة ونودع السلبية ومن يتكلم عنها فلنجعل رمضان يشع بالبهجة في قلوبنا، ولنجعل الرجاء والدعاء أمام أعيننا في رمضان ولنملأ قلوبنا باليقين بأن الله يبعد عنا كل سوء قد يمسنا وكل عام وكل أحبابك بخير.
  • أدعوا الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام في رمضان فليجعل الله القرآن يسكن قلوبنا في رمضان وأتمنى أن لا يفارق لسانك بذكر الله المنان، أسأل الله أن يتقبل منكم الطاعات والحرص على فعل الخيرات ودمتم بخير حال أعاده الله عليكم بالخير والبركة والرحمة والمغفرة.
  • أسأل الله أن يجعل قلوبكم عامرة بالسعادة في رمضان، وأن يجعل من نصيبكم حب الذكر وقراءة القرآن ويرزقنا الله وإياكم أعلى الجنان، رمضان مبارك.

منشورات رمضانية للفيس بوك

شهر رمضان هو منحة من الله لكل مسلم ليطهر نفسه من الذنوب التي اقترفها في باقي شهور السنة، فشهر رمضان شهر يقيد فيه الشياطين، وتقودنا أنفسنا لكل شيء لذلك فهو فرصة لتذليل النفس لتقبل على الطاعات، ومنا من يقوم بنشر كلام جميل عن رمضان للفيس بوك ومنها:

  • في رمضان قم وانهض وأفتح أبواب التوبة لقلبك، قم وحافظ على القيام وابتعد عن الحرام بادر إلى فعل الخيرات وتصدق واجعل ذلك بينك وبين الله.
  • لا تفسد صيامك في رمضان بأن تغتاب أحد فاحفظ لسانك وحافظ على طهر قلبك فلا أحد يستحق أن يضيع صيام يومك.
  • تسابقوا في الطاعة فلا شيء في رمضان يستحق أن تسارع إليه، فلا تجعل أحد يسبقك في القيام والتضرع إلى الله واجعل الذكر رفيق يومك.
  • شهر رمضان فرصة لإصلاح كل ما أفسدته كل شهور العام في قلبك.
  • تنافس مع الصالحين في فعل الخير في رمضان وكن في مجالسهم وامشي في قوافلهم فلا تجعل منفذ للفساد لا تجعله يعود إلى قلبك.
  • رمضان جنة حاول أن تسكن فيها في شهر الغفران واستمتع بكل ما فيها من أعمال تقربك إلى الرحمن.

شاهد أيضاً: اجمل رسائل رمضان 1442/2021 مكتوبة وبالصور ومسجات تهنئة للإصدقاء

عبارات على الفيس بوك عن رمضان

من ضمن الكلام الجميل عن رمضان للفيس بوك هو أنه يتم معاقبة المفطر في رمضان الذي يجهر أمام الناس بأنه غير صائم فتقوم دولته بمحاسبته على الفور، وتصدر ضده الأحكام وهناك أيضًا بعض المنشورات على الفيس بوك التي تعبر عن فرحة المسلمين ومنها:

  • كل ساعة تمر في أيام رمضان وأنتم بكل الخير وفي سعادة ورضى يغمر أعماركم.
  • اللهم بلغ قارئ الرسالة رمضان واملأ قلبه بذكرك وشكرك وارزقه القدرة على القيام والصيام وحسن العبادة في رمضان.
  • أنار الله قلوبكم بالقرآن وجعل ذكر الرحمن لا يفارق لسانك في رمضان ورزقك الله الخير كله وجعل رمضان نهاية لكل حزن قد مس قلبك، وكل عام وكل عائلتك بخير.
  • جعل الله رمضان نهرًا للبركة في حياتك وفيضانًا بالحب من كل أحبائك وكل عام وأنت على طاعة الله أدوم.

صور بوستات للفيس بوك

كلام جميل عن رمضان للفيس بوك

كلام جميل عن رمضان للفيس بوك

كلام جميل عن رمضان للفيس بوك

يعتبر تطبيق فيسبوك من أكثر التطبيقات التي يتم نشر البوستات عليها وخاصة عندما نقترب من هذا الشهر الكريم  بشكل عام فإن الجميع يبحث عن كلام جميل عن رمضان للفيس بوك يمكن نشره أو مشاركته أو إرساله إلى جميع الأصدقاء على هذا التطبيق الذي يتواصل فيه ملايين الأشخاص بمختلف الديانات، وبالتالي قدمنا  أفضل الكلمات المعبرة عن شهر رمضان المبارك.