قصة ابراهيم تاتلس الفنان التركي كاملة بالتفصيل

قصة ابراهيم تاتلس

قصة ابراهيم تاتلس الفنان التركي كاملة بالتفصيل، فقد انتشرت الدراما التركية في الوطن العربي ولاقت رواجًا كبيرًا وعُرف الكثير من الممثلين الأتراك من خلالها ومن بينهم الفنان إبراهيم تاتلس الذي سنتعرف اليوم عبر موقع مقالاتي على قصة اغتياله بالتفصيل بالإضافة إلى التعرف على سيرته الذاتية مستعرضين أبرز نقاط قصة حياة ابراهيم تاتلس.

من هو إبراهيم تاتلس ويكيبيديا

إن إبراهيم تاتليس هو ممثل ومغني وملحن تركي الجنسية وُلد في شانلورفا ويُعتبر من أكثر الفنانين الذين يملكون تسجيلات حققت نسبة مبيعات عالية وخاصةً في سنة 1978 حيث تميزت الأغاني التي سجلها بعرضها للموسيقى الفلكلورية بطريقة جميلة بعزفها على آلات محلية كما يمتلك تاتليس شعبيةً كبيرةً في تركيا باعتباره أحد أكبر المغنيين الأتراك الذين تألقوا منذ نهاية الثمانينات. دخل تاتليس في انتخابات النائب العام في عام 2007 كما يعتب رمن الرائدين في مجال السياحة والتجارة.

من هي ابراهيم تاتلس ويكيبيديا

شاهد أيضًا:  من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا

إبراهيم تاتليس السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية الخاصة بالفنان التركي إبراهيم تاتليس:

  • الاسم الكامل: إبراهيم تاتليس.
  • تاريخ الميلاد: 1/ كانون الثاني/ 1952.
  • مكان الميلاد: شانلورفا.
  • الجنسية: تركي.
  • مكان الإقامة: تركيا.
  • الألقاب: الإمبراطور.
  • المهنة: مغني، وممثل، وملحن، وكاتب، ومخرج.
  • نوع الموسيقى: بوب.
  • الآلات الموسيقية: عود، كمان، زرنة.
  • اللغة الأم: الكردية.
  • اللغات الأخرى: التركية.
  • سنوات النشاط: 1970 حتى الآن.

كم مرة تزوج إبراهيم تاتلس

تزوج تتليس مرتين،  المرة الأولى كان اسم زوجته عدالت أورفة وأنجب منها ثلاث أطفال ابن يدعى أحمد سالم، وابنتان هما جولشين وسارة جولد. وفي المرة الثانية تزوج من امرأة تدعى سافاش والتي قدمت دعوة ضده متهمةً إياه بالضرب والاختطاف لكن لم يتم إثبات شيء ضده وهي أم ابنه إبراهيم.

قصة اغتيال ابراهيم تاتلس

تعرّض الفنان التركي إبراهيم تاتلس إلى عدة محاولات اغتيال على مدار عدة سنوات، كانت المرة الأولى في عام 1990 حيث نتج عنها إصابته بطلق ناري في قدمه، وبعد ثماني سنوات في عام 1998 نجا بحياته من محاولة اغتيال أخرى من دون أن يُصاب بأي أذى حتى آخر محاولة حدثت في عام 2011 فقد أُصيب بطلق ناري دخل من جبينه مخترقًا إياه خارجًا من خلف جمجمته بالإضافة إلى تعرض مرافقيه للأذى أيضًا.

شاهد أيضًا: قصة ملكة كابلي كاملة بالتفصيل

لماذا حاولوا اغتيال ابراهيم تاتلس

يعود السبب المُرجح بحسب الأقاويل لمحاولات اغتيال إبراهيم تاتلس إلى إبرام مجموعة من الاتفاقيات والاستثمارات في دولة العراق التي كانت في مجال السياحة والمطاعم الذي يمتلك فيها خبرة كبيرة ومن لطف الله أنه لم تنجح ولا محاولة اغتيال لكن أصابته آخر محاولة بالشلل لأن الرصاصة دخلت في الرأس حيث قال الأطباء أنه إذا نجا سيعيش مشلول.

قصة ابراهيم تاتلس مع ابنته ديلان

انتشر فيديو لابنة الفنان إبراهيم تاتلس ديلان وهي تغنّي فيه في برنامج (Ibo Sjow) الذي يُعرض على قناة star tv وكانت الأغنية (آرامام) التي تعتبر أحد أغاني والدها الذي كان حاضرًا ضمن الحلقة مما دفعه إلى التأثر والبكاء. من الجدير بالذكر بأن ديلان ابنة تاتلس قد درست الموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية وقدمت العديد من الحفلات مع كبار الفرق ومن ثم عادت إلى تركيا وأكملت مسيرتها هناك.

من هي ديلان ابنة إبراهيم تاتليس

إن ابنة إبراهيم تاتليس هي ديلان وهي مغنية تركية مشهورة حيث سارت على خطى والدها المغني الشهير إبراهيم تاتليس ولها شعبية واسعة فقد رست الموسيقا في الولايات المتحدة الأمريكية وكان لها مشاركات غنائية مع كبار الفرق الموسيقية قبل أن تعود إلى تركيا وتبدأ مسيرتها الفنية هناك وتتمتع بصوت جميل جدًا وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأديتها لأحد أغاني أبيها بأداء احترافي سبب بكاء أبيها.

إلى هنا، نكون قد تعرفنا على قصة ابراهيم تاتلس الذي تعرض للاغتيال ثلاث مرات في حياته والذي تصدر الترند وخاصة بعد استضافته لابنته المغنية ديلان التي غنت أغنيته.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *