فعاليات حديقه السويدي موسم الرياض 2022

فعاليات حديقه السويدي موسم الرياض 2022

فعاليات حديقه السويدي موسم الرياض 2022، وهي إحدى المناطق الخمس عشر من مناطق موسم الرياض لعام 2022 الجاري بحيث يُخصص لكل منطقة فعالياتها الخاصة، والتي يجب حجز تذكرة دخول إليها قبل ذلك وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على أهم فعاليات حديقة السويدي الساحرة وطريقة حجز تذكرة دخول إليها.

موسم الرياض 2022

بدأ موسم الرياض لعام 2022 بتاريخ 21 أكتوبر/ تشرين الأول بحفل افتتاحي ضخم جدًا تم تقديم أفخم عروض سيرك دي سوليه حضره ملايين الأشخاص كما تزينت السماء بالألعاب النارية، ومنذ إقامة الحفل في اليوم الأول بدأت المناطق بالافتتاح مخصصين لكل منطقة فعاليات خاصة بها، وقد حمل هذا الموسم شعارًا خاصًا به وهو (فوق الخيال).

حديقة السويدي موسم الرياض 2022

إن حديقة السويدي هي واحد من حدائق المملكة العربية السعودية التي تقع في جنوب العاصمة الرياض، وقد تأسست سنة 1983 وتقع في شارع سعد بن المنذر في حي السويدي؛ ولذلك فقد تم تسميتها على اسم الحي الذي تقع فيه. تضم حديقة السويدي العديد من المرافق بما في ذلك منتزهات عائلية، ومسارات للمشي والجري كما تمتلك أماكن للجلوس والكثير من المقاهي والمطاعم.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم

فعاليات حديقه السويدي موسم الرياض

تستضيف حديقة السويدي كل أسبوع ثقافة مختلفة عن الأخرى بحيث تتضمن استعراض الموسيقا والأكل، والرقصات الخاصة بهذه الثقافة، وتتضمن فعالياته ما يلي:

  • منطقة البازار: تستمر الفعالية يوميا من 22/ 10/2022 وحتى 5/12/2022 من الساعة الرابعة مساءً وحتى 12 صباحًا، ويقام فيها بازار أسبوعيًا من دول مختلفة.
  • عروض حية متجولة: وهي عبارة عن عروض ترفيهية في كل أسبوع عرض لدولة مختلفة من الرابعة مساءً وحتى 12 صباحًا من 22 أكتوبر وحتى 5/ 12.
  • منطقة الكرنفال: إن هذه الفعالية من المناطق التي تستهوي الأطفال كثيرًا بحيث تمنح الحضور فرصة ركوب الدراجات بالإضافة إلى عروض الرسم كما تضم حرف يدوية.
  • المزرعة: من اسم هذه الفعالية، فإنها تسمح للمشاركين والحضور بتجربة جميع الأنشطة المتعلقة بالزراعة وتجعل المشارك وكأنه مزارع.

أسعار تذاكر فعاليات حديقة السويدي موسم الرياض

ما يميز حديقة السويدي عن المناطق الأخرى من مَوسم الرياض 2022 أن التذاكر مجانية بالكامل كما من الممكن الحصول على التذاكر ضمن منطقة كل فَعالية، بينما بعض الفَعاليات يجب الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني، وسيتمتع الحضور بأطيب المأكولات وأمتع العروض الترفيهية المتنوعة بالمجان.

ختامًا، تعرفنا على فعاليات حديقه السويدي موسم الرياض 2022 التي تعتبر إحدى المناطق التي تقام فيها العديد من العروض والفعاليات الترفيهية والحضور مجانياً بالكامل.

المراجع

  1. ^riyadhseason.sa , موسم الرياض 2022 , 23/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *