صور احدث قصات الشعر 2021

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 15 نوفمبر 2021 , 20:11 - آخر تحديث : 15 نوفمبر 2021 , 21:11
صور احدث قصات الشعر 2021

احدث قصات الشعر 2021 تتميز بالجرأة والجمال والأناقة، ويقوم بها الكثير من النساء من أجل التغيير في المظهر لتحسين الحالة المزاجية، ومن أجل مواكبة الموضة وتقليد بعض الممثلات والفنانات، كما أن بعض النساء يحاولون يبحثون دائمًا عن التغيير والتجديد لتغيير الروتين والشعور بالحيوية والحرية والانطلاق، ويختلف اختيارهم لقصات الشعر على حسب ما يتناسب مع كل منهم فكل امرأة تختلف عن الأخرى.

احدث قصات الشعر 2021 

تختلف قصات الشعر عن غيرها ويتم الاختيار بينها بناء على عدة معايير أهمها الموضة، ومدى ملائمة القصة على الوجه ومن أحدث قصات الشعر في 2021 الآتي: 

قصة الشعر الجرسون 

تعتبر واحدة من أجمل القصات التي تنتشر بين النساء والفتيات بشكل كبير لأنها من أحدث القصات والتي استمرت ضمن قصات الموضة لعدة أعوام ومازالت أيضًا من احدث قصات الشعر 2021 وهي عبارة عن قص الشعر وتقصيره جدًا من الخلف، ليصبح من الأمام أطول من الخلف ويتم تصفيف الغرة بالشكل الذي يليق مع الوجه سواء للأمام أو على الجانب الأيمن أو الأيسر.

صور احدث قصات الشعر 2021

قصة الشعر بغرة جانبية 

يفضل الكثير من النساء الغرة الجانبية خاصة النساء الذين يعانون من الشعر الخفيف في مقدمة الرأس فهي تتناسب معهم بشكل كبير لأنها تغطي المنطقة التي يكون الشعر فيها خفيف، بالإضافة إلى إنها يتم فيها تمويج الشعر من الأطراف ليعطي الإيحاء بكثافة الشعر، تتناسب أيضًا هذه القصة من النساء الذين يمتلكون وجه بيضاوي لأنها تعطيه شكل دائري وجميل، ويمكن تصفيف الشعر بعدة طرق مختلفة منهم تصفيف الشعر على الجانبين وعلى الخلف أيضًا وفي جميع طرق التصفيف يصبح الشكل رقيق ومميز.

صور احدث قصات الشعر 2021

شاهد أيضًا: سبب تموج الشعر بعد البروتين

قصات شعر حديثة ورقيقة 

ظهر الكثير من قصات الشعر في عام 2021 وجميعهم يتميزون بالرقة والجمال ويمكن الاختيار من قصة لأخرى فيما يتناسب مع شكل الفتاة ومن ضمن هذه القصات: 

قصة الشعر بغرة وسطية 

تتناسب هذه القصة بشكل كبير مع النساء الذين لديهم جبهة عرضة وتجعلهم أكثر جمالًا لكنها تحتاج إلى أن يكون الشعر ناعمًا للغاية لكي تكون الغرة دائمًا مصففة بشكل رقيق وتختلف القصة على حسب رغبة المرأة فمنهم من يختارها مع الشعر الطويل ومنهم من يختارها نع الشعر القصير وفي تلك الحالتين يكون الشكل رقيق وجذاب.

احدث قصات الشعر 2021

قصة الشعر المبعثرة 

تحتاج هذه القصة إلى فتاة جريئة تتميز بالحيوية ودائمًا ما يفعلها الفتيات في سن الشباب وهي عبارة عن قص الشعر تدريجيًا، وفي الأمام توجد الغرة الوسطية في حالة إذا كان الوجه بيضاوي، أو الغرة الجانبية على حسب ما يتناسب مع شكل الوجه وفي جميع الأحوال يكون الشكل أكثر جمالًا ورقة وحيوية.

صور احدث قصات الشعر 2021

قصة الشعر كاريه 

على الرغم من أن هذه القصة موجودة منذ زمن سنوات طويلة إلا إنها مازالت من أحدث القصات في 2021 وذلك لأنها تعطي الوجه شكلًا جميلًا وتتناسب مع النساء الذين لديهم وجه نحيف لأنها تعمل على امتلاء الوجه قليلًا، وفي هذه القصة لابد أن تكون جميع أطراف الشعر متساوية بشكل كبير.

شاهد أيضًا: وصفات لفرد الشعر المجعد

قصات شعر جديدة ومختلفة 2021 

يبحث الكثير من الفتيات عن القصات الجديدة والغريبة والتي تتناسب مع وجه كل منهم لكي تظهر جمال الوجه بالإضافة إلى إنهم يستطيعون مواكبة الموضة ومن ضمن القصات الجديدة 

قصة الشعر قصير جدًا 

عادة ما تحتاج هذه القصة إلى الفتيات أو النساء الذين يمتلكون جرأة كبيرة حتى يستطيعون التخلي عن شعرهم بالكامل من أجل الشعور بالحرية والانطلاق والتغيير الكبير في الشكل الذي قد يخلصهم من الحالة المزاجية السيئة، وهذه القصة يكون فيها الشعر طويل من الأعلى أما من الأسفل يكون الشعر قصير جدًا، ويتم تصفيف الشعر على إحدى الجانبين.

صور احدث قصات الشعر 2021

قصة الشعر كيرلي 

تحتاج هذه القصة أن يكون الشعر كيرلي أو يكون مصفف كيرلي بشكل مستمر، وهي عبارة عن أن يكون الشعر قصير ولا يصل إلى الرقبة، وتمون الغرة في هذه القصة طويلة أكثر من المعتاد حيث تصل إلى الذقن، تتناسب هذه القصة مع الفتيات ذات الوجه الصغير أو النحيف لأنها تجعل الوجه أكثر امتلاء لأن الشعر يكون منفوش وكثيف، يصفف الشعر في هذه القصة على الجانبين ليعطي مظهر جميل وأنيق.

احدث قصات الشعر 2021

قصة الشعر الطويل 

مازال الشعر الطويل ضمن أحدث القصات في 2021 وذلك لأن الكثير من النساء والفتيات يفضلن الشعر الطويل عن الشعر القصير وظهر به الكثير من الفنانات والممثلات، لكن الشعر الطويل يحتاج إلى عناية واهتمام بشكل خاص ويحتاج أيضًا إلى قص أطرافه على فترات متقاربة لكي يتم الحفاظ عليه من التساقط.

احدث قصات الشعر 2021

شاهد أيضًا: وصفات لتفتيح لون الشعر إلى أشقر بطرق طبيعية وأمنة

نصائح العناية بالشعر 

يوجد الكثير من النصائح والإرشادات التي يقدمها أكبر وأشهر مصففين الشعر التي لابد من الالتزام بها من أجل الاهتمام بالشعر وجعله دائمًا ناعمًا وكثيفًا ولامعًا ومن ضمن هذه النصائح

  • تجنب غسل الشعر بالماء الساخن جدًا لأنه يعمل على التخلص من الزيوت الطبيعية للشعر مما يجعله أكثر جفافًا.
  • تباعد البلسم عن فروة الرأس عند استخدامه ويتم توزيعه على الشعر حتى الأطراف.
  • غسل الشعر مرتين في الأسبوع بالشامبو المناسب لنوع الشعر ولابد من الاهتمام بتنظيف فروة الرأس جيدًا أكثر من الاهتمام بالشعر نفسه.
  • تقليل تصفيف الشعر بالحرارة لأنه يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الشعر، وفي حالة استخدامه لابد من استخدام كريم لحماية الشعر من تأثير الحرارة.
  • تجنب استخدام مكواة تصفيف الشعر على الشعر المبلل لأنه يترك أثر سلبي على الشعر.
  • تجنب شد الشعر في عمل تسريحات جديدة ومختلفة ويفضل ترك الشعر حرًا أو استخدام أربطة رقيقة 
  • استخدام مقشر لفروة الرأس من وقت لآخر للتخلص من الزيوت المتراكمة عليها ويتم استخدامه مرتين في الشهر كحد أقصى.
  • حماية الشعر من التعرض لأشعة الشمس الضارة نهارًا من خلال استخدام بعض الكريمات التي تحمي الشعر.
  • قص أطراف الشعر من وقت لآخر لحمايته من التعرض للتقصف والتساقط.
  • الاهتمام باستخدام بعض الكريمات التي تعمل على ترطيب فروة الرأس وترطيب الشعر أيضًا ويمكن استبدالها بالوصفات الطبيعية أيضًا.
  • استخدام مشط ذات أسنان واسعة عند فك تشابك الشعر خاصة وهو مبلل حتى لا يتعرض للتساقط.

شاهد أيضًا: وصفات لمنع تساقط الشعر وتطويله وتنعيمه وتكثيفه للشعر الجاف

في نهاية مقال احدث قصات الشعر 2021 يوجد الكثير من قصات الشعر التي ظهرت منذ فترة طويلة ولازالت مستمرة حتى الآن، ومنها ما يكون الشعر فيها قصيرًا، ومنها ما يكون طويلًا ومنها ما يكون قصيرًا جدًا وذلك يتوقف على رغبة كل امرأة ويتوقف على عدة معايير تختلف من امرأة لغيرها.