حساب سناب نور الغندور الرسمي

سناب نور الغندور

حساب سناب نور الغندور الرسمي، فقد سهلت وسائل التواصل الاجتماعي على الممثلين التواصل أكثر مع المتابعين والمعجبين لذلك يكثر البحث دائمًا على حساباتهم الرسمية خاصةً على إنستغرام وسناب شات حيث تعتبر نور الغندور من الممثلات الشهيرات المحببات إلى الجمهور. لذا، سنتناول عبر موقع مقالاتي رابط حسابها السناب الرسمي، بالإضافة إلى التعرف على اسم مسلسلها الجديد لعام 2023.

من هي نور الغندور ويكيبيديا

إن نور الغندور هي ممثلة مصرية، إلا أنها من مواليد الكويت حيث ولدت ونشأت في الكويت، وهذا ما يفسر أن أغلب أعمالها تنتمي إلى الدراما الخليجية مع العلم أنها لم تدخل سلك التمثيل مباشرةً، بل عملت كمذيعة في بادئ الأمر في قناة الرأي، ثم أصر عليها الفنان محمد العجيمي لأن تشارك في مسلسل سكن الطالبات آنذاك، فشاركت به وتمكّنت من دورها، وأصبح في رصيدها الآن عشرات المسلسلات.[1]

من هي نور الغندور ويكيبيديَا

شاهد أيضًا: صور نور الغندور قبل وبعد عمليات التجميل

نور الغندور السيرة الذاتية

تعتبر نور الغندور من أشهر الممثلات وأشطرهنّ وتشهد أعمالها بذلك، وفي السطور التالية نتعرف على أهم معلومات سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: نور محمد الغندور.
  • تاريخ الميلاد: 12/ نوفمبر/ 1993.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • العمر: 28 عامًا.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: ممثلة ومذيعة.
  • سنوات النشاط: 2011 إلى الآن.

مسلسل نور الغندور الجديد 2023

تشارك الممثلة نور الغندور في مسلسل من شارع الهرم إلى في رمضان 2023 بدور كريمة، وهو دور الراقصة التي تسكن في منزل الطبيبة عبلة مع عائلتها حيث تم إحضارها إلى حفل زفاف ابنها، وتعرض دورها في هذا المسلسل إلى النقد الكبير من قبل الجمهور كونها تجسد دور راقصة شرقية من مصر كما طالب بعضهم بإيقاف العرض، لكن الرد جاء لإكمال العمل والتعرف أكثر على دور شخصية كريمة.

حساب سناب نور الغندور الرسمي

تنشط نور الغندور كثيرًا عبر حسابها على سناب شات حيث تشارك مع متابعيها ستوريات من يومياتها بما في ذلك رحلاتها، ومقاطعًا من جلسات التصوير لأحدث أعمالها، ويوجد على حسابها ما يزيد عن 3.8 مليون متابع، ولزيارة حسابها “من هنا“.

إنستقرام نور الغندور

تُعد نور الغندور من الممثلات التي تملك قاعدة جماهيرية واسعة حيث يظهر ذلك من خلال التفاعلات والتعليقات الإيجابية التي تتلقاها على منشوراتها على إنستقرام إذ يبلغ عدد المتابعين 5.8 مليون، ويمكن متابعة آخر أخبارها “من هنا“.

وصولًا إلى ختام المقال، تعرفنا على سناب نور الغندور الرسمي بالإضافة إلى استعراض مسلسلها الجديد لعام 2023 وهو من شارع الهرم إلى الذي يُعرض الآن على قناة إم بي سي ون.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , نور الغندور , 13/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *