رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد، والذي أضافه المصرف إلى قائمة أرقامه وخدماته لتمكين لعملاء من مراسلة المصرف، والاستفسار عن كل ما يتعلق بالمصرف وخدماته، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على بنك الراجحي، كما سنتعرف على رقم البنك المخصص للتواصل عبر واتساب بالتفصيل.

بنك الراجحي

إن بنك الراجحي هو مصرف إسلامي سعودي، وهو من أكبر المصارف الإسلامية في العالم، تأسس عام 1957 م على يد أبناء رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الراجحي، ويقدم هذا المصرف كافة الخدمات المصرفية والمالية، في كافة أنحاء المملكة، حيث يوجد له 512 فرعاً في السعودية، وفي ماليزيا، والكويت، والأردن.

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد

خصص بنك الراجحي رقم خاص لتواصل العملاء من داخل المملكة وخارجها مع موظفي البنك والاستفسار عن كل ما يتعلق بخدمات البنك، وذلك الرقم هو: 966920003344، ويمكن للعملاء التواصل مع البنك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ويبدأ تلقي المراسلات على واتساب من الساعة التاسعة صباحًا، حتى التاسعة مساءً.

رابط مراسلة بنك الراجحي عبر واتساب

يمكن للعملاء من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها التواصل مع بنك الراجحي على الواتساب من خلال الرابط التالي “من هنا“، حيث أطلق المصرف هذا الرابط بالتزامن مع إطلاق خدمة التواصل مع المصرف من قبل الواتساب.

رقم بنك الراجحي لخدمة العملاء 24 ساعة

أتاح مصرف الراجحي عدة أرقام مجانية، يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع موظفي المصرف في أي وقت، وفي أكثر من مكان، وتلك الأرقام هي:

  • رقم بنك الراجحي 24 ساعة مجاني المخصص لخدمة العملاء الحاليين من داخل المملكة: 920003344.
  • رقم بنك الراجحي 24 ساعة مجاني لخدمة العملاء خارج المملكة: 966923330044+.
  • رقم بنك الراجحي 24 مجاني المخصص للعملاء الجدد من داخل المملكة: 800.
  • رقم بنك الراجحي الدولي الموحد 24 ساعة لخدمة العملاء الحاليين من جميع أنحاء العالم: 966114603333+.
  • رقم بنك الراجحي 24 المخصص للعملاء من أصحاب حسابات التميز الخاصة: 8001248880.

رقم بنك الراجحي المجاني للشكاوى

خصص بنك الراجحي رقماً مجانيًا يتيح للعملاء خدمة تقديم الشكاوى عن أي عملية احتيال، أو غش، أو سوء في تقديم الخدمات والمساعدة، وكذلك الإبلاغ عن فقدان أي بطاقة ائتمانية، وهذا الرقم هو: 8001244455.

رابط موقع بنك الراجحي alrajhibank.com

يستطيع العملاء التواصل مع بنك الراجحي، وكذلك من الاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها هذا البنك من خلال هذا الرابط alrajhibank.com، كما يمكن من خلاله الاستفسار عن كيفية تسيير المعاملات المصرفية للعملاء.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد، والذي تعرفنا من خلاله على أرقام التواصل مع بنك الراجحي، ورابط موقع البنك بالتفصيل.

المراجع

  1. ^alrajhibank.com , موقع بنك الراجحي , 01/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *