رابط منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد 1444-2023

رابط منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد

رابط منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد 1444-2023، تعدُّ منصة التأشيرات الإلكترونية من أهم المنصات التي أطلقتها المملكة العربية السعودية، ذلك لتسهيل الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين، وفي المقال التالي سيقدم موقع مقالاتي الرابط الجديد لمنصةِ التأشيرات الإلكترونيةِ.

منصة التأشيرات الإلكترونية

تتمثل منصةُ التأشيرات الإلكترونية الجديدة بمنصة التأشيرات إنجاز، وهي منصةٌ إلكترونيّةٌ أطلقتها وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية بأمرٍ من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ضمن مشروع رؤية المملكة 2030، وتستهدف منصة إنجاز إتمام الخدمات الخاصّة بالتأشيرات الإلكترونية التابعة لوزارة الخارجية السعودية سواءً للمواطنين أو المقيمين على أراضي المملكة، إلى جانب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تمَّ استحداث الرابطِ القديم ونقله إلى موقعٍ جديدٍ، ذلك لتحسين أداء الخدمات المقدمة عبره.

منصة التأشيرات الإلكترونية

رابط منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد mofa.gov.sa

فيما يلي نرفق رابطَ منصةِ التأشيرات الإلكترونية الجديد المتمثلِ برابطِ منصة التأشيرات إنجاز وزارة الخارجية السعودية mofa.gov.sa، والذي يمكن من خلاله إتمام العديد من الخدمات الإلكترونية، لعلَّ أبرزها البحث عن طلبٍ مقدمٍ لأحد أنواع التأشيرات من أجل الاستعلام عن حالته.

منصة التأشيرات الإلكترونية استعلام

كما أشرنا مسبقًا يمكن الاستعلام عن حالة التأشيرة المقدمة عبر منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد إنجاز ذلك باتباع الخطوات التالية:[1]

  • الانتقال إلى رابطِ منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد”من هنا“.
  • اختيار استعلام.
  • تحديد نوع الاستعلام.
  • رقم الطلب.
  • رقم جواز السفر.
  • إدخال رمز الصورة الظاهر على الشاشة.
  • النقر على استعلام.

منصة التأشيرات الإلكترونية انجاز استعلام

  • عند ذلك تظهر حالة التأشيرة المستعلم عنها.

بذلك وصلنا إلى ختام المقال الذي أرفق رابِط منصة التأشيرات الإلكترونية الجديد 1444-2023، كما قدم شرحًا عن منصة التأشيرات الإلكترونية إنجاز، إلى جانب كيفية الاستعلام عن الطلبات المقدمة عبرها.

أسئلة شائعة

  • كيف اعرف الموافقة على التأشيرة؟

    يمكن معرفة ما إن تمت الموافقة على التأشيرة عبر الدخول إلى رابط التأشيرات الإلكترونية، واختيار الاستعلام عن حالة طلب، من ثم اتباع الخطوات الواردة.

المراجع

  1. ^ mofa.gov.sa , وزارة الخارجية السعودية , 29/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *