دعاء للمريض بالشفاء امي

دعاء للمريض بالشفاء امي

دعاء للمريض بالشفاء امي الذي يعد من أحد الأمور الواجبة على كل مسلم تجاه أمه، وكما أنه نوع من أنواع البر، فالأم هي أهم شخص في هذه الحياة، فهي التي تقوم برعاية أبنائها من الصغر حتى الكبر، وهي التي تخاف عليهم من أي مكروه قد يصيبهم، لذلك يجب على أبنائها الدعاء لها في كل وقت في صحتها وفي عافيتها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية لأمي المريضة بالشفاء.

دعاء للمريض امي

إن الدعاء للام المريضة من قبل أبنائها هو أحد أسباب شفائها، لذلك من خلال الجدول التالي سيتم عرض مجموعة من الأدعية التي يمكن للأبناء الدعاء بها:

الدعاء الأول اللهم إني أسألك أن تشفي أمي، ورد إليها صحتها وعافيتها، وأعنها يا الله على ما تشعر به من ألم ووجع، وألبسها ثوب الصحة والعافية.
الدعاء الثاني اللهم اشف أمي، وأبعد عن روحها المرض، ولا تريني فيها مكروه، واكتب لهالا الأجر على صبرها على مرضها.
الدعاء الثالث اللهم رب السموات والأرض أسالك أن تشفي أمي، ورد لها صحتها وعافيتها وقوتها، برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الرابع اللهم أكرم أمي وأجعلها تتماثل بالشفاء، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقما، وارزقها الصبر، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الخامس اللهم لا شافي إلا أنت، ولا مجيب الدعاء إلا أنت، أسألك أن تشفي أمي، وتبعد عنها الألم والمرض، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء للمريض امي شفاء اللهم اشفي امي مكتوب

لا معنى للحياة بدون الأم، لذلك فبمجرد مرضها يتسابق الأبناء بالدعاء لها حتى يشفيها الله عز وجل، ويرد لها صحتها وعافيتها ومن بين تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم اشف أمي، واكتب لها الشفاء العاجل، فلا يجيب المضطر إلا أنت، فاستجب يا الله دعائي، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إنك أنت الحق وقولك الحق، وأنت من قلت ادعوني استجب لكم، فاستجب دعائي واشف أمي، ورد إليها صحتها وعافيتها.
  • اللهم خفف عن أمي ما تشعر به من ألم ووجع، وارزقها الصبر والقوة على تحمله، واشفها وعافها والبسها لباس الصحة والعافية.
  • يا سميع الدعاء، أسالك أن تفرج همي وتشفي أمي، اللهم إن مرضها أصاب قلبي، فارحمها واشفها، فأنت الذي بيده الشفاء.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك، أن تشفي أمي، وتخفف ما تشكو به، وتجعل مرضها في ميزان حسناتها، ولا تريني فيها مكروه فيمسني أضعافه.

بوست دعاء للمريض بالشفاء امي

تحتاج الأم المريضة من أبنائها في هذا الوقت إلى الدعاء لها بالشفاء، حتى يمن الله تعالى عليها بالصحة والعافية، ومن بين تلك الأدعية التي يمكن وضعها كبوست ما يلي:

بوست دعاء للمريض بالشفاء امي
  • اللهم إن أمي قد أصابها المرض، فأسألك يا الله أن تشفيها، وترفع عنها الغمة، ولا تكلها إلى نفسها طرفة عين.
  • اللهم أنت الشافي المعافى أسألك بكل اسم هو لك أن تشفي أمي وتعافيها، وترد إليها صحتها، فأنت الذي تحيي العظام وهي رميم، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء، فاشف أمي فقد أصابها المرض، اللهم عافها، فلا حول ولا قوة لنا إلا بك، واجعل يا الله مرضها طهورًا لها من كل ذنب.
  • يا سميع الدعوات، اشف أمي، وخفف عنها مرضها وما تمر به من ألم ووجع، لا ملجأ منك إلا إليك، اللهم ارزقها الصحة والعافية ومن عليها بالشفاء العاجل.
  • اللهم يا مداوي الجروح، ويا مسكن الآلام، أسألك أن تشفي أمي من مرضها، وتلبسها لباس الصحة والعافية، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء للمريض امي بالصور

لا يوجد في الحياة شخص أعز من الأم، فبدونها لا يكون للحياة معنى، وبمجرد مرضها وتعبها يفقد الإنسان لذة كل شيء حلو في الحياة، ولا يوجد أمامه شيء سوى الدعاء لها بالشفاء، ويقوم بمشاركة الصور التي تحمل في طياتها أجمل الأدعية للام على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال السطور التالية سيتم عرض باقة مميزة من تلك الصور:

دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور
دعاء للمريض امي بالصور

وفي الختام قد تم الانتهاء من عرض دعاء للمريض بالشفاء امي التي هي أعظم مخلوق على وجه الأرض، وبمجرد تعبها يصبح كل شيء في الحياة باهتاً لا لون له، لذلك يكثر الأبناء من  ترديد الأدعية حتى يمن الله تعالى عليها بالشفاء والصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.