دعاء تحصين النفس من الأعداء

دعاء تحصين النفس من الأعداء

دعاء تحصين النفس من الأعداء فكلّ إنسانٍ يملك من يحبّونه ويملك من يبغضونه ويعادوه، والمسلم يحصّن نفسه ضدّ أعدائه، ومن له سوى الله -تبارك وتعالى- يلتجأ إليه من كيد العدو وشره، لذا يعرض موقع مقالاتي دعاء تحصين النفس من العدو والأشرار، ومن كلّ خطرٍ في الدّنيا.

دعاء تحصين النفس من الأعداء مكتوب

سيتمّ فيما يأتي ذكر أدعية تحصــين النفــس من الأعداء وهي:

الدعاء الأول اللهمّ ربّ النّاس أسألك أن تحفظني من كيد عدوّي وشرّه، وأسألك أن ترحمني برحمتك، وأن تمدني بالقوّة والعون على هزيمته، فأنت القويّ المتين.
الدعاء الثاني يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، ارحم ضعفي وقلّة حيلتي، واحفظني من شر ّعدوي ومكائده، وردّ كيده في نحره يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.
الدعاء الثالث اللهمّ إنّي حصّنت نفسي باسمك الأعظم، فهب لي من فضلك، واجعلني أنتصر على عدوّي واكتب لي يا ربّ أن أهزمه وأقهره، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، آمين.
الدعاء الرابع يا ربّ العالمين أسألك بقدرتك الّتي قدّرت بها على جميع خلقك، أن تقهر عدوي بكيده، وأن تحفظني من شرّه، أنت على كلّ شيءٍ قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين النفس والأهل من المرض والوباء

دعاء تحصين النفس من الأعداء بالصور

إن استخدام الصور الخاصة بالأدعية المتعلقة بحماية النفس وتحصينها من الأعداء على اختلافهم، من الأمور التي يهتم بها الكثير من المسلمين، ولهذا فإننا نعرض في الآتي دعــاء تحصــين النـفس من الأعــداء مكتوبًا بالصور، وهي:

دعاء تحصين النفس من الأعداء بالصور
دعاء تحصين النفس من الأعداء بالصور
دعاء تحصين النفس من الأعداء بالصور

بهذه الصور التي حملت بين جنباتها دعـاء تحصين النفـس من الأعداء نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من افضل ما يمكن للمرء أن يدعو به ليحصن نفسه من كيد وتسلّط الأعداء.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *