دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور

دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور

إنّ صيغة دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور هي إحدى الصّيغ المميزة التي يحرص المُسلم على تبنيّها لما فيها من الخير والبَركات، وتحمل هذه الصيغة مع حُروفها الكثير من المشاعر الجميلة التي تفيض على نفس المُسلم بالإيجاب، على خلفية البداية الجديدة التي تزيد من تفاعل الجميع مع الدوام، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على دعاء الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه كلمات وعلى أجمل عبارات وكلمات في نهاية الإجازة لعام 2023.

دعاء انتهاء الإجازة تويتر

وهي من الأدعية المُباركة التي تزيد من تفاعل المُسلم مع بداية الدّوام، عقبَ انتهاء تلك الفترة المُحدّدة للإجازة، وجاءت أجمل كلماتها في الآتي:

الدّعاء الأول اللهم يا حيّ يا قيّوم، يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدُّعاء، أدعوك في نهاية الإجازة أن تُبارك أيَّامي، وأن تزيدني من الخير والسَّعادة، اللهم أفضَ عليَّ من نور توفيقك، وارزقني السّعادة في الدّارين.
الدّعاء الثّاني اللهم يا ربّ العرش العظيم، اللهم يا خالق الخلق ويا مُحيي النّاس أجمعين، أسألك في نهاية الإجازة أن تجعلني من الصّالحين، الشَّاكرين لكَ على النّعم، والقائمين لكَ بالمعروف، بارك لي وارحمني وعافني واعفوا عنّي.
الدّعاء الثالث اللهم أنتَ ربّي الكريم الذي لا إله إلّا هو، أسألك في نهاية الإجازة، أن تحفظني عن اليمين وعن الشّمال، وأعوذُ بكَ أن أُغتال من تحتي، بارك لي في أمري، وسدّد قولي وفعلي.
الدّعاء الرّابع اللهم يا ربّي الكريم، الذي لا يردُّ سائلًا، ولا يُخيّب للعبدِ وسائل، اللهم أكرمني بالتوفيق في مسارات العلم والتعليم، أحمدك ربّي على انتهاء الإجازة على النّحو الذي يُرضيك عنّيا يارب.

شاهد أيضًا:  عبارات في صباح اول يوم دوام بعد الاجازة المدرسية

أدعية انتهاء الإجازة تويتر

وعبرَ منصّة تويتر، عبّر كثير من المغرّدين عن تفاعلهم الإيجابي مع موعد انتهاء الإجازة لبداية الدّوام بهمّة ونشاط أكبر، وجاءت أبرز الأدعية التي تُقال في تلك المناسبة، على الشّكل الآتي:

  • اللهم يا ربّنا الكريم الذي لا يُعجزه أمر في السّموات ولا في الأرض، أسألك بقدرتك على كلّ شيء، أن تجعل البَركة صديقة أيّامي، وإن تصرف عنّي الشّر والشُّرور والخَطايا.
  • اللهم يا ربّي الكريم، أعوذ بكَ من الفوضى، وأحمدك على نعمة العافية والترتيب، اللهم رتّب لي أموراً ديني ودُنياي، واصرف عنّي كلّ ما يؤرقني واجعل بدايتي الجديدة في الدّوام طيّبة وصالحة.
  • اللهم أحمدك على انتهاء الإجازة على خير ما يُرام، وأشكرك على تمام النِعم، اللهم وفّقني لما تُحب وترضى، وأبعدني عن ما تكره، قرّبني منك يا ربّي الكريم، وأكتب لي السّعادة.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، أسألك من خير ما سألك به الحبيب المُصطفى، اللهم قد انتهت الإجازة التي منحتني إيّاها، فأكرمني بالمزيد من أيّام البركة، وألهم قلبي إلى طاعتك في كلّ أمر.

عبارات عن انتهاء الإجازة جميلة ومؤثرة

وهي من العِبارات الأنيقة التي عبّر خِلالها المواطنون من الطّلاب والموظّفين عن فرحتهم بالعودة إلى مسارات العمل بعد فترة طَويلة من الانقطاع، وجاءت أجمل كلمات انتهت الإجازة في الآتي:

عبارات عن انتهاء الإجازة جميلة ومؤثرة 
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، يا غياث المُستغيثين، ويا مُجيب دعوة المضطرين، أسألك في نهاية الإجازة أن تصرف عنّي كلّ سوء، وأن تجعلني في ودائعك التي لا تُضام.
  • إنّ نهاية الإجازة هي المناسبة التي يحتفل بها قلبي، فها أنا على موعد مع بداية جديدة للعام الدراسي، الذي تاقت مشاعر القلب شوقًا إليه، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي المميّزين.
  • في نهاية الإجازة الجميلة، يستشعر القلب قيمة تلك اللحظات، التي صارت إلى خبايا الذّاكرة، فنحمد الله على نعمة الأهل والأحبة، ونشكره على تمام الفضل والمِنّة، وكلذ عام وأنتم بخير.
  • إنّ مشاعرنا الجميلة هي التي تطفو على ربيع العُمر في كلّ مناسبة، ومع نهاية الإجازة، نُبارك لجميع الزّملاء، ونشكر الجهود الكبيرة التي قدّمتموها في سبيل إنجاح مسارات هذا العام الدّراسي.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس

الحمد لله على تمام النعم انتهت الإجازة

وهي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي تناولها المُسلم بكثير من الحَفاوة والاهتمام مع بداية هذا العام الدراسي، وجاءت وفقَ الترتيب الآتي:

  • الحمد لله على تمام النعم، والحمد لله الذي قدّر لنا الأيّام، وسهل علينا أمور ديننا ودنيانا، والحمد لله الذي لا إله إلّا هو، على انتهاء الإجازة بالنّحو الذي يُرضيه عنّا، فنعود إلى مسارات العلم والدّراسة بأفضل ما يُرام.
  • الحمد لله على تَمام النِعم، والحمد لله خالق الخلق، ومُحيي العِظام وهي رميم، اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، وأنتَ إذا شئتَ جعلتَ الحزنَ سهلًا، سهلًا، كُن لي ومعي، وبارك لي في أمور ديني ودُنياي.
  • اللهم لكَ الحمد على تمام النعم، ولكَ الحمد على ما قدّمت لنا من الخير، نسألك تمام التوفيق، والعفو والعافية، وأن تُكرمنا بطول السّلامة وأن لا تحرمنا من الخير حيثُ كان يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم أنتَ مولانا الكريم الذي لا يُعجزه أمر في الدّنيا ولا في الآخرة، أسألك في هذه المناسبة الطّيبة، أن تُكرمني بالتوفيق في مسارات العلم، وأن تزيدني من الثّبات على طاعتك يا حيّ يا قيّوم.

كلمات عن انتهاء الإجازة تويتر

عبّرت تلك الكلمات عن مشاعر المحبذة والتفاؤل في نهاية الإجازة، وبداية مسارات الدّوام، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

الدّعاء الأول إنّ مشاعر القلب الجميلة هي التي تطفو على بقيّة المشاعر مع مناسبة انتهاء الإجازة، فأسأل الله التوفيق في الأمر، وأن يزيدني اللهم من خيراته، ويحفظني عن اليمين وعن الشمال.
الدّعاء الثّاني في نهاية الإجازة نقف على أطلال تلك الذّكريات الجميلة التي تُحاصر القلب، ونحمد الله على تمام النِعم، وعلى كثير الفضل، فاللهم بارك لنا في الدّين والدّنيا، واحفظنا في كلّ أمر.
الدّعاء الثالث نستشعر الخير الوفير مع مناسبة انتهاء الإجازة والعودة إلى تلك المسارات الجميلة التي نجتمع خِلالها بالأصدقاء والزملاء، فيا مرحبا بالجميع، ويا مرحبًا بخدمة عباد الله في أيام الدّوام الرّسمي.
الدّعاء الرّابع إنّ خِتام الإجازة لا بدّ وأن يكون بعبارات الحمد، فاللهم لكَ الحمد على ما أنعمت به علينا، ولكَ الحمد على ما قدّمت لنا من الخير، بارك لنا في الدّين واحفظنا، واكتب لنا النّجاة من كلّ شر.

شاهد أيضًا: ماذا يقال في بداية العام الدراسي الجديد

دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور

وهي من الصّور الجميلة التي جرى تناولها وتبادلها بين النّاشطين في تويتر، وحملت مع حُروفها أجمل المعاني والمفردات، تعبيرا عن قيمة تلك المناسبة الطّيبة، وحُضورها اللافت، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور
دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور

دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور

دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاء انتهاء الإجازة تويتر بالصور، وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على أجمل أدعية في نهاية الإجازة، وعلى أجمل كلمات نهاية الإجازة لنختم أخيرا مع صور عن نهاية الإجازة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *