دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج 2022

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج 2022

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج 2022 هو ما سيتمّ الحديث عنه في هذا المقال، فالدّعاء من أعظم وأكرم الأعمال الصّالحة عند الله -تبارك وتعالى-، والّتي يسنّ للمسلم أن يقوم بها في يوم الجمعة، فيوم الجمعة من الأيّام الّتي تُرجى فيها إجابة الدّعاء، لذا حثّت الشّريعة الإسلاميّة على الإكثار من الدّعاء في هذا اليوم المبارك، وعبر موقع مقالاتي سنتعرّف على دعاء آخر ساعه من يوم الجمعه للزواج وتيسير أمور الزّواج.

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج

قد بيّنت السّنّة النّبويّة المباركة أنّ السّاعة الأخيرة من يوم الجمعة هي ساعةٌ يُستجاب فيها الدّعاء، ومن الجدير بالمسلم أن يكثر من الدّعاء في هذه السّاعة لقضاء حاجاته، وفي الآتي نعرض لكم دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزواج، وهو:

  • اللهمّ في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة أسألك الزّوج الصّالح الّذي يعينني ويحثّني على الطّاعة، وأسألك أن يكون السّند والعضد لي في حياتي يا ربّ العالمين، وأسألك أن يكون الّذي يأخذ بيدي إلى الجنان يوم القيامة، آمين.
  • اللهمّ في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة ارزقني التيسير في أمور زواجي، واكتب لي فيه السّعادة والتّوفيق والبركة، أنت على ما تشاء قدير، والحمد لله على ما أعطيتنا يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة ارزقني فلانةٌ زوجة صالحة تطيعني فيما ترضاه أنت وتحبّني وتحفظني في غيابي ووجودي، اللهمّ اجعلها من الصّالحين وأدخلني وإياها جنّات الخلود.
  • اللهمّ في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة أسألك أن تيسّر لي زواجي، وأن توفقني فيه، وأسألك أن تبارك لنا فيه وأن ترزقنا الذّريّة الطيّبة الصّالحة، التي تكون ذخرًا ونفعًا للأمّة الإسلاميّة جمعاء.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة المستجاب للزواج 2022 ادعية يوم الجمعه المستجابه للزواج

ادعية للزواج في آخر ساعة من يوم الجمعة

إنّ الدعاء في يوم الجمـعة من أرجى أوقات الإجابة لمناجاة الله وطلب المسائل الدنيوية منه، لذا لا بدّ من إدراج جدول يحتوي على ادعيه للزواج في اخر ساعه من يوم الجمعه المباركه فيما يأتي:

الدعاء الأول
  • اللهمّ في آخر ساعة من يوم الجمعة المباركة أسألك الزّواج المبارك الّذي يرضيك، وأسألك التيسير والتّوفيق فيه، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني
  • اللهمّ في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة المباركة، ارزقني البركة في زواجي وارزقني السّعادة والخير فيه، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين.
الدعاء الثالث
  • اللهم في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة المباركة أعوذ بك من الزّوج السيئ الّذي يجرّني إلى الإثم والمعصية، وأعوذ بك من أن يشيبني قبل المشيب يا ربّ العالمين.
الدعاء الرابع
  • اللهمّ في آخر ساعةٍ من يوم الجمعة المباركة أسألك أن تجعلني زوجةً صالحةً لزوجٍ صالح، وأن ترزقني منه الأولاد الصّالحين الّذين يُصلحون في الأرض ولا يفسدون، آمين.

اقرأ أيضًا: ادعية مستجابة في آخر ساعة من يوم الجمعة 2022

صور دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج

ندرج لكم فيما سيأتي اجمل صور ادعيه اخر ساعه من يوم الجمعه للزواج، حيث يمكن للمسلم الدّعاء بها في آخر ساعة من يوم الجمعة:

صور دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج
صور دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج
صور دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج
صور دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج



هنا نصل لختام مقالنا دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج 2022 حيث قدّمنا فيه جملةً من الأدعية الحسنة الّتي يجوز للمسلم أو المسلمة الدّعاء بها من أجل الزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.