خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي تحتفل برامج الإذاعة المدرسية بذكرى المولد النبوي الشريف، فقد كان نبينا العظيم هو القدوة العظيمة بالاتباع إلى مكارم الأخلاق والعمل بها، وقد أيد الله تعالى النبي بالقرآن الكريم الذي أعجز العرب ببلاغته، وعبر موقع مقالاتي نورد خاتمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي للاحتفاء بهذه المناسبة، ويمكن للجميع الاستفادة منها.

خاتمة اذاعة مدرسية عن مولد النبي الكريم

وفي نهاية الإذاعة المدرسية، والتي تناولنا فيها المولد النبوي الشريف نكون قد وصلنا معكم إلى الختام بعد أن تحدثنا عن النبي -صلى الله عليه وسلم- وعن القرآن الكريم وعلو بيانه وخاصةً بأن العرب أهل فصاحة وبيان، الذين خروا ساجدين لله ومسلمين، فشكراً لاستماعكم وإلى اللقاء.

شاهد أيضًا: خاتمة اذاعة مدرسية قصيرة ومميزة

خاتمة اذاعة مدرسية عن مولد الرسول

والآن فقرة الخاتمة التي ننهي بها إذاعة المدرسة عن المُولد النبوي، بعد أن تحدثنا عن مولد النبي والقرآن الكريم الذي أدرك الناس في تلك الفترة بأن هذا الكلام الموجود والوارد في القرآن ليس بكلام بشر، بل هو كلام رباني معجز لا يرقى أي بشر للنسج على منواله وغراره، أسعدنا حضوركم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

والفقرة الأخيرة هي خاتمة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وهو آخر الأنبياء جاء ليهدي الناس إلى الصراط المستقيم، واليوم بعيد المولد النبوي الشريف تصبو القلوب متعلقةً بالذكر الحكيم والصلاة على النبي العظيم، الذي زودنا بالهدى والتقوى وسواء السبيل، وإلى اللقاء

خاتمة اذاعة مدرسية عن خلق النبي

ونختتم إذاعتنا المدرسية لهذا الصباح بعد أن تحدثنا عن مولد سيد الخلق، فنبينا هو نور الهدى  للمقتدين به، فقد سعى وصبر حتى تمكن من نشر دعوته والحمد لله رب العالمين، وإلى لقاء قريب بإذاعة جديدة نستودعكم الله.

خاتمة اذاعة مدرسية عن رسول الله

وأخيراً ننهي إذاعتنا لهذا اليوم التي جاء فيها الحديث عن المُولد النّبوي الشّريف، الذي هبط عليه الوحي في غار حراء، لأجل أن يكون رسولاً للبشرية جمعاء، فنشر الدعوة وتم الإسلام، ولا يسعنا إلا أن نودعكم على أمل اللقاء في الغد، بحفظ الله وأمنه نترككم.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الرسول

وختاماً لإذاعتنا المدرسية في هذا اليوم نكون قد تحدثنا عن ذكرى مولد النبي، وأنه ولد بمكة في الثاني عشر من ربيع الأول في عام الفيل، ولم يتوقف بعد هبوط الوحي عن الدعوة للدين الإسلامي حتى أتمه، وفي آخر ما يقال الصلاة والسلام على نبينا العظيم محمد بن عبدالله، وإلى اللقاء.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية

خاتمة اذاعة عن المولد النبوي pdf

إن الإذاعة المدرسيّة تحتفل بالمـولد النّبوي الشريف، ولذلك قمنا بالإعداد لمجموعة من الخواتم عن ذكرى المولد النبوي الشريف، والتي تحدثنا فيها عن مولده صلى الله عليه وسلم ونشره للدعوة الإسلامي، وكذلك نجاحه بعد طول صبر ومعاناة مع القرشيين الذين كان من الصعب عليهم بأن يتخلوا عن دين آبائهم وأجدادهم بعبادة الأصنام وترك العصبية القبلية والقبول بمبادئ المساواة مع باقي الناس، ويمكن لمن يرغب بتحميل خاتمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي بصيغة PDF بأن يقوم بتحميلها مباشرةً “من هنا“.

خاتمة اذاعة عن المولد النبوي doc

يمكن لمن يرغب بالتحميل لخـاتمة برنامج إذاعة مدرسيّة عن المُولد النّبوي الشريف، والتي تحدثنا فيها عن معاناة النبي وصبره على أهله وأهل قريش وصبره على الأذى الذي لحق به، وذلك حتى يصل إلى نشر الدين الإسلامي بعد أن هبط عليه الناموس بالوحي، وبعد طول صبر وزمن وصل إلى تبليغ الرسالة وأتم الدعوة، ولذلك يمكنكم تحميلها مباشرة بصيغة doc “من هنا“.

وفي ختام المقال الذي جاء بعنوان خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي، نكون قد قدمنا مجموعة متنوعة وغنية بالمعلومات عن المولد النبوي الشريف، وكذلك خاتمة للمولد النبوي الشريف بصيغة PDF ، وكذلك خاتمة عن المولد النبوي الشريف بصيغة Doc. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *