حقيقة القبض على ريم الرياحي

حقيقة القبض على ريم الرياحي

حقيقة القبض على ريم الرياحي، تلك الممثلة التونسية الشهيرة التي عرفت بجمالها اللافت وشخصيتها المميزة، وقد انتشر اسمها في الساعات الماضية الأخيرة، لذلك خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي للحديث عن هذه الفنانة التونسية، كما سنتعرف على حقيقة القبض عليها، ومن هو زوج ريم الرياحي بالتفصيل.

من هي ريم الرياحي ويكيبيديا

إن ريم الرياحي هي ممثلة تونسية مشهورة، وهي من مواليد 17 فبراير من عام 1977 م في الجمهورية العربية التونسية. ولكنها لم تقطن فيها كثيرًا، فقد عاشت معظم حياتها في دولة فرنسا. وقد أحبت التمثيل والفن منذ صغرها، حتى دخلت في عالم الشهرة وهي في عمر 18 عامًا، وذلك من خلال الفوازير في تسعينات القرن الماضي، ثم قدمها المخرج صلاح الدين الصيد في مسلسل “الخطاب على الباب ج 2” في عام 1997 م، حيث أدت فيه دور “روضة المذيعة”. لتنطلق من بعدها في عالم الفن والشهرة، وتحقق شهرة وشعبية كبيرتين.[1]

شاهد أيضًا: من هي ريم العلي السعودية

ريم الرياحي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة التونسية الشهيرة ريم الرياحي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ريم الرياحي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Rim Riahi.
  • تاريخ الميلاد: في 17 فبراير من عام 1977 م.
  • مكان الميلاد: في الجمهورية العربية التونسية.
  • مكان الإقامة: في دولة فرنسا.
  • الجنسية: الجنسية التونسية.
  • العمر الحالي: 45 عامًا.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: مديح بالعيد.
  • الأبناء: 3.

ريم الرياحي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو زوج زينب الموسوي الجديد

حقيقة القبض على ريم الرياحي

انتشر خبر إلقاء القبض على ممثلة تونسية زوجة مخرج تونسي في دولة فرنسا بتهمة الزنا، وتعاطي المخدرات، لتبدأ الشكوك تدور حول اسم الفنانة التونسية ريم الرياحي، وذلك بسبب تشابه المعلومات الأولية بشكل كبير. ثم بدأ من بعدها تداول مقطع فيديو نسب إلى الممثلة التونسية ريم الرياحي، وقد احتوى هذا المقطع مشاهد مخلة بالأخلاق والآداب العامة، ولكن لم يتم تأكيد هذا الفيديو من أي مصدر رسمي حتى الآن، ولم يتم نفيه أيضًا. لتبقى حقيقة القبض على ريم الرياحي غير مؤكدة حتى اللحظة هذه.

شاهد أيضًا: من هي اسراء صديقة وعد التركي

من هو زوج ريم الرياحي ويكيبيديا

إن زوج الممثلة ريم الرياحي هو المخرج التونسي مديح بالعيد، وهو من مواليد عام 1974 م في الجمهورية العربية التونسية. وقد بدأ مسيرته المهنية كمساعد مخرج لعدة أفلام، ثم وبعد أن طور عمله استقل وبدأ يخرج بنفسه. وقد تزوج من الفنانة ريم الرياحي، وأقاما في دولة فرنسا، وأنجب منها 3 أبناء.

من هو زوج ريم الرياحي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية

كم عمر ريم الرياحي

إن عمر الممثلة التونسية الشهيرة ريم الرياحي الحالي هو 45 عامًا، فهي من مواليد 17 فبراير من عام 1977 م في الجمهورية العربية التونسية. وقد عاشت فيها فترة قصيرة، ثم انتقلت إلى دولة فرنسا وعاشت وترعرعت فيها، حتى إنها تزوجت فيها، وما تزال تقيم فيها حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد الدعيع ويكيبديا

انستقرام ريم الرياحي

تملك الممثلة التونسية الشهيرة ريم الرياحي حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 83.8 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها وأعمالها الفنية. كما يمكن الدخول على انستقرام ريم الرياحي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا حقيقة القبض على ريم الرياحي، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة التونسية الشهيرة، كما تعرفنا على زوجها وحقيقة القبض عليها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام ريم الرياحي , 2022\08\9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.