حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022

حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022

حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022 والذي يعتبر أحد أهم فعاليات مهرجان موسم جدة 2022 م، ويعتبر عرض ذا فيلج the village من ضمن العروض المخصّصة للأطفال، إلّا أنّه مكان رائع لقضاء وقت عائلي ممتع يناسب جميع أفراد العائلة، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على طريقة حجز ذا فيلج the village، وموعد بدئه وانتهائه.

ذا فيلج the village موسم جدة 2022

ذا فيلج واحدة هي إحدى فعاليات موسم جدة 2022 وهي مخصّصة للفئة الأطفال، لهذا أطلق ذو فيلج في موسم جدة للعام الحالي “مكان العيلة المفضل”، فتوفر هذه الفعالية لجميع أفراد العائلة جو مميز مليء بالتشويق والإثارة والتسلية، يستطيع الأطفال من خلالها القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية معًا، مثل مدرسة تعليم قيادة السيارات للأطفال، وتجربة الجاحظ، وألعاب الكرنفال، بالإضافة إلى مكان مخصّص للعب مع الحيوانات الأليفة، كل هذا في جوٍ من المتعة والتشويق.

شاهد أيضًا: موعد نهاية موسم جدة

موعد ذا فيلج the village موسم جدة 2022

أعلنت الهيئة المسؤولة عن تنظيم موسم جدة 2022 وهي هيئة الترفيه أنّ فعاليات ذا فيلج للموسم الحالي ستبدأ يوم الخميس 9 يونيو / حزيران الحالي، لتستمر حتى يوم الجمعة 15 يونيو / حزيران، منذ تمام الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية.

طريقة حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022

إنّ حجز تذاكر سيكون عبر الإنترنت وتحديدًا من خلال منصة حجز تذاكر فعاليات جدة “تكت ماكس”، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لحجز تذاكر فعاليات جدة 2022 “من هنا”.
  • الدخول إلى قائمة الفعاليات.
  • الضغط على فعالية “the village”.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • اختيار الموعد الذي يناسب المشارك.
  • تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • اختيار طريقة التسديد.
  • تسديد قيمة الاشتراك بذا فيلج من خلال وسائل الدفع الإلكتروني.

شاهد أيضًا: خطوات حجز تذاكر حفل سعد لمجرد واليسا موسم جدة

سعر حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022

حدّدت الهيئة المسؤولة عن تنظيم موسم جدة 2022 وهي هيئة الترفيه أنّ سعر حجز تذاكر فعاليات ذا فيلج للموسم الحالي والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس 9 يونيو / حزيران الحالي، لتستمر حتى يوم الجمعة 15 يونيو / حزيران، هو 10 ريال سعودي للزائر الواحد، وهذه التذكرة تخوله للدخول مرة واحدة فقط.

رابط حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022

يستطيع الراغبون بحضور فعالية ذا فيلج the village موسم جدة 2022 حجز تذاكر من خلال الإنترنت، وذلك بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة حجز تذاكر فعاليات جدة تكت ماكس “من هنا“، ومن ثمّ اتباع الخطوات التي يُمليها الموقع على الزائر، والتأكد من تسديد أسعار التذاكر لتثبيت الحجز.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر حديقة الامير ماجد موسم جدة

وهكذا، نكون قد تعرفنا على طريقة حجز تذاكر ذا فيلج the village موسم جدة 2022 بالتفصيل، وعلى وقت بدء هذه الفعالية، بالإضافة إلى أسعار دخول موسم جدة لحضور فعالية ذا فيلج the village موسم جدة 2022.

المراجع

  1. ^ ticketmx.com , ticketmx , 11/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.