جلست ٤ صديقات على مقعد فكانت سلمى إلى يمين هدى ، وجلست رفيف في أقصى اليسار وإلى يمينها دلال . فما ترتيب جلوس الصديقات على المقعد من اليمين إلى اليسار ؟

جلست ٤ صديقات على مقعد فكانت سلمى إلى يمين هدى ، وجلست رفيف في أقصى اليسار وإلى يمينها دلال . فما ترتيب جلوس الصديقات على المقعد من اليمين إلى اليسار ؟

جلست ٤ صديقات على مقعد فكانت سلمى إلى يمين هدى ، وجلست رفيف في أقصى اليسار وإلى يمينها دلال . فما ترتيب جلوس الصديقات على المقعد من اليمين إلى اليسار ؟، تحرص المناهج على إضافة أسئلة للطلاب لمعرفة مستوى الذكاء عند طلابها، وتنمية القدرات العقلية، والإدراك لديهم، وجمع وتنسيق الأفكار وإيجاد الحلول، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه موقع مقالاتي سنتعرف على حل السؤال المطروح.

جلست ٤ صديقات على مقعد فكانت سلمى إلى يمين هدى ، وجلست رفيف في أقصى اليسار وإلى يمينها دلال

إن هذا السؤال في منهج مادة الرياضيات، والغرض منه هو تطوير القدرات العقلية عند الطلاب، وزيادة قدرتهم على تحليل الأسئلة والتفكير المنطقي حتى معرفة الحلول المناسبة، وبناء الاستنتاج بعد تحليل المعطيات وفهمها، وابتكار الحلول السليمة، والقدرة على توجيه عمليات التفكير نحو المنطقية.

حل سؤال جلست ٤ صديقات على مقعد فكانت سلمى إلى يمين هدى ، وجلست رفيف في أقصى اليسار وإلى يمينها دلال . فما ترتيب جلوس الصديقات على المقعد من اليمين إلى اليسار ؟

إذا كانت سلمى على يمين هدى، والفتاة رفيف على يسار الكرسي، وكانت على يمينها دلال، منطقيًا ستكون رفيف على يسار دلال، وبناءً على ذلك فإن ترتيب الفتيات على المقعد من اليمين إلى جهة اليسار هو:

  • سلمى.
  • هدى.
  • دلال.
  • رفيف.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعد أن أوضحنا إجابة سؤال جلست ٤ صديقات على مقعد فكانت سلمى إلى يمين هدى ، وجلست رفيف في أقصى اليسار وإلى يمينها دلال . فما ترتيب جلوس الصديقات على المقعد من اليمين إلى اليسار ؟ ، وما هو الغرض منه.

المراجع

  1. ^ marefa.org , ذكاء , 24/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *