تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء 2022

تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء 2022

أجمل تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء 2022 هي ما سنقوم بالحديث عنه وتناوله عبر السّطور والفقرات الآتية، تلك التي تحمل أمانة المشاعر الطّيبة وتمضي بها بين الحُروف، فتزيد من بهجة تلك المناسبة، وتزيد من فرحة الإنسان المُسلم واهتمامه بتلك المناسبة التي نجّى الله بها نبيّه ورسوله موسى من الظّلم بعد سنوات من الصّبر على البلاء، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء لعام 1444، وعلى أجمل مسجات وعبارات تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء لعام 2022.

تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء 2022

انطلاقا من أهمية تلك المناسبة الإسلاميّة على مرّ العصور، يحرص المُسلم على تناولها بأجمل عبارات وكلمات التّهنئة المميّزة، والتي جاءت في عدد من الأشكال، نسرد لكم منها الآتي:

العبارة الأولى مع نفحات يوم عاشوراء الطّيبة، يسرّنا أن نُبارك لكم من القلب، وأن نحمل لكم أطيب التّهاني والتبريكات التي تستحقّونها، سائلين المولى أن يتقبّل منكم الطّاعات، وأن يجعلكم من عباده الصّالحين المقبولين.
العبارة الثّانية بسم الله أُهنئّكم بمناسبة يوم عاشوراء المميّز، وتلك المناسبة الدينية التي تزيدنا من الثقة والأمان بالله تعالى، وبطاعاته التي لا تنفذ، فمن كان مع الله فلا يُمكن لشيء أن يُخيفه أو يحرفه عن مساره، كلّ عام وأنتم بألف خير.
العبارة الثّالثة تحتفل القلوب والمشاعر بمناسبة يوم عاشوراء، سائلين المولى أن يحفظنا وإياكم إلى ما فيه الخير والسّلامة، وأن يُبارك لنا ولكم في تلك السّاعات الطّيبة التي ترتقي بها الدّنيا، وتتضاعف معها الأجور والطّاعات.
العبارة الرّابعة إليكم تطيب الكلمات، ومعكم تحلو المناسبات وتزدهر الخُطوات، باسمي المتواضع أزفُّ لكم أطيب التّهاني والتّبريكات بمناسبة يوم عاشوراء المميّز، وتلك الذّكرى التي يُنجيّنا الله بها من كلّ ذنب.

بطاقات تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء 2022

تحمل تلك البطاقات صيغة التهنئة الرّسمية التي يجري تناولها في منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، فتزيد من صلة الوصل بين المُسلمين، وتبعث على الفَرحة باستقبال تلك المناسبة، وجاءت في العبارات والكلمات الآتية:

  • بسم الله الرحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آلة وأصحابه أجمعين، نُبارك لكم فرحة يوم عاشوراء، سائلين المولى أن يُتمم طاعاتكم بالقُبول، وأن يحشركم في جنّاته مع الرّسول.
  • أسعد الله أوقاتكم ومناسباتكم، وزادكم الله بها من الخير والسّلامة في كلّ أمر، ومع مناسبة يوم عاشوراء، أُبارك لكم تلك الفرحة، وأسأل الله أن يُبارك لكم طاعاتها، وأن يزيدكم من القُرب بمن تُحبّون.
  • إنّ مناسبة يوم عاشوراء، هي مناسبة الخير التي تطيب بها الكلمات، وتنجو معها القلوب والضحكات، ومع تلك الفرحة نُبارك لكم من القلب، سائلين المولى أن يُكفّر الله لكم عنها الذّنوب والزّلات.
  • بكثير من الفَرحة، وكثير من مشاعر السعادة، يُسعدني أن أُبارك لكم مناسبة يوم عاشوراء الطّيبة، تلك المناسبة التي تفرح القلوب بها، وتتراقص كلمات الشّوق والأمل بالله معها، كلّ عام وأنتم بألف خير.

تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء بالصور

وهي أحد أصناف التّهنئة الجميلة التي يجري تبادلها بين الأهل والأصدقاء مع تلك المناسبة المميّزة، وقد جاءت في عدد من الصور الاستثنائية التي تُسلّط الضّوء على بركات هذه الذّكرى، واخترنا لكم منها الآتي:

تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء بالصور
تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء بالصور
تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء بالصور

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح باقة من أجمل عبارات وكلمات تهنئة عن يوم عاشوراء، وأجمل رسائل تهنئة وصور تهنئة بمناسبة عاشوراء لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.