تردد قناة المنار الجديد 2024

تردد قناة المنار الجديد 2024

تردد قناة المنار الجديد 2024، من الترددات الأكثر بحثًا على محركات البحث، وذلك لما تتمتع به تلك القناة من شعبية وجماهيرية كبيرة، ومن المتوقع لقناة المنار أن تكون من القنوات الرائدة والهامة وسط جميع القنوات الموجودة على الساحة الإخبارية حاليًا، ومن خلال السطور التالية سيقدم موقع مقالاتي التردد الجديد لقناة المنار اللبنانية.

نبذة عن قناة المنار

قناة المنار هي قناة لبنانية وهي منصة إعلامية هامة تحمل التراخيص اللازمة والقانونية للبث، وقد بدأت بالبث الفضائي عام 2000م، وتعرف القناة نفسها بأنها خاصة بالعرب وللمسلمين، كما تعتمد القناة على أنها ستكون من القنوات التي تواكب الأحداث المختلفة بالمنطقة العربية بالخصوص، كما توجه القناة الضوء على القضايا الخاصة بمنطقتنا العربية، ولا سيما القضية الفلسطينية، وتفضح ممارسات الاحتلال والتسلط وأدواتهم الغير مشروعة، وتعتبر قناة المنار هي المتحدث باسم الحزب الشيعي بلبنان، وتتنوع برامج القناة بين الموضوعات الصحية والاجتماعية كما تعرض بعضًا من المسلسلات الناطقة باللغة العربية والناطقة باللغة الأجنبية أيضاً، بالإضافة إلى المسلسلات السورية وبعضًا من الأفلام.

شاهد أيضًا: تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama على النايل سات

تردد قناة المنار الجديد 2024

تقوم قناة المنار بالعديد من التطورات والتحديثات المختلفة، وذلك لتحسن من نفسها، ومن خدمتها حتى تعمل القناة بدون تشويش، تردد قناة المنار هو:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب
نايل سات 11641 عمودي
عرب سات 12632 عمودي

توجهات قناة المنار

بعد أن تعرفنا على تردد قناة المنار لا بد أن نعرف أن قناة المنار لها رؤية واضحة وتوجهات هادفة تعمل عليها حتى تحقق أهدافها بشكل ناجح وصحيح، لذلك تعمل قناة المنار على:

  • تسليط الضوء على المستضعفين، وفتح تلك القضايا في مواجهة المشاريع الصهيونية والتكفيريين.
  • السير على خطى ثابتة وواضحة ومميزة، وتنقل رأي الأمة والقضايا المتعلقة بها، وفي مقدمة تلك القضايا القضية الفلسطينية.
  • تنقل أخبار المقاومة وانتصاراتها من تحرير عام 2000 حتى انتصار عام 2006.
  • تأسست قناة المجد على قيم عظيمة مثل الأخلاق والعلم والإيمان والحفاظ على كرامة الإنسان، كما تدعو إلى أهمية التناغم بين الأديان السماوية المختلفة.
  • تركيز قواعد العمل على مواكبة جميع التطورات التكنولوجية، وأخذ الرأي والذوق العام في الاعتبار.
  • اعتماد الموضوعية والشفافية، ولا تعتمد على الأساليب الغير مهنية مثل إثارة الجدل بالأشكال المبتذلة.
  • تقدم القناة محتوى محترم ومهماً وجذاب، وتهتم لأقصى درجة بالمعايير المطلوبة في المجال الإعلامي لتصل إلى الاحترافية في نقل وصياغة الخبر، بجانب اهتمام القناة بجودة المحتوى المطروح من حيث المضمون والنقل الفني أيضاً.

اقرأ أيضًا: تردد قناة السعودية الأولى على نايل سات وعربسات

مميزات قناة المنار

وبعد التعرف على تردد قناة المنار نتعرف على مميزاتها، حيث تتميز قناة المنار بعدة مميزات دفعت قاعدة كبيرة من الجماهير لمتابعتها والاهتمام بها، ومن تلك المميزات:

  • وضوح الصورة ونقاء الجودة وهب ما يشجع الجميع على متابعتها والاهتمام بها، كما أن القناة متوفرة على مدار الساعة دون أي انقطاع.
  • تستخدم القناة سياسة الإعلانات القصيرة، وتبتعد عن الإعلانات طويلة المدة، حتى لا يصاب المشاهد بالملل.
  • تهتم القناة بالتواصل مع متابعيها واستطلاع آرائهم، وذلك يقوي من القناة من خلال معرفة نقاط الضعف لتقويمها، ومعرفة نقاط القوة والعمل على تدعيمها.
  • تعمل القناة على الانتشار الدولي والعالمي، ويؤدي ذلك لاكتساب القناة عادات وثقافات جديدة، وتحرص القناة على أنها تلائم المجتمع اللبناني.
  • تعرض القناة محتويات درامية تناسب جميع الأعمار السنية، وتحرص القناة على المحتوى بشكل كبير لأنه يؤثر في المجتمع وطباع أفراده.
  • إلى جانب الأخبار والمحتوى الدرامي تحرص القناة على عرض البرامج الحوارية والبرامج الثقافية التي تساعد على تنمية عقول المشاهدين وثقافتهم وذوقهم.
  • تنقل القناة الأحداث الهامة بشكل سريع على شاشة التلفاز؛ مما يتيح للجميع المشاهدة وحضور الاحتفالات والخطابات الرسمية فور حدوثها.

وبذلك نكون قد أوضحنا تردد قناة المنار الجديد 2024، وتطرقنا إلى الحديث عن القناة نفسها في شكل نبذة بسيطة عنها، وتحدثنا عن رؤية القناة وتوجهاتها المختلفة، بالإضافة إلى توضيح مميزات القناة، والتي جعلت منها قناة شعبية ومطلوبة جماهيريًا.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *