برنامج توب شيف الموسم السادس على أي قناة

برنامج توب شيف الموسم السادس على أي قناة

برنامج توب شيف الموسم السادس على أي قناة، ذلك البرنامج الشهير المتخصص في مسابقات الطبخ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ موسمه الأول، والذي يعطي الفرصة لكل شيف في الوطن العربي يجد نفسه قادرًا على المنافسة والفوز باللقب للاشتراك فيه وتحقيق الشهرة. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على ذلك البرنامج الشهير، كما سنتعرف على موعد عرض هذا البرنامج وعلى أي قناة يتم عرضه.

برنامج توب شيف الموسم السادس

إن برنامج توب شيف هو برنامج تلفزيوني يختص بمجال الطهي، وقد بدأ هذا البرنامج في موسمه الأول في 26 أبريل من عام 2011 م، واستمر حتى 19 يونيو من العام نفسه. وتقوم فكرة البرنامج على مسابقة بين 17 متسابق من مختلف الدول في الوطن العربي، وتكون المسابقة في اختصاص الطبخ والمطبخ، بوجود لجنة مؤلفة من ثلاثة حكام مهمتها تقييم أداء المنافسين، ويتألف البرنامج من 13 حلقة تعرض خلال ثلاثة أشهر تقريبًا، وتنتهي المسابقة بفوز متسابق واحد وحصوله على جوائز قيمة.[1]

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج اكشن مع وليد

برنامج توب شيف الموسم السادس على أي قناة

سيعرض برنامج توب شيف الموسم السادس على قناة MBC1 السعودية، والتي ستعرضه أيضًا على منصتها الإلكترونية “شاهد نت” في الوقت ذاته. وكما هو معروف يضم هذا البرنامج الشهير مجموعة من أشهر الطباخين، الذين يشرفون على المشتركين في هذا البرنامج، ويقيمون أطباقهم وفق معايير ونسب معينة. وسوف يتم تصويره في عدة مناطق سعودية سياحية وأثرية مميزة.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج حروف والوف 

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السادس

إن موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم السادس في مساء يوم الأربعاء في 14 سبتمبر من عام 2022 م، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ليستمر العرض بنفس التوقيت من كل أسبوع حتى نهاية البرنامج على قناة ام بي سي السعودية. ويعاد في تمام الساعة الحادية عشر من يوم الأربعاء على قناة ام بي سي العراق.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية 

لجنة تحكيم برنامج توب شيف

يختص برنامج توب شيف في مجال الطهي وتقديم الأطباق الغذائية، لذلك يجب أن تضم لجنة تحكيمه أمهر الطهاة في الوطن العربي، كما يجب أن تكون خبرتهم عالية ولديهم إطلاع مستمر بآخر مستجدات مجال الطهي. لذلك وضعت إدارة هذا البرنامج لجنة حكم تتمتع بكامل هذه الصفات، وهي على الشكل الآتي:

  • الشيف منى سليمان من الجمهورية العربية السورية.
  • الشيف بوبي شين وهو خبير عالمي ومشهور في مجال الطهي.
  • الشيف مارون شديد من الجمهورية العربية اللبنانية.

شاهد أيضًا: موعد برنامج رواد احمد الشقيري على mbc

عدد المشتركين في برنامج توب شيف

يضم برنامج توب شيف الموسم السادس 17 مشتركًا من كافة دول الوطن العربي، الذين سوف يتنافسون على الفوز ببرنامج توب شيف، والحصول على لقب “مش أي شيف” الذي خصصته إدارة البرنامج ليحمل اسم هذا الموسم. حيث سيجرى بين المشتركين مجموعة من التحديات الشيقة، والقوية، والتي يجب من خلالها أن يبرز كل مشترك كامل خبرته في مجال الطهي وتقديم الأطباق.

شاهد أيضًا: برنامج توب شيف الموسم السادس الساعة كم

فيس بوك برنامج توب شيف الموسم السادس

خصصت إدارة برنامج توب شيف حساب رسمياً له على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة فيسبوك، بحيث يمكن للأشخاص معرفة آخر مستجدات هذا البرنامج، ومتابعة أخبار المشتركين فيه، الذين أعلنت عن أسمائهم ودولهم من خلال هذا الحساب، كما وضحت تفاصيل التحدي الأول عليه. ويمكن الدخول على فيسبوك برنامج توب شيف الموسم السادس مباشرةً “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا برنامج توب شيف الموسم السادس على أي قناة، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج الشهير، كما تعرفنا على عدد المشتركين فيه، ومن هي لجنة الحكم بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ facebook.com , MBC TOP CHEF , 15/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.