اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن 2022

اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن 2022

في اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن 2022،  حيث يتبقى ساعات قليلة ليشهد كافة الطلاب والطالبات نتائجهم في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، وعبر موقع مقالاتي سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل الخاصة بشأن نتائج التوجيهي حسب الاسم، كما سنرفق لكم رابط الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي في الاردن لعام 2022م.

نتائج التوجيهي في الأردن 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية الأردنية عن ميعاد ظهور نتائج الثانوية العامة لكافة الطلاب والطالبات المنتسبين لهذه المرحلة، والذين خضعوا لاختبارات التوجيهي لعام 2022م، وذلك  في كافة المدن الواقعة في مملكة الأردن، هذا وقد أكدت الوزارة على أنه تم الانتهاء من عمليات تصحيح الدرجات للطلاب، حيث أن الوزارة راعت الدقة لكي يحصل كل طالب على حقه.

شاهد أيضًا: رابط نتائج التوجيهي التكميلي الاردن

اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن

ومن جانبه، صرح وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في تمام الساعة العاشرة (10) صباحًا، صبيحة يوم الخميس الموافق لتاري 18- أغسطس – 2022م، على أن يتم ظهور النتيجة في كافة مدن ومحافظات المملكة، وفي ذات السياق؛ صرحت الوزارة أنها وفرت إمكانية الحصول على نتيجة التوجيهي بشكل إلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها، من دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر الوزارة، أو المدرسة التابع لها الطالب. وذلك لتوفير الوقت والجهد على أبناء الوزارة داخل المملكة الأردنية الهاشمية.

اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن

موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022

كما أسلفنا الذكر، أن سيتم ظهور النتائج الخاصة بالتوجيهي للمرحلة الثانوية داخل المملكة الأردنية الهاشمية غدًا الخميس، الثامن عشر (18) من شهر أغسطس 2022م، جدير بالذكر أنه تم الالتحاق قرابة 80,000 طالب وطالبة لامتحانات التوجيهي، وذلك في شهر يونيو – حتى شهر يوليو الماضي لعام 2022م.

شاهد أيضًا: نتائج التوجيهي حسب الاسم

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن

يمكن لكافة الطلاب والطالبات في مرحلة التوجيهي، والذين استكملوا جميع الامتحانات الخاصة بالمرحلة الثانوية الاستعلام عن نتائج التوجيهي من خلال الموقع الرسمي الذي وفرته الوزارة في دولة الأردن، وفيما يلي تفاصيل طريقة الاستعلام عن النتيجة:

  • التوجه لرابط نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم “من هنا“.
  • النقر على نتيجة الثانوية العامة.
  • تحديد اسم الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس في الخانات المخصصة
  • الضغط على أيقونة (البحث).
  • سيتم ظهور النتيجة الخاصة بالطالب.

كم باقياً على نتائج التوجيهي في الأردن 2022

يوضح المؤقت التالي المدة المتبقية على نتائج امتحانات الشهادة الثانوية “توجيهي” في مملكة الأردن، والتي كما أوضحنا أنه ستظهر غدًا الخميس في الساعة الـ 10 صباحًا، وفيما يلي سنوضح لكم الوقت المتبقي لظهور النتيجة:

كم باقي على نتائج التوجيهي في الأردن 2022

رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن

يمكنكم الانتقال إلى رابط نتائج التوجيهي الخاصة بالمرحلة الثانوية داخل مملكة الأردن بشكل مباشر “من هنا“، واتباع كافة خطوات الاستعلام التي أسلفنا ذكرها ليتم ظهور نتيجة الطالب.

في الختام، نكون قد أوضحنا لكم اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن 2022، وذكرنا أيضًا أي ساعة نتائج التوجيهي في الأردن، وانتقلنا لذِكر موعد نتائج التوجيهي في الأردن لعام 2022م، وتطرقنا بالحديث عن طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في مملكة الأردن، واختتمنا برابط نتائج التوجيهي لسهولة الوصول إليه.

المراجع

  1. ^ moe.gov.jo , نتائج التوجيهي 2022 الأردن , 17/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.